6.0/10 (6 أصوات )

انقر على اقرأ محرر استعراض لpcthrust pcthrust الوصف برنامج الذي يتيح لك ادارة التطبيقات اسرع بكثير ثم الاصلي مبرمج يقصد pcthrust هو مفيد تطبيق يتيح لك تعديل اعدادات في الكمبيوتر من اجل زيادة الأداء والسرعه. ثم أسرع بكثير الاصلي مبرمج المقصود. مع أي جهد يذكر ليمكنك بسهولة تقديم برامج & الالعاب البعيد اسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى شراء جديدة من القانون الجنائى. كثير من البرامج والالعاب وغالبا ما يستخدم الحد الادنى من وحدة المعالجه المركزية السلطة الذي غالبا ما يؤدي الى وحدة المعالجه المركزية الراكد ويجري حقا ليس كثيرا استخدام على الاطلاق. Pcthrust مستغلة هذا من خلال تخصيص المزيد من وحدة المعالجه المركزية الى السلطة الناشطه حاليا برنامج / لعبة. كل هذا يتم آليا دون الحاجة إلى رفع لكم أصبع واحدة. Pcthrust امر عظيم ميسورة بديلة لشراء حاسوب جديد ولا يمكن بحال من الأحوال ضرر او تدمير الحاسوب ، في حين ان السلطة بتوفير ما يعادل أسرع معالج من شأنه. Pcthrust تماما وسهلة الاستخدام والفهم. مع عدد قليل من يدفع زر ووضع تطبيق التغييرات على استعداد للعمل. Pcthrust يبدأ تلقائيا عندما يصل هل يندوز وتدير وحدة المعالجه المركزية (المعالج وفقا لمواصفات للمستخدم. وها هي بعض الملامح الرئيسية للpcthrust :



  • مرات التنزيل: 192
  • متطلبات التشغيل: 0
  • الحجم: 900
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

A program which allows you to run applications much faster then the original programmer intendedPcThrust is a useful application that allows you to modify the computer settings in order to increase performance and speed. much faster then the original programmer intended.

With little to no effort you can easily make programs & games run faster on your computer without having to purchase a new PC.

Many programs and games often use a minimal amount of CPU power which often leads to the CPU being idle and really not much use at all. PCThrust takes advantage of this by allocating more CPU power to the currently active program/game.

All of this is done automatically without having you to lift one finger. PCThrust is a great







affordable alternative to purchasing a new computer and can in no way harm or destroy a computer, while providing equivalent power that a faster processor would.

PCThrust is quite easy to use and understand. With a few button pushes and setting changes the application is ready to work. PCThrust starts up automatically when Windows does and manages the CPU/Processor according to the user's specifications.


key features of "PCThrust":





التعليقات علي PCThrust 1.12.10.2007e (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع