5.0/10 (3 أصوات )

تقديم الخدمات الوقائية والصيانة هو الأساس لالمستقرة والكمال آلية العمل الخاصة بك. Wartungsplaner يساعدك على الحفاظ على تنسيق جميع ، بغض النظر عن ما إذا كانت هناك بالضبط فاصلة معينة أو بعد ساعة من العملية. للحصول على شهادة الأيزو 9001 بعد ان كنت في حاجة إلى وثائق الأجهزة الخاصة بك والتي تحصل مع Wartungsplaner.Furthermore أخرى مريحة الميزات المتكاملة في Wartungsplaner : الحفاظ على التاريخ ، ونظرة عامة consumpted والتصليح وقطع الغيار ، وغير ذلك كل ذلك يجعل من إدارة الجهاز الخاص بك أكثر سهولة. زيادة الإنتاجية : العمل عبر الشبكة ، وتعدد المستخدمين وإدارة البيانات والتصدير ، والبريد الإلكتروني والاتصال بالإنترنت مباشرة. Wartungsplaner قادر لاستخدام عدة لغات. التحول إلى لغة أخرى مع استخدام Wartungsplaner ممكن أيضا. تجربة عملائنا أو العمل مع Wartungsplaner اعتمد في هذه النسخة الجديدة. هذه الأفكار ذات الصلة من أجل تطوير وقدمنا حتى الانتهاء من العمل في كل نوع من الشركة. البرمجيات قابلة للاستخدام في الشركات الصغيرة وكذلك الشركات. الميدان العملي للWartungsplaner حقا ومختلفة لا تقتصر على الصناعات التحويلية ، كما يمكن استخدامها في مثل شركات النقل البحري ، والزراعي ، والمستشفيات ، والفنادق الخ ونظرا للمستخدم مساحة واضحة ، ووضع في الفترة إلى الحد الأدنى. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية Wartungsplaner : المهام والتعيينات مع تذكرة (الإجمالي في صافي ، وإذا كنت تعمل على محطة عمل أخرى). أدخل اتصالات من جميع عناوين هامة واستخدامها كثيرا في وسائل Wartungsplaner (المورد عناوين في إدارة قطع الغيار ، ورسائل البريد الإلكتروني والوصول مباشرة إلى صفحة). معلومات مهمة انقاذ في (الصفراء) ، ويلاحظ. مع البريد الإلكتروني والعميل يمكنك كتابة رسائل البريد الإلكتروني إرسال جميع الوثائق والقوائم من Wartungsplaner. البرنامج يدعم التبادل بين الخادم وSMTP/POP3-account. سجل كل ما تبذلونه من الاضطرابات مع الوضع (غير المستقرة ، في هذه العملية ، القيام بذلك) ، وأولوية عالية ، عادية ، منخفضة). فمن الممكن لخلق مناظر إصلاح النظام. الاحتياجات : بنتيوم أو Athlon ، 1GHz 256MB ذاكرة الوصول العشوائي الأقراص المدمجة حملة القيود : محاكمة 30 يوما



  • مرات التنزيل: 177
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 59.7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 5.00.580
  • اضيف في: 2009-08-01 00:00:00
  • اخر تحديث: 08/01/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Preventive servicing and maintenance is the basis for undisturbed and perfect working of your machinery. Wartungsplaner helps you coordinate all maintenance, no matter if there are exact intervals or after certain hours of operation. To get the certification after ISO 9001 you need a documentation of your machinery which you get with Wartungsplaner.Furthermore other comfortable features are integrated in Wartungsplaner: maintenance history, overview of repairs and consumpted spare parts, etc. All that makes the management of your machinery more easier. Increase the productivity: work across network, multiple user management, data export, Email and direct Internet connection. Wartungsplaner is capable for multi-lingual use. Switching to another language while using Wartungsplaner is possible, too. The experience of our customers or working with Wartungsplaner are adopted into this new version. These new ideas were relevant for the development and so we made a complete work for every kind of company. The software is usable for small business as well as company groups. The operational field of Wartungsplaner is really different and not limited to manufacturing industries, also usable for e.g. shipping companies, agrarian, hospitals, hotels etc. Because of the clear user surface, the setting-in period is reduced to the minimum. 
key features of "Wartungsplaner":

· Tasks and appointments with reminder (overall in the net, if you are working on another working station).
· Enter your contacts of all important addresses and use them in very much tools of Wartungsplaner (supplier addresses in spare parts management, E-mails and direct access to Homepages).
· Save important information in the (yellow) notes.
· With the E-mail-client you can write E-mails send all documents and lists from Wartungsplaner. The software supports Exchange-Server and SMTP/POP3-account.
· Record all your disturbances with a status (unsettled, in process, done) and priority (high, normal, low). It's possible to create a corresponding repair-order.
Requirements:

· Pentium or Athlon, 1GHz
· 256MB RAM
· CD-ROM-drive
Limitations:

· 30 days trial







التعليقات علي Wartungsplaner 5.00.580 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع