8.0/10 (13 أصوات )

SmartCheck المتقدمة هي فريدة من نوعها هو حل البرمجيات المتقدمة لتوفير معلومات تفصيلية وشاملة عن القرص الصلب الصحة على كل ما تبذلونه من شبكة الحواسيب والأقراص الصلبة التي تساعد في منع الفشل وفقدان هامة وقيمة data.Advanced SmartCheck محركات الأقراص الصلبة يمكن رصد الكثير من الصحة من الحواسيب وعرض جميع الإحصاءات واحد في مكان العمل ، higliting أخطر التغيرات في محركات الأقراص الصحة وعرضها على مدير الشبكة أو عن طريق إرسال تقرير الإلكترونية mail.SMART تقف على المراقبة الذاتية وتحليلها والإبلاغ عنها والتكنولوجيا. وكان وضعها عدد من كبار مصنعي القرص الصلب في بذل جهود متضافرة لزيادة موثوقية من محركات الأقراص. وهي التكنولوجيا التي تمكن جهاز الكمبيوتر إلى التنبؤ بالمستقبل من فشل القرص الصلب. S.M.A.R.T. لقد أصبحت تكنولوجيا صناعة محركات الأقراص الصلبة القياسية لmanufacturers.The سمارت هل مجرد نظام ما اسمها يعني ضمنا أنه لا. وترصد لدفع أي شيء قد يبدو للخروج من العادية ، وثائق ، ويحلل البيانات. وإذا كان يرى شيئا يدل على أن المشكلة ، وأنها قادرة على إبلاغ المستخدم (أو ، إذا كان ذلك منطبقا ، المدير الإداري للنظام). S.M.A.R.T. وترصد أداء الأقراص ، وسوء القطاعات ، والمعايرة ، واتفاقية حقوق الطفل الأخطاء ، القرص تدور حتى الوقت ، المسافة بين الرأس والقرص ، درجة الحرارة ، ملامح من المتوسط ، ورؤساء ، أو على أجهزة السيارات الآلية. في كل شيء ، أكثر من 35 الصفات هي التي تغطيها سمارت الأخطاء التي يمكن للنظام كشف ويمكن التنبؤ بها عدد من الأساليب. في الوقت الراهن نظام سمارت يمكن كشف حوالي 70 ٪ من جميع أخطاء القرص الصلب. فعلى سبيل المثال ، محرك و / أو عدم تحمل ويمكن التنبؤ بها زيادة في حملة جانبية حتى الوقت المناسب ، وعدد من يحاول ثانية لأنه يأخذ في الغزل وحتى تنجح الحملة. أو ، إذا كان يلاحظ أن حملة تصحيح خطأ ويجري استخدام مفرط ، ويمكن إرجاع ذلك إلى كسر في حملة رئيس أو التلوث ، وتنبيهك قبل المشكلة تسوء. المسلحة مع عدم التنبؤ ، المستخدم أو مدير النظام يمكن عمل نسخة احتياطية من البيانات الرئيسية ، يستعاض عن المشتبه فيه قبل جهاز لفقدان البيانات ، أو تجنب التوقف غير مرغوب فيها. SmartCheck الاستخدامات المتقدمة S.M.A.R.T. التكنولوجيا لرصد كل جهاز كمبيوتر شبكيا محركات الأقراص الصلبة الداخلية سمارت الصفات ، من الممكن التنبؤ بها وفشل حملة منع فقدان البيانات. التنبؤات باستخدام إعدادات ، SmartCheck متقدم يتيح لك معرفة إمكانية القرص مشكلة صحية قبل ان تخسر قيمة البيانات. المتطلبات : معالج انتل 500 ميغاهيرتز أو متوافقة على القرص الثابت 60 ميغابايت 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القيود : يمكنك مراقبة ما يصل الى 5 أجهزة الكمبيوتر خلال 30 يوما لمحاكمة التقييم. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] واضاف S.M.A.R.T. نتائج جمع وتوحيد النائية من الشبكات الفرعية.



  • مرات التنزيل: 250
  • متطلبات التشغيل: Windows NT
  • الحجم: 3.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 980
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Advanced SmartCheck is an unique software solution that is developed to provide detailed and comprehensive information about the hard drive health on all your network computers and help prevent hard drive failure and loss of important and valuable data.Advanced SmartCheck can monitor hard drives health of a lot of computers and display all statistics at a single workplace, higliting the most dangerous changes in a drives health and displaying it to the Network Administrator or sending report by E-mail.S.M.A.R.T. stands for Self-Monitoring Analysis and Reporting Technology. It was developed by a number of major Hard Disk Drive Manufacturers in a concerted effort to increase the reliability of drives. It is a technology that enables the PC to predict the future failure of hard disk drives. S.M.A.R.T. technology has become an industry standard for hard drive manufacturers.The S.M.A.R.T. system does just what its name implies it does. It monitors the drive for anything that might seem out of the ordinary, documents it, and analyzes the data. If it sees something that indicates a problem, it is capable of notifying the user (or, if applicable, the system administrator). S.M.A.R.T. monitors the disks performance, bad sectors, calibration, CRC errors, disk spin up time, distance between the head and the disk, temperature, features of medium, heads, motor or servo-mechanism. In all, over 35 attributes are covered by S.M.A.R.T. The errors that the system can detect can be predicted by a number of methods. Currently the SMART system can detect around 70% of all hard drive errors. For example, motor and/or bearing failure can be predicted by an increase in the drive spin-up time and the number of retries it takes to succeed in spinning up the drive. Or, if the drive notes that the error correction is being used excessively, it can attribute this to a broken drive head or contamination, and alert you before the problem gets worse. Armed with a failure prediction, the user or system manager can back up key data, replace a suspect device prior to data loss, or avoid undesired downtime. Advanced SmartCheck uses S.M.A.R.T. technology to monitor all networked PC's hard drives internal S.M.A.R.T. attributes, predict possible drive failure and prevent data loss. Using predictions settings, Advanced SmartCheck lets you know about a potential disk health problem before you lose valuable data.  Requirements:

· 500 MHz Intel processor or compatible
· Hard disk space 60 MB
· RAM 128 MB
Limitations:

· You can monitor up to 5 computers during 30 days for trial evaluation. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added S.M.A.R.T. results collecting and consolidation from remote subnets.








التعليقات علي Advanced SmartCheck 4.1.0 Build 980
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع