7.6/10 (23 أصوات )

البرمجيات ، ونظام أجهزة الكمبيوتر لديك معلومات عن مذهل 65 ٪ من المشاكل التي كمبيوتر شخصي لقاءات ، سواء في مجال الأعمال التجارية أو في المنزل ، ليست المشاكل التي تسببها الأجهزة ، فهي ليست التي تسببها الفيروسات ، فهي ليست الناجمة عن البريد المزعج ، وهي الناجمة عن برامج تشغيل في الخلفية. ونحن ندعو لهم المهام. نعم لا يصدق ، فإن غالبية المشاكل تجربة مستخدمي الكمبيوتر الشخصي في حياتها فهي ناتجة ببساطة ووضوح من جانب مهام أساسية. بينما كنت تستخدم برنامج مايكروسوفت وورد وإكسل ، أو إنترنت إكسبلورر ، أو النظرة اكسبرس ، أو انك ببساطة عندما تحاول أن تبدأ الكمبيوتر الخاص بك ، هناك في جميع الأوقات ، برامج تشغيل في الخلفية ، والبرامج التي كنت لا ترى أيقونة للعلى شريط المهام أو على سطح المكتب ، والتي تؤدي مهام مختلفة tasks.The مميزه حلال المشاكل يبرز بوضوح ما إذا كان على وجه الخصوص المهام iare خلفية الإعلان عن البرمجيات ، أو ما هو أسوأ ، أن البرمجيات جواسيس عليك. هنا هي بعض السمات الرئيسية للفي نهاية المطاف حلال المشاكل : فهم كل ما هو قيد التشغيل على الكمبيوتر في الخلفية : الذي يجعل من هذا البرنامج ، ما الغرض في الحياة هو ، ما إذا كنت بحاجة إلى أن البرنامج ، ما إذا كنت قد يحتاج هذا البرنامج ، أو ما إذا كان هو بصراحة الضارة.
هل ستكون قادرة على القيام بكل هذا دون ما لا نهاية مستمر في الاتجاهين لمهمتنا قائمة صفحات جميع المعلومات في مهمتنا قائمة الصفحات ، و 30 ٪ أكثر ، هو في نهاية المطاف داخل حلال المشاكل ، المحمولة الخاصة بك قائمة المهام إشارة .
حلال المشاكل في نهاية المطاف سوف تبرز بشكل واضح ما إذا كانت خلفية مهمة خاصة هو الإعلان البرمجيات ، أو ما هو أسوأ ، أن الجواسيس البرمجيات على جهاز الكمبيوتر. والأهم من ذلك ، في نهاية المطاف حلال المشاكل يتجنب تحدث إليكم في التقنية بلغة صالح في شرح الأمور بلغة سهلة واضحة على حد سواء التي بين الحين والمستخدمين والمستخدمين على فهم المهنية.
يجب عليك دائما جيدة استخدام برنامج مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ، حتى لو كنت لا ، بوصفها واضاف مكافأة في نهاية المطاف حلال المشاكل سوف تحدد ما يصل الى 60 ٪ من أكثر الفيروسات.
حلال المشاكل في نهاية المطاف سوف أقول لك بوضوح ما الذي يتعين عليك أن تفعل إذا كنت لا تحتاج إلى خلفية مهمة خاصة ، و، في معظم الحالات ، سوف تكون قادرة على تعطيل الحق في أن هناك في إطار مهمة في نهاية المطاف حلال المشاكل.
وهناك الكثير أكثر إذا كان ينبغي أن يكون هناك في نهاية المطاف المهمة التي تلتقط حلال المشاكل ولكن التي لا تتوفر لديه المواد المرجعية ، وسوف اقول لكم ويمكنك ان تقرر بدورها في إعلامنا في لمسة من أ زر ، في بالضبط بنفس الطريقة التي الخاصة بنا عندما لا الاستشاريين في العملاء.
أيضا ، إذا كنت تريد أن تعرف ما هو في الكمبيوتر الخاص بك ، في نهاية المطاف حلال المشاكل سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته عن الكمبيوتر الخاص بك : القرص الصلب ، الذاكرة ، بطاقة رسومات ، المودم ، بطاقة الشبكة ، اللوحة الأم ، وحدة المعالجة المركزية ، الخ ، الخ...
لدينا الآن وأضاف وحدة التدبير المنزلي الذي يؤدي أكثر من ملف صيانة النظام المهام المبينة في منطقتنا الشهيرة العادية التدبير المنزلي وثيقة من وثائق. هذا وسوف تسمح لك وحدة ، من خلال بضعة نقرات الماوس بسيطة ، لunclog الكمبيوتر من الملفات المؤقتة التي لا نهاية لها ، من اليسار والبيانات من خلال شبكة الانترنت الخاصة بك الدورات ، من اثار لكم صفحات الويب التي تمت زيارتها ، وأكثر ، حتى يمكنك أن على جميع مرات تشغيل الكمبيوتر يعني والهزيل!
الفئة الفنية للشركات وشبكة حلالو المشاكل أيضا الحب ونحن نعلم ما هي أفضل اللاعبين في العالم بينغ ، تعقبها الطريق ، والهوإز المهام. لسنوات كنا طرف ثالث برامج لشبكتنا مهام استكشاف الأخطاء وإصلاحها ولكن أيا منها لم كل ملامح أردنا في بينغ ، تعقبها الطريق ، والهوإز وحدات ، حتى أننا مؤخرا المتقدمة الخاصة بنا وتشمل جميع ملامح أننا أردنا لفترة طويلة ، و والنتيجة هي أفضل ما يمكن العثور في أي مكان. القيود : ناج الشاشة
10 استخدامات محاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] العديد من الميزات الجديدة + المزيد من عمليات الكتابة



  • مرات التنزيل: 335
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 21.5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 4.80
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Software, system and hardware information about your computer A staggering 65% of problems which a PC encounters, whether in business or at home, are not caused by hardware problems, they are not caused by viruses, they are not caused by spam; they are caused by programs running in the background. We call them Tasks. Yes ï؟½ Unbelievably, the majority of problems PC users experience in their lifetime are caused purely and simply by background tasks. While you are using Microsoft Word and Excel, or Internet Explorer, or Outlook Express, or when you are simply trying to start your PC, there are at all times programs running in the background, programs that you do not see an icon for on the Taskbar or on your Desktop, and which perform various tasks.The Ultimate Troubleshooter clearly highlights whether particular background tasks iare advertising software, or, worse, software that spies on you.
key features of "The Ultimate Troubleshooter":

· Understand everything that is running on your PC in the background : who makes that program, what its purpose in life is, whether you need that program, whether you may need that program, or whether it is downright harmful.
· You will be able to do all this without endlessly going back and forth to our Task List pages ï؟½ all the information in our Task List pages, and 30% more, is within The Ultimate Troubleshooter, your own portable Task List reference.
· The Ultimate Troubleshooter will clearly highlight whether a particular background task is advertising software, or, worse, software that spies on your PC. Most importantly, The Ultimate Troubleshooter avoids speaking to you in technical jargon in favour of explaining things in Plain Language which both occasional users and professional users will understand.
· You should always use a good antivirus program on your PC. However, even if you do not, as an added bonus The Ultimate Troubleshooter will identify up to 60% of the most common viruses.
· The Ultimate Troubleshooter will tell you clearly what you should do if you do not need a particular background task, and, in most cases, you will be able to disable that task right there within The Ultimate Troubleshooter.
· And there is lots more ï؟½ if there should be a task which The Ultimate Troubleshooter picks up but for which it has no reference material, it will tell you and you can in turn decide to let us know at a touch of a button, in the exact same manner that our own consultants do when at clients.
· Also, if you want to know what is in your PC, The Ultimate Troubleshooter will tell you everything you need to know about your PC : hard disk, memory, graphics card, modem, network card, motherboard, CPU, etc, etc...
· We have now added a Housekeeping module which performs most of the file system maintenance tasks outlined in our famous "Regular Housekeeping" document. This module will allow you, through a few simple mouse clicks, to unclog your PC of endless temporary files, of left-over data from your Internet sessions, of traces of the web pages you visited, and more, so that you can at all times run a mean and lean PC !
· Corporate and Professional network troubleshooters will also love what we know are the world's best PING, Trace Route, and WHOIS functions. For years we used third party programs for our network troubleshooting assignments but none had all the features we wanted in PING, Trace Route, and WHOIS modules, so we recently developed our own and included all the features we had wanted for so long, and the result is the best that can be found anywhere. Limitations:

· Nag screen
· 10 uses trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Many new features + yet more write-ups







التعليقات علي The Ultimate Troubleshooter 4.80
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع