6.2/10 (20 أصوات )

المنتحل رخيصة هو لطيف جدا بديلة لفرض ولع صفحة البرمجيات. لأنها لا تتيح جميع ملامح عالية نهاية فرض البرمجيات. ولكن ، إذا كنت ترغب في طباعة كتيبات وتربط ، المجلات ، الكتب أو حتى طويلة ، قد يكون هذا البرنامج جميع البرمجيات فرض عليك. إذا كنت تريد كبيرة لتحويل الملفات الى قوات الدفاع الشعبي ملزمة الكتب الرخيصة المنتحل هو المثالي tool.What يفعل؟ دعونا نقول لكم نريد أن نجعل من مجلة وثيقة من وثائق مكتوبة قمت. هل تود الحصول على المجلة أن يكون حجم ورقة مطوية في نصف. دون فرض البرمجيات أبسط طريقة لتحويل المستند إلى مجلة سيتم استخدام آلة نسخ الصور إلى تقليص وإعادة الصفحات من أجل ذلك مناسبا اثنين جانبية على ورقة ، وحتى عندما كومة من منهم هو ومدبس مطوية في نصف صفحة تظهر في تصحيح order.The قصة قصيرة الرخيصة هو أن المنتحل يتيح لك القفز خطوة لتصوير المستندات ، وإنتاج الناتج من الطابعة مباشرة التي يمكن أن تتحول إلى مجلة. وعلاوة على ذلك ، وقد الرخيصة المنتحل الإعدادات التي تمكنك من خلق مع الكتب المتعددة signatures.Here هي بعض السمات الرئيسية للالرخيصة المنتحل : يفرض لقوات الدفاع الشعبي الملفات والكتب والمجلات : يطلب ثانية لصفحات المجلات والكتب (صحائف التوقيع يمكن لكل متنوعة من 1 - عد إلى صفحة / 4. يأخذ 1 - تصل مساهمة قوات الدفاع الشعبي وتنتج 2 - بزيادة الانتاج قوات الدفاع الشعبي. تأتي مع سهلة لقراءة كيف إلى الدليل ما يفسر أن لكل صحائف التوقيع الوسائل ، وكيفية استخدام المنتحل رخيصة لجعل الكتب والمجلات. تؤيد التلقائي ودليل مزدوج الطابعات ، مع وcollation.With كومبيوتري يمكن نسخه وتوزيعه بدون تسجيل ، تمكن : الصفحة تكبير والضوابط داخل تعويض. الهامش زحف التعويض. الطابعة مركز التكيف . القيود : هناك عدة سمات المعوقين في عرض النسخة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحسين الوثائق. وهو علة ثابتة في خدمة قوات الدفاع الشعبي ، التي لم تنفذ المنتحل الرخيصة من بعض البرامج (مثل صفحات). وهو علة ثابتة مع أفضل 2 - ، في بعض الوثائق التي تسبب الرخيصة المنتحل لتحطم الطائرة. 2 - أفضل الألمانية ويعمل في مكان الآن. وكما هو الحال دائما ، هو هذه النسخة مجانية لجميع المالكين المسجلين من الإصدارات السابقة.



  • مرات التنزيل: 258
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 844 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Impostor
  • اضيف في: 2008-07-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Cheap Impostor is a very nice alternative to fancy page imposition software. It doesn't offer all the features of high-end imposition software. However, if you want to print and bind booklets, magazines, or even long books, this program might be all the imposition software you need. If you want to transform large PDF files into bound books Cheap Impostor is the ideal tool.What does it do? Let's say you want to make a magazine from a document you've written. You would like to have the magazine be the size of a sheet of paper folded in half. Without imposition software the simplest way to transform your document into a magazine would be to use a photo-copier to shrink and re-order the pages so two fit sideways on a sheet of paper, and so that when a stack of them is stapled and folded in half the pages appear in the correct order.The short story is that Cheap Impostor lets you skip the photocopier step, and produce output from your printer that can directly be turned into a magazine. Further, Cheap Impostor has settings that let you create books with multiple signatures.
key features of "Cheap Impostor":Imposes PDF files for books and magazines:· Reorders pages for magazines and books (sheets per signature can be varied from 1 to page-count / 4.· Takes 1-up PDF input and produces 2-up output PDF.· Comes with an easy to read How-to Guide that explains what "sheets per signature" means, and how to use Cheap Impostor to make books and magazines.· Supports automatic and manual duplex printers, with and without collation.With shareware registration, enables:· Page zoom and inside offset controls.· Margin "creep" compensation.· Printer center adjustment. Limitations:

· Several features are disabled in the demo version. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Improved documentation.
· Fixed a bug in the PDF service, which failed to execute Cheap Impostor from some programs (e.g. Pages).
· Fixed a bug with "better 2-up," in which some documents caused Cheap Impostor to crash.
· "Better 2-up" works in German locale now.
· As always, this version is free for all registered owners of previous versions.








التعليقات علي Cheap Impostor 3.1.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع