WebLocker 1.1.5 (Trial)

7.3/10 (144 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ويبلوكر هو سهل الاستعمال المكتبي تطبيق هذا يساعدكم تنظيم لكم صلات الانترنت ، يبقى لكم login اسماء وكلمات سر آمنة واسمحوا لكم تصفح الانترنت دون ترك اي اثر اين لك '» هاء نخوض. ويبلوكر تتسلم فيها بلدكم اضافة الى الاشياء المفضلة من حافظة أوراق وتخزين لكم تصفح شبكة المعلومات في سلام وامان باشتراطها كلمة السر في كل مرة يفتح الا تعلمون. ختاما ، عندما تنظف ويبلوكر كافة انترنت الغبار : ملفات الانترنت المؤقتة ، حلوى ، مؤخرا ملف مختصرة ، والتاريخ مختصرة مطبوعة في عنوان الموقع من نوافذ قلم المحكمه. كما ينظف ذاكرة النصوص من أي كلمات السر وأبقى. ويبلوكر ويبسورفينغ الحامي هو ث نوافذ مكتبي الطلب ان يستعيض عن وظيفة '' قائمة بلدي الاشياء المفضلة في متصفح لكم. بالإضافة الى تخزين فقط الى بلدكم المفضل صلات الشبكه ، ويبلوكر نعترف لكم ئتها ، اضافة وصف لكل وتخزينها login اسم المستخدم وكلمة السر (اذا كان الموقع يستخدم و) بطريقة آمنة ومحميه بكلمة سر الملف. مع ويبلوكر ، ولا احد غيره قيادتكم باستخدام الحاسوب يمكن ان نرى ما لكم زيارة مواقع او قراءة اسماء او login لكم كلمات السر. في كل مرة لكم الوثيق ويبلوكر ، ويبلوكر يزيل كل آثار لكم شبكة المرور من تنظيف عنوان الموقع المخزنه في السجل ، والكعك جميع ملفات الانترنت المؤقتة ، اضافة الى الاخيرة الملفات والملفات في تاريخ حياتك الشخصيه دليل. هذا يبقى لكم تصفح شبكة سرية تماما. اذا كنت لا تزال لكم شبكة login الاسماء وكلمات السر مكتوبة على اللزجه الملاحظات على رسالتكم رصد ، أو الاحتفاظ بها في الكشوف على قيادتكم المكتبي ، ونقلهم الى ويبلوكر يضمن ان احدا لا يستطيع الحصول بلدكم امن المواقع بلدكم الحاسوب إذا فقدت أو سرقت. المتطلبات :



  • مرات التنزيل: 5667
  • متطلبات التشغيل: Windows
  • الحجم: 669 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-09-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

for each and store a user login name and password (if the website uses it) in a safe, password-protected file.

With WebLocker, no one else using your computer can see what websites you visit, or read your login names or passwords.

Each time you close WebLocker, WebLocker removes all traces of your web traffic by cleaning out URLS stored in the Registry, all cookies and temporary Internet files, in addition to the Recent Files and History folders in your personal directory. This keeps your web surfing completely confidential.

If you still have your web login names and passwords written on sticky notes on your monitor, or keep them in a spreadsheet on your Desktop, moving them to WebLocker ensures that no one can access your secure sites if your computer is lost or stolen.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي WebLocker 1.1.5 (Trial)
  1. 1
    وجيه السعدى ابراهيم

    افضل شىء فى البرنامج هو التحديث

    09/03/2009  
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع