Clean Space 14.07

5.0/10 (3 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
هذا ستمكنكم من البرمجيات لحماية خصوصيتك واسترداد قيمة القرص الصلب الفضاء هل أنت المحمية؟ في أقرب وقت لكم بدوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك... وكثير من برامج ويندوز بدء جمع كل المواقع ، ملفات ، صور ، لقطات الفيلم ، ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثة عبر الإنترنت أن تقرأ دون موافقتك وإذن. فعلتم كل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيترك أثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا متاح لمن يبحث عن ذلك! حماية خصوصيتك! النظيفة الفضاء سوف منع الوصول غير المأذون به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي شخص التاريخ -- الأصدقاء والأسرة ، والمتعاونين. وبعبارة أخرى ، فإن أحدا لن تتمكن من عرض مواقع الويب التي قمت بزيارتها ، ووأشرطة الفيديو أو الصور التي قمت ينظر ، كنت قد أطلقت برامج ، رسائل خطية كنت ، وأكثر بكثير مما كنت تريد للحد. كيف يعمل النظيفة الفضاء؟ الخاصة بك في القيادة أو في الوقت المحدد ، النظيفة الفضاء يبدأ النشاط حذف التاريخ في اكثر من مئتي المناطق الحساسة مثل متصفح التاريخ ، ويندوز إكسبلورر التاريخ ، ملفات الإنترنت المؤقتة ، وملفات الكوكيز ، ملفات index.dat ، ملف مبادلة ، وكثير غيرها. بمجرد أن تنجز عملها ، 10 النظيفة الفضاء لا يترك فرصة لمعرفة تفاصيل الدورة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا هي بعض السمات الرئيسية للالنظيفة الفضاء : تنظيف الفضاء يمكن ترقيم صفحات واضحة ويندوز ويندوز على اغلاق الملف الذي يضمن إزالة جميع المعلومات الحساسة الخاصة التي كانت في ويندوز ذاكرة الوصول العشوائي. في حالة عدم (عند بعض الملف الخفية التي يستخدمها البرنامج أثناء التنظيف) النظيفة الفضاء يحذر لكم وتقترح الحل. تنظيف الفضاء تغلق النوافذ والبرامج التي ينبغي أن تكون مغلقة لأداء تأمين تنظيف الكمبيوتر الخاص بك. تنظيف الفضاء يمكن تركيبها في طريقة خفية وأخرى أي مستخدم على جهاز الكمبيوتر يمكن العثور عليها. وتؤيد نظيفة الفضاء طرف ثالث ملامح برنامج ويمكنك اختيار واحد التي ينبغي أن تدرج في التنظيف. يمكنك مراجعة البيانات التي يتم جمعها في كل مجال من مجالات الفضاء النظيفة التي سوف إزالة. يمكنك استخدام وظيفة مدرجة في القائمة لإبقاء بعض البيانات إذا لزم الأمر. وقد النظيفة الفضاء منفصلة مربع لكل منطقة في أي برنامج دعم. ويمهد هذا الفضاء نظيفة والقمامة وضوحا المسارات (على سبيل المثال ، التاريخ) ولكن زائد -- غير مرئية ، على سبيل المثال : تاريخ استخدام البرنامج مؤخرا والتي تخزن حاليا في السجل لاستخدام التقنية ، ولكن هل يمكن أن يخون. تذكرة والتنظيف في الخلفية واسطة. تنظيف الفضاء يتضمن العديد من المهام لأذكركم لتنظيف الكمبيوتر الخاص بك. تنظيف الفضاء يبدل إسم الملفات أرقام عشوائية لاسماء قبل إزالة لمنع أي استرداد من ملف أسماء. هل تذكر الفضاء نظيفة لتنظيف الكمبيوتر الشخصي عندما كنت قريبة من المتصفح. القيود : ناج الشاشة
6 أيام في الفترة التجريبية



  • مرات التنزيل: 176
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 14.07
  • اضيف في: 2008-05-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



This software will enable you to protect your privacy and recover valuable hard drive space Are you protected?As soon as you turn on your computer... Windows and many programs start collecting all the websites, files, pictures, movie clips, emails and online chats that you view without your approval and permission. Everything you did on your computer would leave trace on your computer, and this is available to anyone who searches for it! Protect your privacy!Clean Space will prevent unauthorized access to your computer history from anyone - friends, family, and collaborators. In other words, nobody will be able to view web sites you've visited, images or videos you've viewed, programs you've launched, letters you've written, and much more which you would like to keep a lid on. How Clean Space works?At your command or at a scheduled time, Clean Space starts deleting activity history in over two hundred sensitive areas such as Browser history, Windows Explorer history, temporary internet files, cookie files, index.dat files, swap file, and many others. Once it accomplishes its work, Clean Space 10 leaves no chance to learn your computer session details.
key features of "Clean Space":

· Clean Space can clear Windows Paging File on Windows shutdown which guarantees removal of all private sensitive information which was in Windows RAM.
· In case of failure (when some file is used by hidden program during cleaning) Clean Space warns you and suggests solution.
· Clean Space closes windows and programs that should be closed to perform secure cleaning of your PC.
· Clean Space can be installed in a hidden mode and no other user on your PC can find it.
· Clean Space supports third party program profiles and you can select which one should be included in cleaning.
· You can review data collected under each area that Clean Space will remove. You can use White List function to keep some data if needed.
· Clean Space has separate checkbox for each area in any program supported.
· Clean Space clears visible tracks and garbage (for example, history) but plus - invisible, for example: date of recent program use which is stored in the registry for technical use, but can betray you.
· Reminder and cleaning in background mode. Clean Space contains many functions to remind you to clean your PC.
· Clean Space renames files to random digit names before removal to prevent any recovery of file names.
· Clean Space reminds you to clean PC when you close your browser.
Limitations:

· Nag screen
· 6 days trial period


Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Clean Space 14.07
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع