8.9/10 (28 أصوات )

Throttlelauncher هي مصممة للتشغيل التطبيق لاطلاق ويندوز موبايل 5 و 6 في و# ج ج + +. وهي تتألف اساسا من الصفحات التي تحتوي على العديد من الصفوف. كل من الصفوف وفقا للانها يمكن ان تكون محتويات scrolled وافقيا عن طريق استخدام الاصبع. تشغيل التطبيق الكامل للتهيئة ملفات ذلك من خلال ما تبقى من ميزات مختلفة تعتمد على التجهيزات. الصفوف يمكن ان يحتوى على عدة بنود من نوع : * ايقونات : هل يمكن تنفيذ أي برنامج أو وصله. * عقارب الساعة : الساعة التناظريه. * النص : يمكن تحديثها دوريا ويمكن ان تحتوي على تواريخ او dinamic قيم تسجيل. * الصورة المسجل : يمكنك وضع الاتصالات وما يرتبط بها من صور على التوالي. * تشغيل تطبيقات والاخيرة : كل وتشغيل تطبيقات الأخيرة يمكن أن تظهر داخل الصف. السمات الرئيسية : * الحركيه التمرير * * الجلد تماما للتهيئة supportwhat الجديد في هذا الاصدار : وظيفيه : الذيل ويمكن اعادة ترتيب الايقونات وازالتها. الساعة 12/24 ساعة. صفحة الموسيقى التي تسيطر على wmp ، mortplayer وs2p. الطقس صفحة من دون اي حاجة الى طرف ثالث للتشغيل التطبيق. ويمكن الاستعاضه عن اليوم مع البرنامج المساعد. التقويم الصفحه تظهر التعيينات ، والحدث والمهام. لهم جميعا يمكن ان يستعاض عنها اليوم البرنامج المساعد اذا كنت تريد. الصفحه الرئيسية يمكن عرض آخر مكالمه او تعيين المقبل. Autogohome يمكن تهيئتها للذهاب الى الصفحه الرئيسية بعد 100 و 200 و 300 ثانية من عدم الاستعمال. الذيل اسلوب التمرير للتهيئة. اسلوب التمرير للتهيئة الاتصالات (وتشمل طريقة جديدة wheeloffortune ، بدوره على زتهيل تجريبيه على علامة التبويب يشعر انه لقتنا :)). TL مدير صلة بالاتصالات وربط TL الاتصالات تضاف الى القائمة ابدا حتى يمكنك تخصيص هذه الاجهزه أزرار (انشاء وصلات إلى صفحات أخرى من السهل »)). البريد الالكتروني والرسائل القصيره صفحة. تصفح عن طريق البريد والرسائل القصيره من الممكن! :). البصري : تحسين الرسومات. الازرار الخلفية. شفافية اعلى واسفل القضبان. الكثير! التقنيه : اسرع. اكثر سلاسه. أقل الاستعمال الذاكرة. الضرب واضحة اكثر ودية وظيفة العازل لإنقاذ الذاكرة مع الحفاظ على تحميل صفحات (لا حاجة الى التحقق من autounload لإنقاذ الذاكرة »)). تحل الكثير من البق البق. التكوين : طلب البيانات والمشروطه لجعل الإعداد للتهيئة أكثر. دعم لصفحات الاحداث والرموز. لون النص يمكن ان تتغير بشكل ديناميكي. Config.xml الملف للتحقق من الامثله... لالاحتياجات : ويندوز موبايل 5 / 6



  • مرات التنزيل: 326
  • متطلبات التشغيل: Freeware
  • الحجم: 768.00 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0.9.2
  • اضيف في: 2008-12-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

ThrottleLauncher is a launcher app designed for Windows Mobile 5 and 6 in c# and c++. Basically it consists of several pages containing rows. Each of the rows depending of it contents can be scrolled horizontally by using the finger. The app is fully configurable through xml files so the rest of the features depends on the different setups.

The rows can contain several type of items:

* icons: can execute any program or link.
* clock: analog clock.
* text: can be updated periodically and can contain dinamic dates or registry values.
* photo dialer: you can place contacts with asociated photos on a row.
* running and recent apps: all running and recent apps can be shown inside a row.

Main features:

* Kinetic scrolling
* Fully configurable
* Skin supportWhat's new in this release:· Functional:
· Footer icons can be reordered and removed.
· 12/24 hours clock.
· Music page that controls WMP, MortPlayer and S2P.
· Weather page without any need of 3rd party app's. Can be replaced with a today plugin.
· Calendar page showing appointments, event's and tasks. All of them can be replaced by a today plugin if you want to.
· Home page can show last caller or next appointment.
· Autogohome can be configured to go to home page after 100, 200 or 300 seconds of non usage.
· Footer scrolling mode configurable.
· Contacts scrolling mode configurable (includes new WheelOfFortune mode, turn on vibrate on the experimental tab to "feel" it scroll :) ).
· TL Comm Manager link and TL Contacts link added to start menu so you can assign them to hardware buttons (creating links to other pages is easy ;) ).
· Mail and SMS pages. Navigation through the Mails and SMS is possible!! :).
·
· Visual:
· Improved graphics.
· Buttons background.
· Transparent top and bottom bars.
· Many more!!
·
· Technical:
· Faster.
· More smooth.
· Less memory usage.
· More battery friendly
· Clear buffers function to save memory while keeping the pages loaded (no need to check autounload to save memory ;) ).
· Solved bugs many bugs.
·
· Configuration:
· Ordering and conditional statements to make the setup even more configurable.
· Events support for pages and icons.
· Color of text can be changed dynamically.
· Check the config.xml file for examples...Requirements:· Windows Mobile 5/6
صور ThrottleLauncher 0.9.2 Beta
ThrottleLauncher 0.9.2 Beta





التعليقات علي ThrottleLauncher 0.9.2 Beta
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع