8.4/10 (38 أصوات )

إذا كان حملة لقد صيغ هذا أو كان هناك خطأ في نظام الملفات ، لا يفقد الأمل -- هل البيانات التي ما زالت قائمة يمكن استردادها. هيتمان Uneraser سوف تساعدك على استعادة حذف أي ملف ، بما في ذلك الوثائق ، الصور ، ملفات mp3 والرمز البريدي. هذه الملفات يمكن أن تكون فقدت بعد تطهير سلة المهملات ، وإزالة في سطر الأوامر ، في الشكل أو إزالة دون استخدام سلة المهملات. وبالإضافة إلى أقراص صلبة ، ويدعم البرنامج أي أنواع من البيانات الناقلين (USB - الأقراص ، mp3 بين اللاعبين ، الدوائر الرقمية ، كاميرات ، بطاقات فلاش ، بطاقات الذاكرة من الهواتف المحمولة وغيرها). وقد بنيت في يتيح لك مشاهدة الأولية للبحث من خلال محتويات الملف قبل ترميمه. هيتمان Uneraser بعناية بمسح القرص اللازمة ، ويجد حذف الملفات ويعيد لهم. كما يعيد المنتج من حذف الملفات والأقراص ذات الصيغة. يمكنك استخدام برنامج لاستعادة الملفات من الأقراص المرنة مدلل. ونظرا لتحليل خوارزمية جديدة من القرص ، هذا البرنامج حتى يمكن استعادة الملفات التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى تحديد مكان! البرنامج واجهة بسيطة ومشابهة لمعيار ويندوز إكسبلورر. شكرا لأنها نتاج بسيط جدا في العمل ومفهومة لأي مستخدم -- المهرة على حد سواء ، وللمبتدئين. هنا هي بعض السمات الرئيسية للهيتمان Uneraser : VFAT ، FAT12/16/32 -- البرمجيات والمسح الضوئي وتحليلات القرص بيانات كل قطاع. هيتمان Unersser يحدد الصورة والبيانات ويظهر صورة المعاينة إلى المستخدم. مسح كامل القرص تؤدى إلى إيجاد واستعادة الصور التي أزيلت من الدهون الجداول.
NTFS/NTFS4/NTFS5 -- البرمجيات ويحلل القرص ويستخدم ويندوز السمات القومية للقراءة مشفرة أو مضغوط القطاعات. هل ستكون قادرة على استعادة حتى تلك الملفات التي تم تخزينها على مشفرة أو مضغوط مجلدات NTFS.
هذه الأداة تسمح لك المعاينة حذف الملفات قبل يتعافى منها -- والآن يمكنك اختيار الملفات التي سيتم استردادها. البرمجيات يجد ويعرض حذف الملفات. يمكنك توسيع منها لأغراض المعاينة أو استخدام فلتر للحد من عدد من الصور ليتم عرضها. الملفات التي يمكنك ان ترى في منطقة المعاينة سيكون 100 ٪ للاسترداد لكم بعد تسجيل البرنامج!
يستعيد الملفات من حذف مجلدات -- البيانات كثيرا ما تكون فقدت بعد انقطاع التيار الكهربائي ، وحوادث الأجهزة هجمات الفيروس. هيتمان Uneraser سوف استعادة الملفات من حذف ، وألحقت أضرارا ذات الصيغة مجلدات على القرص الثابت / USB محركات الأقراص وبطاقات فلاش.
عميق مسح القرص -- استخدام أحدث مسح وتحليل البيانات والخوارزميات يسمح لك لايجاد واسترداد ضعف عدد من الملفات لكم عادة مع منتجات منافسة.
يسترد الملفات التي أزيلت من سلة المهملات -- تعافى الملفات التي تم حذفها دون أن يجري لسلة المهملات أو فقدت سلة المهملات بعد أن تم طرده.
عملية الانتعاش بسرعة وبسيطة -- بتكلفة معقولة وبسيطة وفعالة دائما ، أنها سوف تساعدك على استرداد البيانات في الحالات التي فقدت عندما الحرجة والوقت هو لا يوجد حول مساعدة.
سلامة -- يجعل من البرمجيات على الإطلاق أي تغييرات في حين يدفع الى حسابك في المسح الضوئي واسترداد البيانات. هيتمان Uneraser يؤدي القرص مسح على مستوى منخفض ويعيد الصور المختارة لموقع من اختيارك. الاحتياجات : 16 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. مساحة كافية على القرص لاستعادة الملفات. الإدارية هي الامتيازات المطلوبة لتشغيل البرنامج تحت ويندوز الإقليم الشمالي / 2000 / إكس بي / 2003. القيود : لا يمكنك إنقاذ استرداد الملفات ، يمكنك أن تجد لهم فقط



  • مرات التنزيل: 350
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.1 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



If your drive has been formatted or there has been a file system error, don't lose hope - you data can still be recovered. Hetman Uneraser will help you restore any deleted file, including documents, photos, mp3 and ZIP files. These files could be lost after clearing the Recycle Bin, removal in a command line, formatting or at removal without using a Recycle Bin. In addition to hard disks, the program supports any types of data carriers (USB-disks, mp3-players, digital chambers, cameras, flash-cards, memory cards of mobile phones etc.). The built in preliminary viewing allows you to look through file contents before its restoration. Hetman Uneraser carefully scans the necessary disk, and finds deleted files and restores them. Also the product restores files from the deleted and formatted disks. You can use the program for restoration of files from spoilt diskettes. Due to the new analysis algorithm of a disk, this software can restore even the files that other applications could not locate!The program interface is simple and similar to standard Windows Explorer. Thanks to it the product is very simple in work and understandable for any user – both skilled, and for the beginner.
key features of "Hetman Uneraser":

· VFAT, FAT12/16/32 - the software scans and analyses disk data sector by sector. Hetman Unersser identifies image data and shows the image preview to the user. Full disk scanning is performed to find and restore images that have been removed from FAT tables.
· NTFS/NTFS4/NTFS5 - the software analyses the disk and uses native Windows features for reading encrypted or compressed sectors. You will be able to recover even those files that were stored on encrypted or compressed NTFS volumes.
· The tool allows you to preview deleted files prior to recovering them - Now you can select the files to be recovered. The software finds and displays the deleted files. You can enlarge them for preview purposes or use a filter to reduce the number of images to be displayed. The files that you can see in the preview area will be 100% recoverable after you register the program!
· Recovers files from deleted volumes - Data are often lost after power failures, hardware crashes and virus attacks. Hetman Uneraser will recover files from deleted, formatted and damaged volumes on HDD/USB drives and flash cards.
· Deep disk scanning - The use of cutting-edge scanning and data analysis algorithms allows you to find and recover twice as many files than you normally would with our competitors' products.
· Recovers files that were removed from the Recycle Bin - Recovers files that were deleted without being placed to the Recycle Bin or lost after the Recycle Bin was purged.
· The recovery process is fast and simple - Affordable, simple and always efficient, it will help you recover lost data in situations when time is critical and there is no help around.
· Safety - The software makes absolutely no changes to your drives while scanning and recovering data. Hetman Uneraser performs disk scanning on a low level and restores the selected images to a location of your choice. Requirements:

· 16 MB of RAM.
· Enough disk space for restoration of files.
· The administrative privileges are required to run the program under Windows NT / 2000 / XP / 2003.
Limitations:

· You cannot save recoverable files, you can find them only







التعليقات علي Hetman Uneraser 2.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع