6.4/10 (5 أصوات )

tunebar هو اداة مصممة لمساعدتك على الوصول ايتون من خلال اي تطبيق على جهازك. وهو مصمم حول فكرة ان الامر سيستغرق ما يصل سوى الحد الادنى من شاشة الفضاءيه عن طريق الانزلاق تحت القائمة بار عندما لا تكون قيد الاستعمال. هذا المراقب المالي يمنحك امكانيه الحصول على أبسط ملامح ايتون مثل لعب / وقفه ، ويعود المسار ، والمسار المقبل ، وأكثر من حجم مع اي ادارة في التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. القفز على الوصله لا نريد للتوقف عن العمل على لوحة المفاتيح لمراقبة ايتون؟ لا مشكلة. ببساطة استخدام واحد من tunebar الكثيرة للتخصيص للعب ضربات المفاتيح ، وقفة ، وتبديل المسارات ، وتحدد التقديرات ، وحتى في إظهار وإخفاء tunebar المراقب المالي - اي الفار المطلوب. اذا كان المسيطر ايتون اي اكثر ملاءمة ، وسيكون تخاطري. الاقامة احدث Tunebar يوفر الصغيرة - الانزلاق الى اخطار التغيرات نافذة على المسار حتى لا تكون مضطرا الى الخروج من طريقك الى تحديد اغنية. كما مع المراقب المالي الرئيسي ، هذه النافذة الصغيرة على حد سواء والتي تجري خارج اطار ال - الطريق - عندما الاغنية التغييرات ، مع شرائح من اصل الاغنية ، الفنان ، الالبوم ، واذا كان هذا الألبوم صور ، وبضع ثوان الى الوراء في وقت لاحق من الشرائح أصل ، تاركا لكم الحرية في الاستمرار في العمل او اللعب. لا النفايات الفضاءيه مصممة تماما حول مبدأ ان الطلب يجب ان تستخدم سوى الحد الادنى من الشاشه الفضاءيه ، tunebar استخدامات نافذة صغيرة جدا حين تريد ان تخفض - ومريحه لقائمة المحامين ايقونه عندما كنت لا. توفير امكانيه الوصول الفوري الى الضوابط الاساسية لايتون وثم من خلال بعض سهلة لتصل الى نافذة اسفل القائمة او قائمة بار بار البند ، يمكنك التحكم في ايتون وننسى أنه حتى 'sمفتوحة. الاحتياجات :



  • مرات التنزيل: 261
  • متطلبات التشغيل: 2
  • الحجم: 12
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2007-10-11 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/11/2007
  • الموقع علي الانترنت:






Description


TuneBar is a tool designed to help you access iTunes through any application on your computer.

It is designed around the idea that it will take up only the minimal amount of screen space by sliding underneath the menu bar when not in use.

This controller gives you access to the most fundamental features of iTunes such as Play/Pause, Back Track, Next Track, Volume and more from with in any running application on your computer.

Skip The Interface
Don't want to stop working on your keyboard to control iTunes? No problem. Simply use one of TuneBar's many customizable keystrokes to play, pause, switch tracks, set ratings, and even show and hide the TuneBar controller - no mouse required. If controlling iTunes was any more convenient, it would be telepathic.

Stay Up-to-date
TuneBar provides a small slide-out notification window on track changes so you don't have to go out of your way to identify a song. As with the main controller, this window is both small and out-of-the-way - when the song changes, it slides out with the song, artist, album, and if present the album artwork, and a few seconds later slides back out, leaving you free to continue working or playing.

Don't Waste Space
Designed entirely around the principle that an application should use only a minimal amount of screen space, TuneBar uses a very small window when you want it - and reduces to a convenient menu bar icon when you don't.

Providing instant access to the basic iTunes controls and then some through an easy-to-reach window beneath the menu bar or a menu bar item, you can control iTunes and forget that it's even open.

Requirements:





التعليقات علي TuneBar 3.0.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع