4.5/10 (13 أصوات )

أمريكا أون لاين هو العودة للماك. أمريكا أون لاين هو وإذ تؤكد من جديد التزامها لمستخدمي أجهزة ماكنتوش مع علامة تجارية جديدة ، الكل في واحد على الشبكة البرمجيات ، متاحة الآن للتنزيل : أمريكا أون لاين سطح المكتب لMac.The أفضل جزء ، وكانت أمريكا أون لاين سطح المكتب وضعها مستخدمي ماك ، لمستخدمي أجهزة ماكنتوش ، من الأرض فوق. ماك الخاص بك يجعل حياتك سهلة. جعله أسهل حتى مع أمريكا أون لاين سطح المكتب الجديد لسطح المكتب Mac.AOL ماك ليضع على متصفح الشبكة لديك ، والرسائل الفورية والبريد الإلكتروني والسمات المفضلة في مكان واحد ، حتى تتمكن من القيام بالمزيد من خلال النقر أقل. إدارة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة من نفس window.Keep الشاشة جيدة التنظيم وخالية من الفوضى مع كلفه تصفح الشبكة العالمية المتكاملة والهدف. ومع أمريكا أون لاين ماك لسطح المكتب ، يمكنك اطلاق المتصفح في وقت واحد ، والبريد الإلكتروني ، وتهدف بشكل شبه فوري. هنا هي بعض السمات الرئيسية للأمريكا أون لاين سطح المكتب : السرعة : يركب في ثانية وبسرعة الاطلاق -- حتى تتمكن من تصفح تبدأ على الفور ، دون تسجيل الدخول. كلفه المنظمة : مضغوطة على المتصفح ويعطيك التراسل الفوري من السهل الوصول إليها ، ومرتب ، بغية تنظيم لجميع من النوافذ الخاصة بك. AIM التكامل : والهدف من ذلك هو بناء الحق في ذلك يمكنك ان ترى رفاقا التي هي على الإنترنت ، دردشة والمزيد. التخصيص : عالية للتخصيص شريط الأدوات يجعل من السهل أن تبقي المفضلة لديك الحق في متناول يدك مع إمكانية الوصول إليها على المتصلة بالإنترنت والكمبيوتر. الاحتياجات : قائمة النطاق العريض الصدد ، أو الاتصال الهاتفي مودم الدعم في إطار نظام التشغيل العاشر 10.4 PowerPC G4 أو إنتل ماكنتوش (الحد الأدنى) الحد الأدنى من 256MB من ذاكرة الوصول العشوائي البدنية الحد الأدنى من 60MB المتاحة على القرص الثابت ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] البريد تحسين الأداء عن طريق الاستفادة المثلى من تنزيل رسالة من ضربة رأس ، وهيئة الملحقات. ويمكن للمستخدمين الآن إنقاذ البريد كما نص عادي الملفات. عند إرسال البريد الإلكتروني مع المرفقات الكبيرة ، يمكن للمستخدمين الآن إلغاء البريد الصادر. مسألة ثابتة عند مستخدمي البريد الإلكتروني الخاص بهم بغية تغيير من العودة إلى علبة البريد الجديدة / القديمة / ارسل. الهدف الآن يدعم أسماء الأصدقاء في قائمة الأصدقاء. مسألة ثابتة في دردشة الأصدقاء لالشاشة حيث الأسماء في المجموعة ينبغي أن يكون قائمة ارسال الأصدقاء عندما دردشة دعوة لمجموعة. AIM تفضيل ثابتة عند تشغيل الحدث الأصوات هي إيقاف. واضاف أمريكا أون لاين الصفحات الصفراء أيقونة في شريط الأدوات.



  • مرات التنزيل: 434
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.8 or later
  • الحجم: 12.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : /
  • اضيف في: 2008-09-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



AOL is back for Mac. AOL is reaffirming its commitment to Mac users with a brand new, all-in-one web software, now available for download: AOL Desktop for Mac.The best part, AOL Desktop was developed by Mac users, for Mac users, from the ground up. Your Mac makes your life easy. Make it even easier with the new AOL Desktop for Mac.AOL Desktop for Mac puts your Web browser, instant messaging, email and favorite features in one place, so you can do more by clicking less. Manage multiple email accounts from the same window.Keep your screen well-organized and clutter-free with tabbed Web-browsing and integrated AIM. And with AOL Desktop for Mac, you can simultaneously launch your browser, email and AIM almost instantly.
key features of "AOL Desktop":

· Speed: Installs in seconds and launches fast - so you can begin browsing immediately, without signing in.
· Tabbed Organization: Tabs on browser and IM give you easy access and an uncluttered, organized view for all of your windows.
· AIM Integration: AIM is built right in so you can see which buddies are online, chat and more.
· Customization: Highly customizable toolbar makes it easy to keep your favorites right at your fingertips with access to them on any Internet-connected computer.
Requirements:

· An existing broadband connection, or Dial-up modem supported under OS X 10.4
· PowerPC G4 or Intel Macintosh (minimum)
· Minimum of 256MB of physical RAM
· Minimum of 60MB of available hard disk space
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Improved mail performance by optimizing the downloading of message header, body and attachments.
· Users can now save mail as plain text files.
· When sending mail with large attachments, users can now cancel the outgoing mail.
· Fixed issue when users changed their mail view from Inbox back to New/Old/Sent.
· AIM now supports friendly names in the Buddy List.
· Fixed issue in Buddy Chat where Screen Names in the group should be listed when sending a Buddy Chat invite to a group.
· Fixed AIM preference when "Play event sounds" are turned off.
· Added AOL Yellow Pages toolbar icon.








التعليقات علي AOL Desktop 1.5 Beta 4 / 1.2.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع