7.8/10 (80 أصوات )

كثافه ان يقدم الدعم لكثافه البطاقه الجديدة التي تنص ونكومبريسيد يديو والتقاط الفيديو والصوت عبر هدمي الوصلات. مجموعة من الفنيين مضغوط ترميز كما يمكن استخدامها للحد من اقراص التخزين. في جو الاختلاط البرمجيات كما شملت هذه البرامج حتى يمكنك استخدام كاميرات هدمي اثنين اثنين ، والكثافة ، لخلط الأوراق بين الجانبين كاميرات الفيديو. تجهيزات سهلة وسد الوهميه تقدم للاستخدام النهائي قطع الموالية 5-1-2 ، وتو 7.0 - كس2 وبعد آثار 7.0.1. هؤلاء السائقون حاليا دعم انتل القائمة المؤيدة سلسلة ماك الحواسيب. السلطة ماك G5 سلسلة الحواسيب حاليا لا تؤيدها. ما الجديد في هذا الاصدار : - يقدم هذا البرنامج الاصدار الجديد بلاكماغيك سائل الاعلام عن اعتقال والاسترجاع التطبيق فضلا عن توفير المزيد من التوسع فى التوافق مع الاجهزه هدمي والاستقرار العام وتحسين الاداء. دعم هؤلاء السائقون انتل على اساس سلسلة المناصره ماك الحواسيب. بوويرماك G5 سلسلة الحواسيب حاليا لا تؤيدها.



  • مرات التنزيل: 185
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4
  • الحجم: 7.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-09-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description


Intensity introduces now support for the new Intensity card which provides uncompressed capture and playback of video and audio via HDMI connections.

A range of professional compressed codecs can also be used to reduce disk storage requirements.

On-Air mixing software is also included with this software so you can use two HDMI cameras, and two Intensity cards, for mixing between the two video cameras.

Easy Setups and plug-ins are provided for use with Final Cut Pro 5.1.2, Photoshop 7.0 - CS2 and After Effects 7.0.1. These drivers currently support Intel-based Mac Pro series computers.

Power Mac G5 series computers are currently not supported.

What's New in This Release:
· This software release introduces the new Blackmagic Media Express capture and playback application as well as providing expanded compatibility with more HDMI devices and general stability and performance improvements.
· These drivers support Intel-based Mac Pro series computers.
· PowerMac G5 series computers are currently not supported.





التعليقات علي Intensity 1.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع