8.9/10 (31 أصوات )

jPDFWriter هو أداة أن يحاكي طبقات جافا القياسية لطباعة ووضع الرسومات لخفض منحنى التعلم عند استخدام المكتبة وإعادة استخدامها القائمة code.Generate أدوبي أكروبات قوات الدفاع الشعبي وثائق مباشرة من برامج جافا الذي لديك. jPDFWriter هو جافا الدرجة المكتبة التي تسمح لك لإنشاء قوات الدفاع الشعبي وثائق مباشرة من برامج جافا الذي لديك دون الحاجة إلى تثبيت أي طرف ثالث أو السائقين software.jPDFWriter يمكن أن تخلق قوات الدفاع الشعبي الملفات بطريقتين : ■ jPDFWriter يمتد مستوى جاوة PrinterJob بحيث يمكنك خلق قوات الدفاع الشعبي الملفات في نفس الطريقة التي قمتم إلى طباعة طابعة المادية. ويتيح ذلك لإعادة استخدامها من القائمة للطباعة رمز وطلب أن تقرر ، في وقت التشغيل ، ما اذا كانت سترسل الناتج إلى طابعة أو إلى قوات الدفاع الشعبي الملف. ■ شكل ملفات ويمكن أيضا انشاء مباشرة باستخدام jPDFWriter بسيطة جدا بمقياس معهد البترول الامريكي. ببساطة خلق PDFDocument وجوه ، ما خلق العديد من الأشياء PDFPage حسب الاقتضاء ، ووضع الجمل ، رسومات أو أي عناصر أخرى تدعمها Graphics2D إلى صفحة وبعد ذلك إنقاذ document.PDF يمكن حفظ الملفات إلى ملفات على القرص ، مكتوبة الى جافا. كتابي io.OutputStream أو مباشرة إلى javax.servlet.ServletOutputStream لتظهر في المتصفح عند العمل ضمن J2EE تطبيق server.jPDFWriter تماما هو مكتوب في جاوة حتى قابلية تطبيق نظام التشغيل والاستقلال لا يثير الشبهة. jPDFWriter وقد تم اختبار على ويندوز ، لينكس وماك OSX. هنا هي بعض السمات الرئيسية للjPDFWriter : يحاكي جافا الطباعة والرسوميات الطبقات ، وبالتالي التقليل إلى أدنى حد من مدونة التغييرات والتدريب. لا حاجة لتركيب أو تكوين أو برمجيات إضافية السائقين عند نشر طلبك. مكتوب تماما في جاوة -- يسمح طلبك لتظل منصة مستقلة. وتدعم قوات الدفاع الشعبي للضغط وثيقة من وثائق حجم أصغر. دعم لقوات الدفاع الشعبي والاذونات والتشفير. الدعم لإدماج الخطوط. دعم لJBIG2 الصور مع وحدة اختيارية. وقت التشغيل ويسمح قرار الذهاب إلى طابعة أو إلى قوات الدفاع الشعبي الملف. اختبار على JDK 1.2.2 وما فوق. القيود : تقييم مكتبة يعرض المائي في الوثائق التي أنشئت ومحدودة إلى حد أقصى من 4 صفحات لكل وثيقة.



  • مرات التنزيل: 251
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 4 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.20
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



jPDFWriter is a tool that emulates the standard Java classes to print and draw graphics to reduce the learning curve when using the library and reuse existing code.Generate Adobe Acrobat PDF documents directly from your Java programs. jPDFWriter is a Java class library that allows you to create PDF documents directly from your Java programs without having to install any third party drivers or software.jPDFWriter can create PDF files in two ways:ï؟­ jPDFWriter extends the standard Java PrinterJob so that you can create PDF files in the same way that you would print to a physical printer. This allows for reuse of existing printing code and for an application to decide, at runtime, whether to send the output to a printer or to a PDF file.ï؟­ PDF files can also be created directly using jPDFWriter's very simple API. Simply create a PDFDocument object, create as many PDFPage objects as necessary, draw strings, graphics or any other elements supported by Graphics2D to the pages and then save the document.PDF files can be saved to files on a disk, written to a java.io.OutputStream or written directly to a javax.servlet.ServletOutputStream to show in a browser when working within a J2EE application server.jPDFWriter is written entirely in Java so application portability and operating system independence are not compromised. jPDFWriter has been tested on Windows, Mac OSX and Linux.
key features of "jPDFWriter":

· Emulates the java graphics and printing classes, thus minimizing code changes and training.
· No need to install or configure additional drivers or software when deploying your application.
· Written entirely in Java - allows your application to remain platform independent.
· Supports PDF compression for smaller document size.
· Support for PDF encryption and permissions.
· Support for embedding fonts.
· Support for JBIG2 images with optional module.
· Allows runtime decision to go to a printer or to a PDF file.
· Tested on JDK 1.2.2 and above.
Limitations:

· The evaluation library displays a watermark in the documents created and is limited to a maximum of 4 pages per document.







التعليقات علي jPDFWriter 3.20 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع