PicaLoader 1.6.3 (Trial)

7.2/10 (22 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Picaloader descriptionan ان تطبيق عمليات البحث التنزيل ويدير الملايين من picturesvowsoft picaloader هو مفيد فائدة ان يساعدك على ايجاد ، تنظيم وتحميل الصور التي ترونها على الشبكه. شعبية جدا مع الرقميه الفنانين والمصممين والمصورين ، مشرفي المواقع ، والصحفيين وغيرهم من الناس من الحاجة الى السرعه والفعاليه للحصول على صور في الويب في شكل كميات كبيرة ، picaloader تؤيد multithreaded تنزيلات تصل الى 50 في الخيوط ، وكسر ان يستأنف التحميل وايضا الوكيل - بروتوكول انتقال النص المتشعب تقديم الدعم لتحميل الصور على شبكة الانترنت نسيم للمستخدمين.

Picaloader هو اول تحميل البرامج التي تدعم جافا سكريبت. مع بني - في صورة المشاهد ، يمكنك ان ترى كل الصور مع عرض عالية الجوده.

Picaloader كما يتضمن تقسيم الوثيقة الابداعيه المصغره التي تسمح للمستخدمين متصفح تنظيم الصور الى صفحات. الان يمكن للمستخدمين معاينه الصور المصغره والانتقال بين الصفحات بسهولة لادارة اكثر فعالية للصور على الانترنت. الشاشه الكاملة المشاهد وعرض الشرائح كما يتم دعم السمات لعرض خيارات أكثر مرونة.

ويمكن للمستخدمين صورا وفرزها والبحث بالاسم ، الحجم ، الوقت ، وموقع المصدر المستخدم



  • مرات التنزيل: 214
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.86 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.6.3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

An application that searches, downloads and manages millions of picturesVowSoft Picaloader is a useful utility that helps you find, download and organize pictures you find on the web. Very popular with digital artists, designers, photographers, webmasters, journalists and other people who need to quickly and efficiently get pictures form the web in large volumes, PicaLoader supports multithreaded downloads of up to 50 threads, resumes broken downloads and is also HTTP-proxy supported to make downloading pictures on the web a breeze for users.

PicaLoader is the first download software that supports JavaScript. With the built-in picture Viewer, you can view all the pictures with a high-quality display.

PicaLoader also includes the Promethean Pagination Thumbnail Browser which lets users organize pictures into pages. Now users can preview thumbnails and easily move between pages for more effective management of online pictures. Full screen viewer and slideshow features are also supported for more flexible viewing options.

Users can sort and search pictures by name, size, time, source URL and user





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي PicaLoader 1.6.3 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع