Mil Free Internet Eraser 3.0 Build 1904 (Freeware)

6.2/10 (15 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
عسكري المجاني على الانترنت المحايه descriptionthis برامج الانترنت بسرعة على حذف ملفات تعريف الارتباط والمسارات من تاريخ computermil الخاصة بك على الانترنت دون المحايه هو الاداه تحتاج لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي آثار التي خلفتها borwsers الخاص بك.

يبقى لكم الكمبيوتر على نطاق واسع من المعلومات حول ما قمتم به ، ما هي الوثائق والصور او ملفات الفيديو لديك والتي فتحت المواقع على شبكة الانترنت التي قمت بزيارتها.

وهذا يعني ان أي شخص تقريبا يمكن ان نرى ما تقومون به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يثير القلق الشديد الخصوصيه.

تنظيف تاريخ انشطتكم تماما وبأمان امر مستحيل بدون برنامج متخصص لأن معظم من



  • مرات التنزيل: 252
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP
  • الحجم: 1.5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1904
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

This software quickly deletes Internet cookies and history tracks from your computerMil Free Internet Eraser is the tool you need to clean your computer of any tracks left by your borwsers.

You PC keeps extensive information about what you have done, what documents, pictures or video files you have opened and which web sites you have visited.

This means that virtually anyone can see what you have been doing on your computer, which raises severe privacy concerns.

Cleaning up the history of your activities completely and safely is impossible without specialized program because most of the





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Mil Free Internet Eraser 3.0 Build 1904 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع