Traffic Vizzion for Blackberry 1.0

7.4/10 (42 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
فكم من مرة هل وجدت نفسك في ازدحام المرور ، او بناء منطقة العاصفة الثلجيه ، ويمكنك ان تحصل على رغبته في النظر الى ظروف الطريق قبل ان يصل الى الامام حصلت هناك؟ تقارير اذاعيه وعلامات الطرق كلها جيدة والغرامه ، ولكن كثيرا ما كنت بالفعل في المحصورين في مشكلة قبل ان تسمع او تقرأ عن ذلك.

حركة المرور vizzion يجعل من الممكن أن نرى الطريق إلى الأمام عن طريق جعل ويعيش الالاف من الصور من المرور عبر الكاميرات الموجودة فى امريكا الشمالية والمملكه المتحدة الى حسابك في العليق. وبخلاف أي برامج أخرى للتصوير حركة المرور vizzion يمكن ان تستخدم في بالاشتراك مع أ - في بناء النظام العالمى لتحديد المواقع او الخارجية ، ليعرض اوتوماتيكيا الى حسابك في كاميرات بالقرب من الموقع الحالي ، او مباشرة على طول الطريق التي تنتظركم ، ويمضي وقت طويل قبل ان تحصل هناك!

ولكن مهلا! يوجد المزيد! حركة المرور vizzion أيضا دعنا تنزيل خرائط عالية الجوده المحلية في المنطقة لاستكشاف واستخدام هذه الخرائط والتكبير ميزات. اذا كان لديك نظام العالمى لتحديد المواقع ، وسيتم عرض vizzion حركة المرور الخاصة بك المكان الدقيق على الخريطه ، لذا اذا كنت تأخذ بدورها على خطأ او للالتفاف حول الحركة ، لأنها سهلة للحصول على مسارها. مواقع حركة الكاميرا وتظهر على الخريطه ويمكن بسهولة المختاره للعرض.

حركة المرور vizzion يمكن ان ينقذ لكم الوقت والمال والاحباط على وجه السرعه من جانب الاجابه على اسءله مثل :

الطريق التي هي أقل ازدحاما؟
انا فقدت! كيف أحصل على المسار الصحيح؟
هي تلك التقارير الاذاعيه / عرض الطريق ودقيقة واحدث؟
ما يمكن ان اغتنم الطرق للحصول على من أ الى ب؟
وهذا ما تسبب في ازدحام؟
كيف الان انا من وجهة نظري وجهه؟
كيف هي سوء الاحوال الجوية على الطريق بلدي؟
وسوف تأخذ حصيله الطريق / الطريق السريع انقاذ لي الوقت؟
هل هناك حتى قبل وقوع حادث؟
حركة المرور vizzion يمكن ان يستخدمها المسافرون ، والأعمال المسافرين ، وسائقي المسافات الطويلة ، وتسليم السائقين ، recreationers ، او من اي شخص يحتاج الى عرض الخرائط او انظر احوال الطرق في وقت سابق.

ليس لدى النظام العالمى لتحديد المواقع؟ لا مشكلة ، تستطيع يدويا عموم وقتنا الخرائط ، ورأى انه لا يزال بامكانك آلات التصوير عن طريق اختيار المحلية في المنطقة وبعد ذلك اختيار الفرد لكاميرات viewinglimitations : 15 يوما trialrequirements : ك نظام التشغيل او في وقت لاحق 4.2.1
اذا كنت ترغب في المسار تلقائيا الى المكان الذي تتواجد فيه ، وتبين القريبه آلات التصوير ، او لاظهار كاميرات مباشرة على طول الطريق التي تنتظركم ، انكم بحاجة ايضا الى بناء النظام العالمى لتحديد المواقع - في الجهاز أو خارجي بلوتوث النظام العالمى لتحديد المواقع وجهاز هاتف بلوتوث مع القدرة.



  • مرات التنزيل: 447
  • متطلبات التشغيل: Trial
  • الحجم: 71.00 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

How many times have you found yourself in a traffic jam, construction zone or blizzard, and wished you could have seen the road conditions up ahead before you got there? Radio reports and roadside signs are all fine and good, but all too often you're already caught up in a problem before you hear or read about it.

Traffic Vizzion makes it possible to see the road ahead by bringing live images from thousands of traffic cameras located across North America and the UK to your Blackberry. Unlike any other traffic camera software, Traffic Vizzion can be used in conjunction with a built-in or external GPS, to automatically show cameras near to your current location, or along the road directly ahead of you, long before you get there!

But wait, there’s more! Traffic Vizzion also let’s you download high quality maps for your local region and explore those maps using pan and zoom features. If you have a GPS, Traffic Vizzion will display your precise location on the map, so if you take a wrong turn or have to detour around traffic, it’s easy to get back on track. Traffic camera locations are shown on the map and can be easily selected for viewing.

Traffic Vizzion can save you time, money and frustration by quickly answering questions such as:

Which route is least congested?
I’m lost! How do I get back on track?
Are those radio reports/roadside displays accurate and up-to-date?
What roads could I take to get from A to B?
What's causing this jam?
How far am I from my destination?
How bad are the weather conditions on my route?
Will taking the toll road / expressway save me time?
Is there an accident up ahead?
Traffic Vizzion can be used by commuters, business travelers, long-haul drivers, delivery drivers, recreationers, or anyone who needs to view maps or see road conditions ahead of time.

Don't have a GPS? No problem, you can still manually pan and scroll maps, and you can still view cameras by selecting your local region and then selecting individual cameras for viewingLimitations:· 15 days trialRequirements:· BlackBerry OS 4.2.1 or later
· If you want to automatically track your location, show nearby cameras, or show cameras along the road directly ahead of you, you will also need a built-in GPS device or an external Bluetooth GPS device and a phone with Bluetooth capability.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Traffic Vizzion for Blackberry 1.0
Traffic Vizzion for Blackberry 1.0





التعليقات علي Traffic Vizzion for Blackberry 1.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع