WinSQL Lite 7.0.84.596 (Freeware)

6.3/10 (9 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Winsql Lite descriptionan تطوير قواعد البيانات المتوافقه مع ODBC الحل ان يبسط اليوميه المهام المتعلقة databaseswinsql هو تطوير قواعد البيانات المتوافقه مع ODBC الحل ان يبسط اليوميه المهام ذات الصلة لقواعد البيانات.

Winsql يعمل مع أي قاعدة بيانات متوافقه مع ODBC بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اوراكل ، Sybase ، DB2 ، السيدة خادم لغة الاستعلامات البنيويه ، Informix ، السيدة الوصول الخلية ، PostgreSQL ، واكثر من ذلك.

Winsql البسيطة ، لكنها قوية ، واجهة المستخدم الرسوميه يسمح لك بسهولة تقديم الاستفسارات لغة الاستعلامات البنيويه ، تصفح قاعدة البيانات الكاتالوج ، بالنظر الى العلاقات بين الكيانات المختلفة ، واكثر من ذلك. Winsql يستخدم قاعدة بيانات محددة لتوسيع ملحقات ODBC السلوك الافتراضي -- وبعباره اخرى تبدأ هذه ملحقات ODBC حيث الغايات.

Winsql هو يجب ان يكون لفائدة dbas والمبرمجين من التعامل مع قواعد البيانات. انها تمكنهم من ان تكون اكثر انتاجيه من خلال توفير أداة يمكن أن الحدس



  • مرات التنزيل: 312
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 20.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 7.0.84.596
  • اضيف في: 2008-06-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

An ODBC compliant database development solution that streamlines day-to-day tasks related to databasesWinSQL is an ODBC compliant database development solution that streamlines day-to-day tasks related to databases.

WinSQL works with any ODBC compliant database including, but not limited to, Oracle, Sybase, DB2, MS SQL Server, Informix, MS Access, MySQL, PostgreSQL, and more.

WinSQL's simple, yet powerful, graphical user interface allows you to easily submit SQL queries, browse the database catalog, view the relationships among different entities, and more. WinSQL uses database specific plugins to extend default ODBC behaviour - in other words these plugins start where ODBC ends.

WinSQL is a "must have" utility for DBAs and programmers who deal with databases. It empowers them to be more productive by providing an intuitive tool that can





Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي WinSQL Lite 7.0.84.596 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع