5.0/10 (3 أصوات )

بلايباسيك ديسكريبتيونبلايباسيك هو كامل عرض 2d مباراة قوية انشاء لانغواغيبلايباسيك مليء عرض اللعبة ايجاد صيغة للنوافذ. وقد صمم لجعل اللعبة 2d البرمجه اسهل للمبتدئين ، غاميرس رجعي ، والحق من خلال خبرة لمصممي اللعبة. بلايباسيك يدعم ما يصل إلى 8 مشاريع مفتوحة سيمولتانيووسلي. ويتحقق ذلك عن طريق اشراك اكبر عدد ممكن من سمات ذاتية ، ترك لكم العمل على بناء بلدكم اللعبة ، بدلا من تعلم تقنيات كثيرة وراء ذلك. ومن هذا النهج الذي يجعل بدور اساسي افضل مدخل الى تعلم برمجة وتصميم لعبة على جهاز كمبيوتر. أموس ، مثلما فعلت والالتزامات التجارية المحددة على الوجه / أتاري الحادي الآلات! منذ بلايباسيك فوكويس على تهيئة اللعبة ، ويتضمن ثروه من سمات بيانية & الاثر. عفاريت من الخرائط ، وصورة اثار 2d الكاميرات ، والامراض الوانه ، من خلال نسيج رسم الخرائط لمجموعة كاملة من الامراض التقليديه 2d الفن. محرك الرسومات كما يشمل دعم مختلف المؤثرات الخاصة مثل مزج الفا (متغير ، الاضافه ، الاختزالي) ، والتناوب ، والتدرج المنطقي من خلال اخفاء خطوط المسح الى بار واستبدال اللون الوقت الحقيقي. بلايباسيك يهدف الى التوافق أول مرة! اكثر ديريكتك استغلال احدث الاجهزه. حتى بلدكم الحاسوب لا يحتاج الى أحدث أجهزة الفيديو 3d استخدام بدور اساسي. ولا الالعاب خلق لكم. ما سيقومون بالعمل على اكبر عدد ممكن من النظم. حتى يمكنك ان اشاطركم البرامج مع العالم. الصفقة تأتي مع شامل بيئة البرمجه ، وبنى في و100 المنقح للأمثلة وملفات مساعدة للحصول بدا لكم. إذا كان هذا لا يكفي ، ونحن دائما على استعداد للاستماع الى بلدكم معلومات عن بلايباسيك. نريد لها ان تكون قوية ومرنة وبالطبع متعة ما يمكن. وقد خلق ذلك متعة! بلايباسيك هو أداة قوية لعبة القرارات ، استنادا الى سهل الاستعمال لغة البرمجه الاساسية. الرصاص وضعه اللعبة المتحمسين لعبة المتحمسين وتضم اكثر من 20 عاما من الخبرة في هذا المجال. ان هدفنا هو التوصل الى صيغة من شأنها ان تتيح لمستخدميها قدرا كبيرا من المرونة ، مع تزويدهم صلبة الملامح المحددة لسرعة اللعبة. نريد الجميع ان تجربة متعة وتحديا لعبة صنع اخرى. منذ بلايباسيك كله عن صنع الالعاب ، ويوفر لكم ثروه من سمات بيانية في بلدكم اصبع النصائح. بدءا من رسم خلق عالمين) ، عفاريت ، صورة الآثار ، وآلات التصوير ، وناقل الصور والخرائط من خلال نسيج لمجموعة كاملة من الامراض التقليديه 2d الفنون) نقاط / الخطوط / من خلال صناديق للمضلعات). عفريت بقدرات احد اهم اجزاء لعبة لغة برمجة. بلايباسيكس عفريت محرك لا تؤيد التناوب / رفع / تقليب عفريت وعمق ، ولكنه يشمل أيضا مختلف الوقت الحقيقي صورة التلاعب اثار مثل مزج الفا (متغير ، الاضافه ، الاختزالي) المنطقيه من خلال اخفاء خطوط المسح الى بار والزمن الحقيقي اللون استبدال هذا غيض من فيض. ولكن ما هو جيد لعبة جعل اللغة دون الاصطدام النظام جيدا؟ عديمة الفاءده تماما! حتى لقد بحثنا بنيت في دعم لمدة تصل الى سبعة الاصطدام اساليب مختلفة. عناصر الصورة بما الكمال الصدام ريكت ريكت بالتناوب ، والتعميم ، متعدد الاضلاع وانزلاق اللزجه وسائط. اصطدام طرق يمكن ان يتم تداول / الاحجام وحتى المختلطه. يسمح لك ان تمزج انماط الأمراض الاصطدام مع عناصر الصورة كاملة الاصطدام ، والعكس بالعكس. جعل بلايباسيك لنظام صدام القول الاكثر تقدما المتاحة! بلايباسيك الصفقة تأتي مع قانون شامل محرر ، منقح بناء مساعد الادوات واكثر من 400 مائة الامثله للحصول بدا لكم. علاوة على ذلك ، فاننا مستعدون دائما لبلدكم التغذيه المرتده! بلايباسيك نريد ان تكون قوية ومرنة وبالطبع متعة أكبر قدر ممكن. للجميع احدث المعلومات حول بلايباسيك ابقاء فحص صفحة والمؤكد ان التوقيع على منتديات للعيش التحديثات. المتطلبات :



  • مرات التنزيل: 221
  • متطلبات التشغيل: .
  • الحجم: 8.74
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

PlayBasic is a full featured, powerful 2D game creation languagePlayBasic is full featured game creation language for windows. It was designed to make 2D game programming easier for beginners, retro gamers, right through to experienced game designers.



PlayBasic supports up to 8 open projects simultaniously.



It achieves this via including as many inbuilt features as possible, letting you work on constructing your game, rather than learning the many techniques behind it. It's this approach that makes Play Basic the best gateway to learning programming and game design on the PC. Just Like AMOS, and STOS did on the Amiga / Atari ST machines!



Since PlayBasic focues upon game creation, it includes a wealth of graphical features & effects. From Mapping, Sprites, Image effects, 2D Cameras, Vector Shapes, Texture Mapping through to a full set of traditional 2D vector art. The graphics engine also includes support for various special effects like Alpha Blending (variable, additive, subtractive), Rotation, Scaling, logical masking through to Raster Bar and real time Colour Replacement.



PlayBasic aims at compatibility first! over exploiting the latest DirectX hardware. So your computer doesn't require the latest 3D video hardware to use Play Basic. Nor do the games you create. SO they'll work on as many systems as possible. So you can share















your programs with the world.



The package comes with a comprehensive programming environment, built in debugger as well 100's of examples and Help files to get you started. If that's not enough, We are always open to hearing your feedback on PlayBasic. We want it to be as powerful, flexible and of course FUN as possible.



So have fun creating !



PlayBasic is a powerful game making tool, based upon the Easy-To-Use Basic programming language. PB was developed by game enthusiasts for game enthusiasts and incorporates more than 20 years experience in the field. Our aim is to produce a language that would give users great flexibility, while providing them with a solid feature set for rapid game development. We want everybody to experience the fun and challenge of game making again.



Since PlayBasic is all about making games, it provides you with a wealth of graphical features at your finger tips. Ranging from Mapping (Creating worlds), Sprites, Image effects, Cameras, Vector Shapes, Texture Mapping through to a full set of traditional 2D vector art (Dots/lines/boxes through to polygons).



Sprite capabilities are one the most critical parts of a game programming language. PlayBasics sprite engine not only supports Rotation / Scaling / Flipping and Sprite Depth, but it also includes various real time image manipulation effects such as Alpha Blending (Variable, Additive, Subtractive), logical masking through to Raster Bar and real time Colour Replacement just to name a few.



But, what would good is a game making language be without a good collision system ? Virtually useless ! So we've built in support for up to seven different collision methods. Including Pixel Perfect Collision, Rect, Rotated Rect, Circular , Polygonal, Sliding and Sticky modes. Collision modes can be rotated / scaled and even mixed. Allowing you to can mix vector collision modes with pixel perfect collision and vice versa. Making PlayBasic's collision system arguable the most advanced available !



PlayBasic package comes with a comprehensive code editor, built in Debugger, Helper Tools and over 400 hundred examples to get you started. Moreover, we are always open to your feedback! We want PlayBasic to be as powerful, flexible and of course as much FUN as possible.



For all the latest information on PlayBasic keep checking the home page and be sure to sign up on the forums for live updates.



Requirements:





التعليقات علي PlayBasic 1.62c (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع