8.2/10 (47 أصوات )

قاعدة البيانات المرجعية على الشبكة العالمية هو الببليوغرافية التي يمكن أن مدير الاستيراد والتصدير الإشارات في أشكال مختلفة (بما في BibTeX ، الحاشية ، تعديل وXML ، وأوبن أوفيس). ويمكن جعل بصيغة قوائم الاستشهاد في هتمل ، RTF ، قوات الدفاع الشعبي ، أو اللثي ، والبحث عن عروض قوية ، الغنية الفوقية ، ودعم آر إس إس. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الافراج عن هذه الرياضة واجهة راق ، تقدم الاستعلام التاريخ والبحث الاقتراحات ، وتدعم أكثر أنواع السجلات وكذلك البحث عن مكررة. ويمكن الآن من استيراد SciFinder وتعليق ختامي XML وكذلك من ArXiv هوية أو وستقوم شعبة الإعلام. كما أنها تدعم تصدير إضافية الأشكال (الإعلانات ، الذرة ، والمخابرات الباكستانية ، OAI_DC XML ، وكلمة الهامش التجاري القابل للمد والاقتباس أساليب الاحتكار ، بالرابطة ، وشيكاغو وهارفارد ، وقانون مكافحة غسل الأموال ، وفانكوفر) ، ويسمح لك لديناميكية تشمل النتائج في صفحات الويب الخارجية . OpenSearch دعم لبروتوكول يسمح للمستخدمين من OpenSearch بين المتصفحات لتمكين البحث refbase مباشرة من شريط أدوات المتصفح.



  • مرات التنزيل: 329
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: Array
  • الترخيص:
  • الاصدار : Database
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Web Reference Database is a bibliographic manager that can import and export references in various formats (including BibTeX, Endnote, MODS XML, and OpenOffice).It can make formatted lists of citations in HTML, RTF, PDF, or LaTeX, and offers powerful searching, rich metadata, and RSS support. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This release sports a refined interface, offers a query history and search suggestions, and supports more record types as well as searching for duplicates.
· It can now import from SciFinder and Endnote XML as well as from ArXiv ID or DOI.
· It also supports additional export formats (ADS, Atom, ISI, OAI_DC XML, and Word XML) and citation styles (AMA, APA, Chicago, Harvard, MLA, and Vancouver), and allows you to dynamically include results into foreign Web pages.
· Support for the OpenSearch protocol allows users of OpenSearch-enabled browsers to search refbase directly from their browser's toolbar.








التعليقات علي Web Reference Database 0.9.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع