Beyond Keylogger 3.08 (Trial)

8.5/10 (33 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
بعد ان keylogger descriptionan فائدة بخفاء سجلات كل نشاط (الشبكه العالمية ، دردشات ، رسائل البريد الإلكتروني ، لقطات الشاشه ، ضربات المفاتيح..) بعد keylogger هو اقوى الرصد والمراقبة حل لمكتب او الاستخدام المنزلي.   مع وراء keylogger يمكنك مراقبة كل نشاط على جهاز الكمبيوتر بما في محادثات دردشه ، رسائل البريد الألكتروني ، وضربات المفاتيح ، سطح المكتب من انشطه ، وميكروفون واكثر من ذلك. هل سبق لك ان الفكر هو من زوجتك صديق وقالت انها الدردشات مع كل الوقت؟ مع keylogger بعد يمكنك ان تقرأ لها محادثات دردشه ، والنظر في رسائل البريد الألكتروني هي مشاهدة مواقع قالت انها لsurfed. هل سبق لك ان تساءلت لماذا زوجك العمل على جهاز الحاسوب الخاص به حتى وقت متأخر من الليل؟ وبعد قراءة اكثر واكثر في جميع الصحف عن هذه الاخبار مخيف من الاطفال تم مغوي من قبل المرضى. Dont كنت تريد ان تعرف ما تقوم به اولادك على الحاسوب؟ من هو هذا الصديق دردشه مع انها؟ هل الامواج الى المواقع غير القانونية؟ الكل يعلم ان الوقت هو المال. كما يعرف الجميع تقريبا كل الاعمال التي قد الحاسوب. ولكن ليس الجميع يعرف هذا : وقد الاعمال التجارية في المتوسط 20 موظفا.



  • مرات التنزيل: 234
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.48 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.08
  • اضيف في: 2008-05-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

An utility that invisibly records every activity (web, chats, e-mails, screenshots, keystrokes..)Beyond Keylogger is the most powerful monitoring and surveillance solution for office or home use.

With Beyond Keylogger you can monitor every activity on the computer including chat conversations, e-mails, keystrokes, desktop activities, microphone and more.

Have you ever thought who is your wife's "friend" she chats with all the time?
With Beyond Keylogger you can read her chat conversations, look at her emails watch the sites she surfed to. Have you ever wondered why does your husband "work" on his computer so late at the night?

After reading over and over in the newspapers all those scary news about children who have been seduced by sick people. Dont you want to know what your children are doing on their computer? Who is this "friend" they chat with?
Do they surf to illegal sites?

Everyone knows that time is money. Everyone also knows that almost every business has a computer. BUT not everyone knows this:
· an average business has 20 employees.
·





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Beyond Keylogger 3.08 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع