Template Phrases for Microsoft Outlook 1.3.8.89 (Trial)

5.3/10 (20 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
قالب عبارات لمايكروسوفت والنظرة الشاءعه descriptioninsert - مطبوع أو عبارات النص الى رسائل البريد الالكتروني مع الفأرة click.with هذا مفيد البرنامج المساعد لمايكروسوفت ويمكنك ادراج التوقعات في كثير من الاحيان - مطبوع أو عبارات النص الى توقعات رسائل البريد الالكتروني مع زر الماوس دون ان تضطر الى نوع النص نفسه مرارا وتكرارا.

تطبيق للغاية وسهلة الاستعمال. لوحة عن تبني النظرة مايكروسوفت في نافذة الرسالة ، وأنت ترى كل القالب العبارات في لمحة في تنظيم متعدد المستويات وهيكل الشجرة. بعد ذلك بنقره واحدة فقط وكان لديك حاجة الى ادراج عبارة توقعات الرسالة. ان حرية نفسك من عبء ممله اعادة طباعتها أو جمل بأكملها رسائل وانقاذ الكثير من الوقت والجهد الخاص بك!

وهنا بعض الملامح الرئيسية نموذج للعبارات مايكروسوفت التوقعات :
وتوفيرا للوقت. انقاذ الكثير من الوقت منك وعليك ان يضيعوا على الطباعه على الآلة الكاتبه وكثيرا ما تتكرر عبارات من النص شظايا.
لا اخطاء



  • مرات التنزيل: 256
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.27 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.3.8.89
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Insert commonly-typed phrases or text into e-mail messages with a mouse click.With this handy plug-in for Microsoft Outlook you can insert frequently-typed phrases or text into Outlook e-mail messages with a mouse click without having to type the same text over and over again.

The application is extremely easy to use. Its pane is built in the Microsoft Outlook message window, and you see all your template phrases at a glance organized in a multi-level tree structure. Then just one click and you have a needed phrase inserted into the Outlook message. Free yourself from that burden of tedious re-typing of similar phrases or entire messages and save much of your time and effort!


key features of "Template Phrases for Microsoft Outlook":
· Save time. Save a lot of time that you would have wasted on typing frequently repeated phrases of text fragments.
· No mistakes





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Template Phrases for Microsoft Outlook 1.3.8.89 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع