7.7/10 (20 أصوات )

DLL تصدير عارض يعرض قائمة بجميع تصدير الوظائف وعناوين الذاكرة الظاهرية للملفات DLL المحدد. يمكنك بسهولة نسخ الذاكرة عنوان الوظيفة المرجوة ، صقها المنقح الخاص بك ووضع الحد للتصدي لهذه الذاكرة. عندما ودعت هذه المهمة ، وسوف يتوقف المنقح في بداية هذه المهمة. على سبيل المثال : إذا كنت ترغب في الخروج في كل مرة أن مربع الرسالة سوف يتم عرض ، ببساطة التوقف عن الذاكرة عناوين الرسائل مربع وظائف : MessageBoxExA ، MessageBoxA وMessageBoxIndirectA (أو MessageBoxExW ، MessageBoxW وMessageWhen واحدة من الرسائل المربع الوظائف يسمى يا المنقح ينبغي كسر في نقطة الدخول في هذه المهمة ، وبعد ذلك يمكنك ان تبحث في كومة والدعوة إلى العودة إلى الوراء الشفرة التي بدأت API هذه الكلمة. DLL تصدير عارض لا يتطلب أي عملية التثبيت أو إضافية DLLs ، وذلك من أجل البدء في استعمالها ، فقط تشغيل ملف تنفيذي -- dllexp.exe عندما عارض DLL الصادرات تحميل عليك ان تختار واحدا من الخيارات التالية : ■ تحميل كل من وظائف النظام DLLs : هذا هو الخيار الافتراضي. إذا التي تختارها ، فإن تصدير API وظائف ويندوز القياسية DLLs (kernel32.dll ، user32.dll ، وهلم جرا...) وسيتم عرض. ■ الحمولة وظائف محددة من ملف DLL : إذا اخترت هذا الخيار ، لديك تحديد ملف DLL التي تريد تحميل النصوص في المربع أدناه هذا الخيار. يمكنك أيضا تحديد بطاقة دعوة لتحميل عدة ملفات DLL إذا كان لسبب ما ، كنت تريد عرض جميع وظائف API على جهازك ، يمكنك تحديد ما مثل (ج) : windowssystem32 *. dll '-- لكن لا بد لي من تحذير لكم... يمكنك الحصول على وظائف قائمة طويلة جدا ، ربما أكثر من 50000 وظائف! ■ تحميل المهام من ملفات DLL المحدد في ملف النص التالي : إذا كنت اختر هذا الخيار ، وينبغي أن تحدد ملف نصي يحتوي على قائمة ملفات DLL ، ويفصل بين أدخل الحروف (الجمهورية التشيكية - المجلة). تصدير لجميع وظائف محددة من DLLs سيتم تحميل. ■ الحمولة DLLs من جميع المهام التي يوليها لعملية مختارة : هو الاكثر افادة الخيار إذا كنت ترغب في استخدام هذه الأداة المساعدة لتصحيح الأخطاء. اختر لك أن عملية تصحيح الأخطاء في الوقت الحاضر ، وصدرت مهام جميع DLLs المعلقة على عملية اختيار وسيتم عرض ما الجديد في هذا الإصدار : [اقرأ التغيير الكامل] واضاف الخيار : إزالة آليا أسكي / Postfix يونيكود ( '' و 'دبليو') وفي بحث جوجل. وهذا يعني أنه إذا كان اسم وظيفة ، على سبيل المثال ، CreateWindowExW ، وسيتم البحث جوجل 'CreateWindowEx'.



  • مرات التنزيل: 368
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 42 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.26
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



DLL Export Viewer displays the list of all exported functions and their virtual memory addresses for the specified DLL files. You can easily copy the memory address of the desired function, paste it into your debugger and set a breakpoint for this memory address. When this function is called, the debugger will stop in the beginning of this function. For example: If you want to break each time that a message box is going to be displayed, simply put breakpoints on the memory addresses of message-box functions: MessageBoxExA, MessageBoxA and MessageBoxIndirectA (or MessageBoxExW, MessageBoxW and MessageWhen one of the message-box functions is called, your debugger should break in the entry point of that function, and then you can look at call stack and go backward into the code that initiated this API call. DLL Export Viewer doesn't require any installation process or additional DLLs, in order to start using it, just run the executable file - dllexp.exe When DLL Export Viewer is loaded, you have to choose one of the following options: ï؟­ Load all functions from standard system DLLs: This is the default option. If you select it, the exported API functions of standard Windows DLLs (kernel32.dll, user32.dll, and so on...) will be displayed. ï؟­ Load functions from the specified DLL file: If you select this option, you have to specify the DLL file that you want to load in the text-box below this option. You can also specify a wildcard for loading multiple DLL files. If for some reason, you want to view all API functions on your system, you can specify something like 'c:windowssystem32*.dll' - but I must warn you... You'll get a very long functions list, probably more than 50,000 functions ! ï؟­ Load functions from the DLL files specified in the following text file: If you select this option, the specified text file should contain a list of DLL files, separated by Enter characters (CR-LF). All exported functions from the specified DLLs will be loaded. ï؟­ Load functions from all DLLs attached to the selected process: This is the most useful option if you want to use this utility for debugging. Select the process that you are currently debugging, and the exported functions of all DLLs attached to the selected process will be displayed.  What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added option: Automatically remove Ascii/Unicode Postfix ('A' and 'W') On Google Search. It means that if the function name, for example, is CreateWindowExW, the google search will be 'CreateWindowEx'.








التعليقات علي DLL Export Viewer 1.26 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع