7.8/10 (16 أصوات )

Removeit الموالية descriptionlocate الجديدة وازالة العديد من الملفات الخطره بما فيها التجسس ، والبرامج الضاره ، الفيروسات ، الديدان ، وترويا adware.removeit المؤيدة للفيروسات ان يزيل الكثير من برامج الحمايه من الفيروسات الاخرى الشعبية لا يمكن ان يكتشف. اذا كنت لا تستطيع تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الطفيليات والفيروسات ، adwares وspywares ، ثم لك أن تحاول مع هذا السوفت وير.

Removeit المؤيدة هو سهل الاستخدام الامن البرامج التي تسمح لك لحمايه الكمبيوتر الخاص بك.

Removeit المؤيدة للبرنامج محدد لأنه يكتشف الفيروسات الخبيثه وملفات عديدة اخرى ان البرامج المشهوره لا الكشف عنها. كما انه يقدم لك تقرير كامل عن عمليات نشطة مع كامل والكامل مسارات قائمة بدء التشغيل ويندوز من الملفات التى تبدا عند بدء التشغيل ويندوز.

تحديد موقع جديد وازالة العديد من الملفات الخطره بما فيها التجسس ، والبرامج الضاره ، الفيروسات ، الديدان ، وترويا adware الشعبية للمركبات الاخرى التي لا يمكن العثور على البرامج.

Noncomercial مجانا للاستخدام



  • مرات التنزيل: 527
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.25 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 25.8.2008
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description

Locate and remove many new dangerous files including Spyware, Malware, Virus, Worm, Trojan and Adware.RemoveIT Pro removes many viruses that other popular antivirus software cannot discover. If you can't clean your computer from worms and viruses, adwares and spywares, then you should try with this software.

RemoveIT Pro is an easy-to-use security software that allows you to protect your PC.

RemoveIT Pro program is specific because he detects malicious files and viruses that many other popular programs does not detect. It also offers you full report of active processes with full paths and full windows startup list of files that starts on windows startup.

Locate and remove many new dangerous files including Spyware, Malware, Virus, Worm, Trojan and Adware that other popular AV programs cannot find.

Free for noncomercial use





التعليقات علي RemoveIT Pro 4 SE 25.8.2008 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع