8.6/10 (19 أصوات )

انقر على اقرأ المحرر لاستعراض متقدمة uninstaller الموالية متقدمة uninstaller الموالية الوصف اداة قوية لل الغاء تثبيت تطبيقات واشياء اخرى المتقدمه uninstaller المؤيدة هو سهل الاستخدام ويندوز uninstaller ان يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تدير بكفاءه اكبر عن طريق ازالة البرامج والملفات التي لم تخلف وراءها بعد الغاء تثبيت البرمجيات لكم انكم لم تعد تستخدم. وبالاضافة الى ذلك ، يقوم البرنامج عددا من الانشطه التنظيف ، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك اكثر امنا. عدد قليل جدا من البرامج الحاسوبيه تزيل كليا من جهازك. ومن بين الاشياء التي تركت وراءها غير ضروريه وليست الملفات ، والملفات القديمة ، والرسومات التي سوف تستخدم على الاطلاق. وبالاضافة الى ذلك ، كثيرا ما تكون هناك بنود وضعت في سجل ويندوز التي ليست موضع ترحيب ، وكذلك spyware وغيرها من البرامج التي تهدد امن الكمبيوتر الخاص بك. المتقدمه uninstaller الموالية يمكن ان تزيل كل هذه البرامج ، والملفات والمجلدات. الغاء تثبيت برنامج هو بالسهوله اختيار اسمها من قائمة ، او سحب واسقاط ملف او اختصرت على المتقدم uninstaller الموالية ايقونه سطح المكتب. المتقدمه uninstaller الموالية للبنى - في البدء مدير يتيح لك التحكم في البرامج التي بدأت بها ويندوز تلقائيا ، ويقدم لكم معلومات مفصلة عن كل منهم ، بما في ذلك تقديم المشوره حول ما يمكن البرنامج وما اذا كنت لا ينبغي تعطيله. المتقدمه uninstaller الموالية ضخم يضم قاعدة معرفية تحتوي على اوصاف بدء البرنامج ، مما يتيح لك القدرة على التمييز بين المكونات الأساسية ويندوز إن أردتم يبقى ، والخطره spyware البرامج التي تريد إزالة. لحمايه خصوصيتك ، وسرعة نظافة يؤدي خطوة واحدة إزالة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأن يخبر الشعب الاخرى ما قمت به. بأمان يمكن ان تحذف من قائمة صفحات الانترنت ان لديك زار ، عناوين الويب التي لديك مطبوع ، الانترنت الكعكات التي كتبت الى محرك القرص الثابت لديك عندما تقوم بزياره المواقع على شبكة الانترنت ، والذي افتتح مؤخرا ملفات قوائم لأكثر من 100 طلبا ، بما في مايكروسوفت أوفيس ، وسائل الاعلام ويندوز لاعب ، ICQ ، ام اس ان ، برنامج لضغط الملفات ، realplayer ، kazaa ، الخ المتقدمه uninstaller الموالية يجعل من السهل ازالة جميع الاختصارات التالفه قائمة أبدا ، لاخفاء او اظهارهم في اي وقت ، وحسب الترتيب الابجدي لنوع كامل قائمة أبدا. البرنامج يمكن ايجاد وحذف الملفات المؤقتة التي خلفها ويندوز ، وانترنت اكسبلورر ، وغيرها من التطبيقات. يمكنك ايضا القرص انترنت اكسبلورر اعدادات التهيءه ، والغاء التثبيت ادارة الخطوط ، وغير المرغوب فيه الغاء تثبيت بريمجات لوحة التحكم ، وغيرها من منظومة اداء المهام بكفاءه. آخر يتضمن ايضا الافراج قوية السجل النظيف ، defragmenter ومحسن الذي يساعدكم ابق قلم سريعه ونظيفة ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من قبل جميع البرامج. وهناك أيضا فائدة قلم احتياطية تتيح لك ان تصل بسهولة الى الوراء واستعادة هذا النظام الهام ملف عندما تحصل عليه التالفه او المفقودة. ال 14 إزالة الادوات المتاحة تساعدك على ابقاء جهازك نظيفا وسريعا. جميع سمات متقدمة uninstaller الموالية صممت لتكون آمنة وسهلة الاستخدام. وها هي بعض الملامح الرئيسية للمتقدمة uninstaller المناصره :



  • مرات التنزيل: 227
  • متطلبات التشغيل: 5
  • الحجم: 15.5
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

A powerful tool for uninstalling applications and other thingsAdvanced Uninstaller PRO is an easy-to-use Windows application uninstaller that makes your computer run more efficiently by removing software and files that were left behind after you uninstalled software that you no longer use. In addition, the program performs a number of cleanup activities, making your computer more secure.

Very few software programs uninstall completely from your computer. Among the things left behind are unnecessary folders, obsolete files, and graphics that will never be used.

In addition, there are often items placed in the Windows Registry that are not welcome, as well as spyware and other programs that threaten the security of your computer.

Advanced Uninstaller PRO can uninstall all of these programs, files and folders.

Uninstalling a program is as easy as selecting its name from a list, or dragging and dropping a file or a shortcut on the Advanced Uninstaller PRO desktop icon.

Advanced Uninstaller PRO's built-in Startup Manager gives you control over the programs that are automatically started by Windows, and offers you detailed information about each of them, including advice about what the program does and whether you should disable it. Advanced Uninstaller PRO includes a huge knowledge base containing startup program





التعليقات علي Advanced Uninstaller PRO 8.5.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع