8.4/10 (16 أصوات )

خط تجريبي جولتكم الدليل من خلال جميع الخطوط المركبه على جهودكم لجنة الهدنه العسكرية. اذا انت مصمم بيانية أو مجرد مدمن للخطوط ، خط تجريبي سيوفر لك الكثير من الإحباط والارتباك المشاركة مع ادارة بلدكم مجموعة. بسهولة تصفح جميع افكارك تركيب الخطوط المرءيه من تصور مسبق ، أو تدقيق كامل الطابع التفصيلي. طبع القائمة كما ترون على الشاشه ، أو انقاذ من قوات الدفاع الشعبي ارسالها الى صديق أو العامل المشترك. تجميع قاعدة بيانات لجمع لكم كامل الخط السريع للرجوع اليها. تنظيم بلدكم ماك ونت كتالوج لم تكن أبدا سهلة! الحياة لا يمكن ان تكون قاسيه ومجحفه عندما أنت تصميم الرسومات وانك لا تستطيع ان تجد تماما ان الحق ونت! في الأيام الخوالي ، قبل خط تجريبي ، فانك بذلك تكون المسافرين عالقين يدويا تركيب خط واحد في وقت وإطلاق لكم جهودكم البرامج حتى وجد احد نتمنى لكم. لا لم يعد! باستخدام خط رئيس إدارة المحرك ، فونت التجريبيه يغرق في نظامكم والمنجم حتى على الخطوط الترابية على رسالتكم. حقوق النشر والتراخيص ، والأوصاف ، التذييل اسماء ملف الأحجام والمواقع ، وأكثر من ذلك بكثير! بيد ان الخط التجريبي يكاد الطيران تخرج المدرسة اذا لم يفوق الآخرين زملاء. خط تجريبي يتيح لك تصفح ، مثل عرض الشرائح ، ملف كامل للخطوط التي لا تركيبها! حين مشاهدة عرض الشرائح ، انقر على زر تركيب في اي وقت على ان الخط دائمة نشطة على قيادتكم الحاسوب. لا الصخب الحيل ، لا مجرد وظيفة النقي. كذلك تفعيل (من دون تركيب) اعطابها على خطوط الطيران! بين هذه المعالم العظيمة ، وهيئات اخرى عديدة مثل الطابع الخريطه الاساسية القائمة ، وآلة طباعة المحرك ، فانك لا يمكن تحمل عدم ادراج الخط رائدة البرمجيات في بلدكم مرجع. حتى إذا أردت ان أعبر اعطائها حرية المحاكمه خمسة عشر يوما ، you'll يصعب عليهم التخلي عن هذا الخط قوية ادارة المرافق لماك! القيود :



  • مرات التنزيل: 252
  • متطلبات التشغيل: Mac OS 9 or later / OS X 10.2 or higher
  • الحجم: 4.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

s, postscript names, file sizes, locations, and so much more! However, Font Pilot would have hardly graduated flight school if it didn't go above and beyond its other classmates.

Font Pilot allows you to browse, like a slideshow, an entire folder of fonts that are NOT installed! While viewing the slideshow, click the Install button at any time to have that font permanently activated on your computer. No fuss, no gimmicks, just pure functionality. Also activate (without installing) or deactivate fonts on the fly!

Amongst these great features, and numerous others like the character map, key combo list, and print engine, you can hardly afford not to include Font Pilot in your software repertoire. Even if you'd like to give it the free fifteen day trial, you'll find it hard to let go of this powerful font management utility for the Mac!

Limitations:





التعليقات علي Font Pilot 2.1.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع