7.5/10 (24 أصوات )

Werc هو الحد الأدنى نظام إدارة الوثائق (نظام إدارة الوجهات السياحية). Werc هو نظام إدارة الوجهات السياحية صممت لتكون سهلة الاستعمال ، بسيطة إلى الإعداد ، وليس الحصول على الطريق في حين يسمح للمستخدمين سهولة التخصيص وتنفيذ functionality.Originally جديدة وضعت لقطة - v.org فقد أصبح أكثر المعمم. واحدة من السمات الرئيسية هي سهلة الإدارة من المجالات المتعددة والافتراضية تستضيف واحدة من installation.It يهدف إلى أن يكون بسيطا ومرنا في حين حفظ الإعداد سهلة (untar ، تكوين httpd ، وضع دليل لموقعك وتبدأ على الفور مشيرا الى محتوى (. كما يمكن التعامل ، نص عادي ، السعر (أو غيرها من المستعملين شكلي نمو) ودمج هتمل الملفات الموجودة في نفس site.The والهدف من ذلك هو توفير دعم متسق واجهة لجميع الوثائق في حين البقاء خارج طريقك وتجنب أي تكرار العمل . التعليمات : Untar ، تكوين لاستخدام بن لhttpd / controller.rc بوصفها المجموعة الاستشارية لاندونيسيا بين السيناريو ، ووضع دليل لموقع الويب الخاص بك تحت المواقع / حيث يمكنك أن تبدأ أساسا لإضافة محتوى الحق بعيدا. للاطلاع على التفاصيل انظر من قسم الوثائق في الموقع. هنا هي بعض السمات الرئيسية للWerc : محض ملف النظام القائم ، ويتم تخزين جميع الوثائق في ملف شجرة الملفات كما نص عادي (. هتمل الملفات و. الملفات أيضا txt التعامل بشفافية ومتكاملة) ، لا حاجة لأية قاعدة البيانات. كما يسمح ليتكرر في صفحات / مخطوطات / التطبيقات التي يمكن الاستفادة من إطار (على سبيل المثال نرى gsoc يتكرر في حالة المشاريع الجدول). بسهولة إدماج القائمة من قبل هتمل الوثائق إلى الإطار. من السهل إدارة نطاقات متعددة / الميادين الفرعية / الافتراضية في استضافة واحدة من تركيب (أضيف في إطار آخر دليل مواقع /) ، وسهلة للقوالب وتبادل الملفات بين المواقع. السعر templating زائد قالب مخبأ (بفضل Mechiel!) للتعويض عن بطء كلاب تخفيض السعر التنفيذ. الموقع جيل تلقائي. Bloging النظام بما يغذي آر إس إس. أكثر بأنني ربما نسي عن. الاحتياجات : الخطة 9 من الفضاء المستخدم وهناك تخفيض السعر تنفيذ يوصى بشدة وهو بروتوكول انتقال النص المتشعب الخادم التي يمكن التعامل مع المجموعة الاستشارية لاندونيسيا ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] آخر دفعة كبيرة نحو 1.0 ، مع السمات الرئيسية الجديدة والتحسينات. مستخدم جديد المصادقة / أذونات النظام. واجهة جديدة لدخول الانترنت بلوق وظيفة. وهناك الكثير من مدونة التنظيف والتبسيط. الوثائق التحديثات. كثير من السمات الأخرى طفيفة. كثير bugfixes.



  • مرات التنزيل: 228
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: Array
  • الترخيص:
  • الاصدار : Werc
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 19/10/2008
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Werc is a minimalist document management system (DMS).Werc is a DMS designed to be simple to use, simple to setup, and not get on the way while allowing users easy customization and implement new functionality.Originally developed for cat-v.org it has become more generalized. One of its major features is the easy management of multiple domains and virtual hosts from a single installation.It is designed to be simple yet flexible while keeping setup easy (untar, configure httpd, create a directory for your site and start adding content right away).It also can handle, plain text, markdown (or other user configurable markup) and integrate existing html files into the same site.The goal is to provide a consistent interface for all documents while staying out of your way and avoiding any repetitive work.Instructions:Untar, configure httpd to use bin/controller.rc as a cgi-script, and create a directory for your web site under sites/ where you can basically start to add content right away. For details see the documentation section of the website.
key features of "Werc":

· Purely file system based, all documents are stored in a file tree as plain text files (.html files and .txt files are also handled and integrated transparently), no need for any database.
· Also allows for dynamically generated pages/scripts/applications that can take advantage of the framework (for an example see the dynamically generated gsoc project status table).
· Easily embedding of pre-existing html documents into the framework.
· Easy management of multiple domains/sub-domains/virtual-hosts from a single installation (just add another directory under sites/), and easy sharing of templates and files among sites.
· Markdown templating plus template cache (thanks Mechiel!) to make up for dog-slow markdown implementations.
· Automatic sitemap generation.
· Bloging system including rss feeds.
· More that I probably have forgotten about.
Requirements:

· Plan 9 from User Space
· A markdown implementation is strongly recommended
· An http server that can handle CGI
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Another big push towards 1.0, with major new features and improvements.
· A new user auth/permissions system.
· A new Web interface to enter blog posts.
· A lot of code cleanup and simplification.
· Documentation updates.
· Many other minor features.
· Many bugfixes.








التعليقات علي Werc 0.9.6.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع