8.0/10 (52 أصوات )

حلال المشاكل descriptionsoftware النهائي ، ونظام المعلومات عن الاجهزه الخاصة بك computera مذهله 65 ٪ من المشاكل التي لقاءات كمبيوتر شخصى ، سواء كان ذلك في الاعمال التجارية او في المنزل ، ليست المشاكل التي تسببها الاجهزه ، وهي ليست التي تسببها الفيروسات ، انها ليست الناجمة عن المتطفل ، وهى فهي ناتجة عن تشغيل البرامج في الخلفية. ونحن ندعو لهم المهام. نعم -- لا تصدق ، فإن غالبية مستخدمى الكمبيوتر من مشاكل في حياتهم تجربة تنجم ببساطة عن طريق المهام الاساسية. وبينما كنت تستخدم مايكروسوفت وورد وإكسل ، او انترنت اكسبلورر ، او التعبير عن التوقعات ، او عندما تكون انت مجرد محاولة لبدء الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك في جميع الاوقات ادارة البرامج في الخلفية ، والبرامج التي كنت لا ترى ايقونه لعلي شريط المهام أو على سطح المكتب ، والتي تؤدي مختلف المهام. في نهاية المطاف حلال المشاكل يبرز بوضوح ما اذا كانت المهام الاساسية ولا سيما iare البرامج الاعلانيه ، او الاسوأ من ذلك ، ان برامج الجواسيس عليك. وهنا بعض الملامح الرئيسية في نهاية المطاف حلال المشاكل : نفهم ان كل شيئ يعمل على الكمبيوتر الخاص بك في الخلفية : يجعل من هذا البرنامج ، ما هو الغرض في الحياة ، ما اذا كنت بحاجة الى هذا البرنامج ، ما اذا كان قد تحتاج الى هذا البرنامج ، او ما اذا كان اكيد الضاره.   ستتمكن من فعل ذلك كله دون ما لا نهاية



  • مرات التنزيل: 319
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 20.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 4.64
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

software, system and hardware information about your computerA staggering 65% of problems which a PC encounters, whether in business or at home, are not caused by hardware problems, they are not caused by viruses, they are not caused by spam; they are caused by programs running in the background. We call them Tasks.

Yes – Unbelievably, the majority of problems PC users experience in their lifetime are caused purely and simply by background tasks. While you are using Microsoft Word and Excel, or Internet Explorer, or Outlook Express, or when you are simply trying to start your PC, there are at all times programs running in the background, programs that you do not see an icon for on the Taskbar or on your Desktop, and which perform various tasks.

The Ultimate Troubleshooter clearly highlights whether particular background tasks iare advertising software, or, worse, software that spies on you.


key features of "Ultimate Troubleshooter":
· Understand everything that is running on your PC in the background : who makes that program, what its purpose in life is, whether you need that program, whether you may need that program, or whether it is downright harmful.

· You will be able to do all this without endlessly










التعليقات علي The Ultimate Troubleshooter 4.64 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع