iVolume 3.1.3

8.3/10 (245 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
يضمن أن كل ما تبذلونه من أغنية لها نفس مستوى حجم iVolume يسمح لك لمستوى حجم اي تيونز الأغاني حتى انهم جميعا على قدم المساواة. supposively أنها تعمل باستخدام خوارزمية واستنادا إلى إدراك حجم آذان البشرية ، مما يؤدي إلى تحسين السيطرة على حجم والمدمج في اي تيونز السليمة للتأكد من 'feature.iVolume يستخدم خوارزمية سريعة جدا بسرعة لتحليل حجم من الأغاني. إنه سريع ، ولكنها ليست غاية accurate.iVolume تلقائيا تصحيح حجم المعلومات التي قد تحسب اي تيونز مع أفضل values.Therefore خوارزمية تستخدم على أن المنحى هو تصور للآذان البشرية. والنتيجة هي تحسن هائل من السليمة للتأكد من 'وظيفة. ولست مضطرا ابدا الى تعديل حجم الرئيسي اللعب مرة أخرى عندما يعود والأغاني الخاصة بك في عشوائية النظام. وهذا هو الكمال (ه) غ. على الطرف عن الموسيقى أو الاستماع إلى الأغاني بترتيب عشوائي مع iPod.iVolume تعمل بشكل وثيق مع اي تيونز. وبدلا من إعادة اختراع العجلة أو التعامل مع الملفات المعقدة على مستوى الملف ، اي تيونز يستخدم التفاعل لاختيار الأغاني التي تريد تعديل مع iVolume. بعد اختيار الأغاني في اي تيونز ، أكثر من مجرد التحول لiVolume وضرب 'ضبط' زر لتقديم الأغاني المختارة لنفس حجم المستوى. هنا هي بعض السمات الرئيسية للiVolume : iVolume يضمن أن كل ما تبذلونه من الأغاني تلعب في نفس حجم المستوى : iVolume تحسب حجم ينظر بها الأذن البشرية عن كل أغنية من جمع الموسيقى الخاصة بك اي تيونز. iVolume وبذلك تحصل على أكثر من خوارزمية وافقت الإعادة الربح الخاص بك والأغاني ويعدل وفقا لذلك. متوافقة مع الحياة الرقمية الخاصة بك : iVolume يدمج بسهولة مع اي تيونز على ماك وجهاز كمبيوتر ، آي بود ، iPhone ، أبل التلفزيون ، FrontRow وAirTunes. الأكثر شعبية تنسيقات الملفات الصوتية مثل MP3 ، AAC ، AIFF وأبل ويدعم بلا خسائر. بتوهج سريعة : iVolume يستفيد من أحدث التكنولوجيات إلى الاستفادة الكاملة من كل الأساسية للآلات الحديثة متعدد المعالج لتحقيق الأداء الأمثل. ويتجنب العمل غير : iVolume يتذكر جميع نتائج محسوبة من أي وقت مضى. تنطبق تغيير إعدادات التكيف دون الحاجة لإعادة تحليل والأغاني الخاصة بك. وتبقي ألبومات سليم : وباستخدام متطورة ألبوم كشف خوارزمية iVolume اختياريا يعدل البوم ككل لإبقاء نية للفنان. هذه الطريقة ملائمة بصفة خاصة لتعديل gapless العيش البوم. شكلي للغاية : إنشاء مجموعات لتطبيق الإعدادات الفردية لبلورة أي فرعية محددة من الأغاني الخاصة بك. رهيبة استخدامها : جميع السمات المذكورة أعلاه هي متعة وبشكل لا يصدق سهلة الاستخدام من خلال حديث واضح واجهة المستخدم. الاحتياجات : اي تيونز 6.0.4 أو في وقت لاحق القيود : ناج الشاشة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] التوافق : العمل مع اي تيونز 7.7.1 الآن. أبل تغير من التفصيل في AppleScript الاتصال مع اي تيونز المهم حقا هو أن لiVolume. يجب على كافة المستخدمين لتحديث iVolume 3.1.1 خصوصا عند استخدام اي تيونز 7.7.1 أو أعلى. الموثوقية : iVolume الآن يجد الملفات من الأغاني ، حتى لو كانوا من انتقل في معظم الحالات.



  • مرات التنزيل: 542
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 3.5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : iVolume
  • اضيف في: 2008-05-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Ensures that all your song have the same volume level iVolume allows you to level the volume of iTunes songs so they are all equal. It supposively works by using an algorithm based on the percieved volume of human ears, resulting in better volume control and the built-in iTunes 'Sound Check' feature.iVolume uses a very fast algorithm to quickly analyze the volume of its songs. It's fast, but it's not very accurate.iVolume will automatically correct the volume information that iTunes has calculated with better values.Therefore an algorithm is used that is oriented on the perception of the human ears. The result is a huge improvement of the 'Sound Check' function. You never have to readjust the main volume again when playing back your songs in random order. This is perfect e. g. for music on partys or hearing songs in random order with the iPod.iVolume works closely with iTunes. Instead of reinventing the wheel or complicated handling with files at the filesystem level, iTunes is used as the interface to select the songs you want to adjust with iVolume. After selecting songs in iTunes, just switch over to iVolume and hit the 'Adjust' button to make the selected songs to the same volume level.
key features of "iVolume":

· iVolume ensures that all your songs play at the same volume level: iVolume calculates the volume perceived by the human ear for each song of your iTunes music collection. Thereby iVolume gets the most out of the approved Replay Gain algorithm and adjusts your songs accordingly.
· Compatible With Your Digital Life: iVolume integrates seamlessly with iTunes on Mac and PC, iPod, iPhone, Apple TV, FrontRow and AirTunes. Most popular audio file formats like MP3, AAC, AIFF and Apple Lossless are supported.
· Blazingly Fast: iVolume takes advantage of newest technologies to fully utilize every core of modern multiprocessor machines for optimal performance.
· Avoids Unnecessary Work: iVolume remembers all results ever calculated. Apply changed adjustment settings without the need for re-analyzing your songs.
· Keeps Albums Intact: By using a sophisticated album detection algorithm iVolume optionally adjusts albums as a whole to keep the intention of the artist. This method is particularly suitable for adjusting gapless live albums.
· Highly Configurable: Create groups to apply individual fine tuned settings to any specified subset of your songs.
· Awesome Usability: All the features above are fun and incredibly easy to use through a modern and clear user interface.
Requirements:

· iTunes 6.0.4 or later
Limitations:

· Nag screen. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Compatibility: Working with iTunes 7.7.1 now. Apple changed a detail in the AppleScript communication with iTunes that is really important for iVolume. All users should update to iVolume 3.1.1 especially when using iTunes 7.7.1 or higher.
· Reliability: iVolume now finds the files of the songs even if they were moved in most cases.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي iVolume 3.1.3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع