iCal4OL 2.5.3 (Demo)

8.9/10 (13 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ical4ol الملف descriptionics / التغذيه والاستيراد والتصدير ، متزامنا مع الاحداث outlooksmart صور للجدول الزمني لاستيراد وتصدير والاشتراك (بعد تقويمات (الغرفة الدولية للملفات / الفيد للماجستير التوقعات. 2 - على نحو حقيقي تزامن مع صور الجدول الزمني المتكامل.

خيارات متنوعة تغطية احتياجات وتبادل مترافقه الاحداث التي وقعت في شكل icalendar مع تطبيقات مختلفة & المنشآت ، على سبيل المثال. iCal (تفاح / mac.com) ، sunbird او websolutions مثل webcalendar ، صور الجدول الزمني ، iphpcalendar. وقد ical4ol دعم جيد جدا والتي يمكن تشغيلها في الخلفية.

الاحتياجات :
توقعات 2000-2007

القيود :
محاكمة 14 يوما
لا الصادرات والواردات من احداث 31 يوما من احدث ممكن



  • مرات التنزيل: 248
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP/2003/Vista
  • الحجم: 3.45 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.5.3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

ICS File/Feed Import, Export, Sync Events with Google Calendar for OutlookSmart importing, exporting and subscribing (Remote Calendars) of ICS files/feeds for MS Outlook. Veritable 2-Way Synchronization with Google Calendar is integrated.

Various options cover the needs of exchanging and synchronizing events in the iCalendar format with different applications & installations, eg. iCAL (Apple / mac.com), Sunbird or Websolutions such as Webcalendar, Google Calendar, iPhpCalendar. iCal4OL has a very good support and can run in background.

Requirements:
· Outlook 2000-2007

Limitations:
· 14 days trial
· No export/import of events newer than 31 days possible


Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي iCal4OL 2.5.3 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع