Email Responder 2.1 (Trial)

5.2/10 (32 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
البريد الالكتروني descriptionrespond الرد على رسائل البريد الالكتروني تلقائيا باستخدام قوالب وassignmentsemail الرد الآلي هو اختراق المنتجات ، مما رفع فوائد البريد الالكتروني الآلي وإدارة الاستجابة للشركات من جميع الاحجام. اذا كانت منظمتكم قد 1 موظف او 1000 ، يمكنك تسريع بريدك الالكتروني لخدمة العملاء العملية ، وخفض تكاليف اليد العاملة ، ويرجى عملاءك.

البريد الالكتروني هو التوصل الى تعيينه تلقائيا الى شخص او مجموعة ، على أساس تحليل محتوياتها. قبل النماذج المكتوبة واسمحوا ممثليكم الاجابه على معظم الاسءله في ثوان فقط ، وكثيرا ما تكون الطباعه على الآلة الكاتبه لا على الاطلاق. الوقت الموفر هنا سوف يقلل كثيرا من تكاليف العمل الخاص بك لخدمة الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، اذا كنت تستخدم النماذج ايضا ضمان الدقه والاتساق في كل ما تبذلونه من الردود.

البريد الالكتروني - الرد الذي بني في تقارير المديرين اسمحوا تحليل كامل قاعدة بيانات البريد الالكتروني ، وايجاد ليس فقط مدى الكفاءه التي تعالج البريد الالكتروني ، ولكن المنتجات والخدمات التي تنتج أكثر المسائل والاسءله التي هي الاكثر شيوعا.



  • مرات التنزيل: 232
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K/XP/2003/Vista
  • الحجم: 14.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.1
  • اضيف في: 2008-03-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Respond to Emails Automatically Using Templates and Automated AssignmentsEmail Responder is a breakthrough product, bringing the benefits of Automated Email Response Management to enterprises of all sizes. Whether your organization has 1 employee or 1,000, you can speed up your email customer service process, reduce labor costs, and please your customers.

Arriving email is automatically assigned to a person or group, based on an analysis of its contents. Pre-written templates let your representatives answer most questions in only seconds, often with no typing at all. The time saved here will greatly reduce your labor costs for customer service. In addition, if you are using templates will also guarantee accuracy and consistency in all your replies.

Email Responder's built-in reports let managers analyze the complete email database, finding not only how efficiently mail is handled, but which products and services produce the most questions and which questions are most common.





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Email Responder 2.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع