Haskell Database Connectivity 1.1.6.0

8.1/10 (102 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
حزقيل الاتصال ويوفر هذا المشروع قاعدة بيانات فكرة مجردة بين طبقة حزقيل برامج وقواعد بيانات SQL. هذا يسمح لك بكتابة مدونة قواعد البيانات مرة واحدة ، في حزقيل ، وأنها تعمل مع أي عدد من قواعد البيانات SQL الخلفية (MySQL ، أوراكل ، الإنترنت ، ODBC متوافقة مع قواعد البيانات ، وما إلى ذلك) HDBC فضفاضة على غرار بيرل DBI التفاعل http://search . cpan.org / ~ timb / DBI / DBI.pm ، رغم أنها قد تأثرت بيثون 'sالديسيبل API - v2 ، JDBC في جاوة ، وHSQL في حزقيل. HDBC هو من البداية الجهد. وهي ليست reimplementation من HSQL ، وإن كان الغرض منه هو نفسه. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية حزقيل قاعدة بيانات الاتصال : القدرة على استخدام المعايير replacable سؤال واحد للسماح بتنفيذ عدة مرات) يلغي الحاجة إلى الهروب وظيفة) القدرة على الوصول إلى الصفوف وعاد بها عدد العمود القدرة على قراءة البيانات من خادم SQL على الطلب وليس نتيجة لقراءة كامل تشكيل جبهة HUnit testsuite لكل سائق الخلفية محددة جيدا القياسية API الخلفية السائق وسهلة التنفيذ كسول القراءة كله نتيجة لمجموعة (hGetContents التفكير ، ولكن لنتائج اختر) (انظر sFetchAllRows) دعم للترجمة بين حزقيل وأنواع SQL تقديم الدعم لقاعدة بيانات العقارات والاستعلام إضافة على مجموعة (hdbc - missingh) على الاندماج مع MissingH ، وتوفير قاعدة بيانات لAnyDBM الخلفية. تقديم الدعم لمثل الاستعلام الفوقية العمود الأسماء. الاستعلام عن الدعم الإضافي الفوقية (العمود أنواع ، وما إلى ذلك) ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا الإصدار متوافق مع شركة الخليج القابضة 6.10. تقبل '0' و '1' Bools في SqlValue.



  • مرات التنزيل: 935
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: Array
  • الترخيص:
  • الاصدار : Connectivity
  • اضيف في: 2009-07-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Haskell Database Connectivity project provides an abstraction layer between Haskell programs and SQL relational databases. This lets you write database code once, in Haskell, and have it work with any number of backend SQL databases (MySQL, Oracle, PostgreSQL, ODBC-compliant databases, etc.)HDBC is modeled loosely on Perl's DBI interface http://search.cpan.org/~timb/DBI/DBI.pm, though it has also been influenced by Python's DB-API v2, JDBC in Java, and HSQL in Haskell. HDBC is a from-scratch effort. It is not a reimplementation of HSQL, though its purpose is the same.
key features of "Haskell Database Connectivity":

· Ability to use replacable parameters to let one query be executed multiple times (eliminates the need for an escape function)
· Ability to access returned rows by column number
· Ability to read data from the SQL server on-demand rather than reading the entire result set up front
· HUnit testsuite for each backend driver
· Well-defined standard API and easy backend driver implementation
· Lazy reading of the entire result set (think hGetContents, but for the results of SELECT) (see sFetchAllRows)
· Support for translation between Haskell and SQL types
· Support for querying database server properties
· Add-on package (hdbc-missingh) to integrate with MissingH, providing a database backend for AnyDBM.
· Support for querying metadata such as column names.
· Support for querying additional metadata (column types, etc.)
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This version is compatible with GHC 6.10.
· It accepts '0' and '1' as Bools in SqlValue.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Haskell Database Connectivity 1.1.6.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع