8.2/10 (26 أصوات )

سحب واسقاط روبوت descriptiona السلطة اداة للمساعدة في عمليات peform المستخدمين بسهولة على اعداد كبيرة من الملفات وfoldersdrag وانخفاض شل الانسان الآلى هو اداة للمساعدة على السلطة مستخدمين بسهولة peform على عمليات اعداد كبيرة من الملفات والمجلدات. يمكنك انشاء أي عدد من أعداد ملفات عن طريق تحديد الهدف وتطبيق معايير او commandline مختلف الخيارات. لاستخدام البرنامج ، فأنت ببساطة اختر ملف التهيءه واسحب & اسقاط الملفات والمجلدات على الصف النافذة ، وانقر فوق ابدا. ثم يستريح في حين ان العائدات من خلال تشغيل ملفاتك. يمكنك ايضا تصدير الاوامر دفعه الى ملف بدلا من عملية فورية. مثال جيد للاستخدام في جر & انخفاض شل الروبوت في فتح سوستة او الحل متعددة المجلدات. اولا commandline لinvolking المضغوط وتحدد هذه القيادة (سترغب في حفظه لاعادة استخدامها في وقت لاحق) ، والمجلدات الخاصة بك ، ثم أسحب من ويندوز اكسبلورر على المجلد الصف. الصحافة لبدء السير في الطابور ، فتح سوستة كل مجلد على حدة.



  • مرات التنزيل: 266
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.74 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.11.01
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 31/05/2008
  • الموقع علي الانترنت:






Description

A tool to help power users easily peform operations on large numbers of files and foldersDrag and Drop Shell Robot is a tool to help power users easily peform operations on large numbers of files and folders.

You can create any number of configuration files by specifying a target application and various commandline parameters or options. To use the program, you simply select a configuration file and drag & drop files and folders onto the queue window, and click Start.

Then sit back while the operation proceeds through your files. You can also export commands to a batch file instead of immediate operation.

A good example of the use of Drag&Drop Shell Robot is in zipping or unzipping multiple folders.

First the commandline for involking the zip command is specified (you'll want to save it for later reuse), and then drag your folders from windows explorer onto the folder queue. Press start to walk through the queue, zipping each folder in turn.





التعليقات علي Drag and Drop Robot 1.11.01 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع