ASEncry 2.0 (Freeware)

8.8/10 (6 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اسينكري تناضل من اجل تأمين التشفير على الاطلاق وتستخدم مرة واحدة منصة التشفير ، واذا ما احسن استخدامها ، مرة واحدة منصة لن تنكسر. كلود شانون اثبتت مرة واحدة منصة أصفار لا يمكن كسرها. والنتيجة هي لوحات فستعشري المدونه. اسكينكري لاستخدام النص وشفر من التطبيقات باستخدام بسيط قطع واللصق. مثال الاستخدام تشفير الرسائل ونص الوثائق. هناك بعض البلديات جدا يمبورتاتانت الامن ومبادئ لا بد انك ونديستاند امامكم بدء باستعمال مكتب المدعي العام مرة واحدة منصة). مرة واحدة منصة جذابة جدا لأنه الوحيد نظام التشفير لا يمكن ان تنكسر. صحيح عشوائيا باستخدام المفتاح ، لا احد يستطيع ان يكبح على الشفرات. وقرية يحدث ابدا ، ولا حتى مع كمية الحاسوب. لا يزال هناك العديد من الحالات التي يكون فيها مكتب المدعي العام مرة واحدة منصة) غير العملي استخدامها. مكتب المدعي العام باستخدام المشفره باعتبارها النظام الاكثر ملاءمة للاستخدام بين عدد قليل جدا من الناس. (بسبب التحديات الرئيسية المتعلقة التوزيع). واين يجب ان يكون لكم 100 متأكد ان الشفرات لا يمكن كسرها. هناك بعض المشاكل الامنية يجب ان تفهموا لكم قبل الشروع في استخدام مكتب المدعي العام. اليوم بعض هذه المشاكل اسهل للتعامل ثم قبل. اعادة استخدام مفتاح الهجوم. ليس عشوائيا الرئيسية. قدت المفتاح. رجل في الشرق الهجوم.



  • مرات التنزيل: 190
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 753 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-08-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



ASEncry stands for "absolutely secure encryption" and uses a one time pad encryption and, if properly used, a one time pad can not be broken.

Claude Shannon proved that the one-time pad ciphers are unbreakable.
The result is displayed as hexadecimal code.

Use Ascencry to encrypt text to and from applications by using simple cut
and paste. Example of use is encrypting mail and text documents.

There are some very importatant security isues and principles you must
undestand before you start using OTP (One Time Pad).

A One time pad is very attractive because it is the only encryption system
that can not be broken. Using a true random key, nobody can brake the cipher.

And never vill it happen, not even with a quantum computer. Still there are many situations where OTP (One Time Pad) are unpractical to use.

Using OTP as a crypto system is most suited to use between a very few people.
(Because of the challenges concerning key distribution). And where you must be 100% sure that the cipher can not be broken.

There are some security problems you must understand before you start to use OTP. Today some of this problems are easier to handle then before.
· Reused key attack.
· Not a Random key.
· Lost key.
· Man in the middle attack.

Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي ASEncry 2.0 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع