7.3/10 (22 أصوات )

فإن WordScale API يوفر وسيلة سهلة لاستخدام مجموعة من وظائف لextracttext من أي نافذة. انتزع النص مع Wordscale يمكن عاد في RTF أو نص عادي يجسد format.WordScale : النص الكامل للنافذة استخدام WSGetWindowText ، المستطيل مجال استخدام نافذة WSGetWindowTextFromRect ، كلمة نقطة على النافذة WSGetWindowTextFromPoint باستخدام كامل خط النص من نقطة على النافذة باستخدام WSGetLinetextFromPoint. الحالية لاختيار ويمكن الحصول على استخدام WSGetLineTextFromPointSel.WordScale API توفر وظيفة النص حتى يمكن استخلاصها بسهولة من الشاشة باستخدام الفأرة أو غيرها من المدخلات device.Text يمكن استخلاصها من المستخدم اختيار المستطيل باستخدام API أو WSSelectRect النص يمكن استخلاصها من نافذة شباك باستخدام جهاز العثور على واجهات برمجة التطبيقات WSChooseWindowFinder أو واجهات برمجة التطبيقات WSChoosePointFinder.The WordScale يمكن استخدامها من مجموعة متنوعة من التطبيقات واللغات البصرية مثل س + + التطبيقات المرئية استوديو . الصافية باستخدام تطبيقات جيم # # الخامس باء البصرية الأساسية وغيرها ، وتطبيق applications.NoteTo الترخيص لديك منتج للاتصال عن طريق البريد الالكتروني. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية التقاط WordScale النص محرك SDK : يعبر النص عن تطبيق أنواع التالية : جميع تطبيقات ويندوز قارئ أدوبي البهلوان والمهني. القيادة السريع للتطبيقات. كل مربعات الحوار ، رسالة خطأ صناديق وصناديق الرسالة. النص يمكن إنقاذه في نص عادي أو تنسيق نص منسق (RTF) وذلك لجميع السمات التي يتم الاحتفاظ بها النص على سبيل المثال اللون والحجم والخط. WordScale يوفر واجهة شؤون الأسرى والمفقودين الذي يمكن الوصول إليه باستخدام : س + + ، جيم # # الخامس باء. صافي. القبض على النص غاية باستخدام الخط السريع انطلاقا من التعرف على الحروف ضوئيا (التمييز البصري للرموز) التكنولوجيا. WordScale SDK يتضمن مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات لاختيار النص من الشاشة باستخدام الفأرة أو غيرها مشيرا الجهاز. الاحتياجات : WordScale يتطلب ويندوز 2000 على انترنت اكسبلورر 6 أو أعلى. القيود : محاكمة 45 يوما



  • مرات التنزيل: 225
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 1.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.1.1.64
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The WordScale API provides an easy to use set of functions to extracttext from any window. The text grabbed with Wordscale can be returned in RTF or plain text format.WordScale captures:· The entire text of a window using WSGetWindowText,· A rectangle area of a window using WSGetWindowTextFromRect,· A word from a point on the window using WSGetWindowTextFromPoint· An entire line of text from a point on the window using WSGetLinetextFromPoint.· The current selection can be obtained using WSGetLineTextFromPointSel.WordScale API provides functionality so text can be extracted from the screen easily using the mouse or other input device.Text can be extracted from a user selected rectangle using the WSSelectRect API or text can be extracted from a window using the Window finder APIs WSChooseWindowFinder or WSChoosePointFinder.The WordScale APIs can be used from a variety of applications and languages such as Visual C++ applications, Visual Studio .Net applications using C#, VB# etc. and Visual Basic applications.NoteTo license the application you have to contact the producer by e-mail.
key features of "WordScale Text Capture Engine SDK":

Captures text from the following application types:
· All Windows Applications
· Adobe Acrobat Reader and Professional.
· Command Prompt Applications.
· All Dialog Boxes, Error Message Boxes and Message Boxes.
· Text can be saved in plain text or Rich Text Format (RTF) so all text attributes are retained e.g. Color, Size and Font.
· WordScale provides a COM interface which is accessible using: C++, C#, VB# .Net.
· Text capture is extremely fast using our Font Based Optical Character Recognition (OCR) technology.
· WordScale SDK includes a set of APIs to select text from screen using mouse or other pointing device.
Requirements:

· WordScale on Windows 2000 requires Internet Explorer 6 or higher.
Limitations:

· 45 days trial







التعليقات علي WordScale Text Capture Engine SDK 2.1.1.64 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع