6.5/10 (8 أصوات )

Cryptor بالعربية والفرنسية الذهبية هي سريعة جدا وسهلة لاستخدام البرمجيات فائدة ، والتي تمكنك من حماية وتأمين كل ما تبذلونه من الوثائق الهامة باستخدام جديدة عالية السرعة multiencryption خوارزمية (HSMEA). مشفر ملفات يمكن نقلها بأمان عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني ، أو المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإن تشفير الطريقة المستخدمة سيؤدي في ملفاتك ويجري في نهاية المطاف من المستحيل البعيد دون فك شفرة الأول. حتى لو تحصل على أي شخص غير مفوض من الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك مشفرة ، انه لن يكون قادرا على قراءتها دون كلمة السر. هنا هي بعض السمات الرئيسية للبالعربية والفرنسية Cryptor الذهب : مهنية عالية السرعة خوارزمية التشفير. كلمة المرور مدة تصل إلى 512 حرفا. CRC32 التحقق من سلامة ملفات مشفرة. يحمي جميع أنواع وسائط الإعلام وأي نوع من البيانات. من وورد وإكسل وثائق لأفلام وصور ، يمكن أن تكون مشفرة. ضغط حجم الملفات ، حجم الرسالة حتى لا يحصل كبير جدا وترسل ملفات مشفرة عبر البريد الإلكتروني. جميع بذلت جهود لجعل الخوارزميات المستخدمة في تطبيق سريع كما في سرعة والصغيرة في قانون ممكن. الاحتياجات : كمبيوتر متوافقة معالج بنتيوم 60 أو أسرع نظام 8 ميجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى عمق الألوان : 16 بت أو أعلى (مستحسن) القيود : 30 يوما للمحاكمة
حجم الملف لا يزيد عن 3 ميجا بايت.
كلمة المرور أي طولها اكثر من 3 شخصيات.



  • مرات التنزيل: 226
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 198 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.1
  • اضيف في: 2008-09-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



AF Gold Cryptor is a very quick and easy to use software utility, that enables you to protect and secure all your important documents using the new high speed multiencryption algorithm (HSMEA).Encrypted files can be safely transferred over the Internet via e-mail, or saved on your computer. The encryption method used will result in your files being ultimately impossible to run without first being decrypted. Even if an unauthorized person gets access to your encrypted personal data, he will not be able to read it without the password.
key features of "AF Gold Cryptor":

· Professional high speed encryption algorithm.
· Password length up to 512 characters.
· CRC32 integrity check of the encrypted files.
· Protects all types of Media and any type of data. From Word and Excel documents to movies and pictures, can be encrypted.
· Compress the size of files, so the message size does not get too large and send encrypted files by email.
· All efforts were made to make the algorithms used in the application as quick in speed and small in code as possible.
Requirements:

· PC compatible Pentium 60 processor or faster system
· 8 Mb RAM or higher
· Color depth: 16 bit or higher (recommended)
Limitations:

· 30-day trial
· File size no more than 3 Mb.
· Password length no more than 3 characters.







التعليقات علي AF Gold Cryptor 1.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع