7.8/10 (13 أصوات )

BugTracker.NET هو حر ، على شبكة الإنترنت أو علة القضية تعقب المكتوبة باستخدام خادم مايكروسوفت SQL / MSDE ، وجيم # ASP.NET ، وهو في الاستعمال اليومي من مئات (وربما الآلاف) من تطوير ودعم فرق في جميع أنحاء العالم. BugTracker.NET توزع وفقا لأحكام من رخصة جنو العمومية العامة. BugTracker.NET من السهل تركيب وتعلم كيفية استخدامها. عند تثبيته الأولى ، فإنه في غاية البساطة. ومع ذلك ، يوفر لك القدرة على تغيير التهيئة للتعامل مع احتياجاتكم إذا كانت أكثر تعقيدا. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية BugTracker.NET : مناسبة لمساعدة ودعم العملاء تتبع التذاكر وكذلك من العيوب في البرمجيات. إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني هو متكاملة مع تعقب ذلك أن البريد الإلكتروني الخيط عن علة تتبع مع البق. ويسمح رسائل البريد الإلكتروني الواردة أن تسجل البق. ذلك ، على سبيل المثال ، رسالة بريد إلكتروني من العميل تلقائيا ويمكن أن تتحول إلى علة / التذاكر في تعقب. يسمح لك إرفاق الملفات والصور لالبق. حتى ان هناك مخصص الشاشة القبض فائدة [الصورة) الذي يسمح لك أن تأخذ لقطة للشاشة ، وعلق عليها ، وبعد ذلك بوصفها علة مع بضعة نقرات. (من وحي Fogbugz) إضافة المخصص الخاص بك. عرف علة القوائم المرشحة وفرزها بالطريقة التي تريدها ، مع الأعمدة التي تريد. يمكنك عرض معين من الحشرات ذات الأولوية و / أو في حالة مختلفة الألوان ، وذلك أن أهم بنود انتزاع اهتمامكم. تعرف بنفسك والوضع بالنسبة للعمل ، أو استخدامها مع أنها بسيطة مع تثبيت. الأدوار المختلفة للمستخدم تكوين رؤية مختلفة قوائم البق. على سبيل المثال ، قد ترى مطور قائمة فتح البق. وقال محلل لضمان الجودة ربما تريد لترى قائمة من البق جاهزة للاختبار. البحث عن الحشرات التي تستخدم معايير مرنة. كما بحث انقاذ الشخصية الاستفسارات التي يمكنك تشغيلها في وقت لاحق أو تعديل أو مشاركتها مع الآخرين. الاشتراك في البريد الإلكتروني الإخطارات ان اقول لكم متى أي علة تم إضافة أو تغيير. أو تغيير إعداداتك لكي تحصل سوى ابلاغ عن الخلل الذي يهمك. الصلة المتعلقة البق. يمكنك حتى تندمج مكررة باعتبارها علة واحدة. تقارير الإدارة مع الرسم ، والخط ، وشريط الرسوم البيانية. قم بإنشاء التقارير. وتدعم يونيكود (الحروف الأبجدية الصينية ، الخ.). السيطرة على أذونات المستخدم. السيطرة على الجلد باستخدام المغلق. العلامة التجارية مع شعارك. التكامل التخريب. الاحتياجات : خادم مايكروسوفت SQL ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابت مع وجود علة send_email.aspx أدخلت في النسخة 3.0.8. قبل على النسخة 3.0.8 ، وقائمة عناوين البريد الإلكتروني ليست آخذة في الاعتبار تنظيم أذونات المستخدمين. أود أن الثابت في 3.0.8 ولكن كسرت منطق المتصلة المشروع الاذونات. مع هذا الإصدار ، على حد سواء تنظيم وينبغي أن يكون المشروع أذونات العمل (آمل). تحديث Web.config بحيث شملت الدورة للمرة 120 دقائق.



  • مرات التنزيل: 217
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.0.9
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



BugTracker.NET is a free, web-based bug or issue tracker written using Microsoft SQL Server/MSDE, ASP.NET and C#. It is in daily use by hundreds (maybe thousands) of development and support teams around the world. BugTracker.NET is distributed under the terms of the GNU General Public License. BugTracker.NET is easy to install and learn how to use. When you first install it, it is very simple. However, it offers you the ability to change its configuration to handle your needs if they are more complex.
key features of "BugTracker.NET":

· Suitable for tracking helpdesk customer support tickets as well as software bugs.
· Sending and receiving emails is integrated with the tracker, so that the email thread about a bug is tracked WITH the bug.
· Allows incoming emails to be recorded as bugs. So, for example, an email from your customer could automatically be turned into an bug/ticket in the tracker.
· Allows you to attach files and screenshots to bugs. There is even a custom screen capture utility [screenshot] that lets you take a screenshot, annotate it, and post it as a bug with just a few clicks. (inspired by Fogbugz)
· Add your own custom fields.
· Custom bug lists, filtered and sorted the way you want, with the columns that you want.
· You can display bugs of a certain priority and/or status in a different color, so that the most important items grab your attention.
· Define your own statuses and workflow, or use with the simple one it installs with.
· Configure different user roles to see different lists of bugs. For example, a developer might see a list of open bugs. A QA analyst might want to see a list of bugs ready for testing.
· Search for bugs using flexible criteria. Save searches as your own personal queries that you can run or modify later or share them with others.
· Subscribe to email notifications that tell you whenever any bug has been added or changed. Or change your settings so you only get notified about the bugs you care about.
· Link related bugs. You can even merge duplicates as one bug.
· Management reports with pie, line, and bar charts. Create your own reports.
· Supports Unicode (Chinese characters, etc. . . )
· Control user permissions.
· Control the "skin" using CSS. Brand it with your logo.
· Subversion integration.
Requirements:

· Microsoft SQL Server
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed a bug with send_email.aspx introduced in version 3.0.8. Prior
· to version 3.0.8, list of email addresses wasn't taking into account
· the users organization permissions. I fixed that in 3.0.8 but broke
· the logic related to project permissions. With this release, both
· organization and project permissions should be working (I hope).
· Updated included Web.config so that the session timeout is 120
· minutes.








التعليقات علي BugTracker.NET 3.0.9 (GPL)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع