4.5/10 (2 أصوات )

استرجاع ملف يسمح لك لاستعادة وثائق ، أو غيرها من الملفات ، والتي ضاعت من قبل deletion.File استرجاع يسمح لك لاستعادة وثائق ذات أهمية حاسمة ، أو غيرها من الملفات ، والتي ضاعت من قبل الحذف العرضي. هذه الملفات قد تكون فقدت من قبل إفراغ سلة المحذوفات ، أو استخدام إجراءات أخرى حذف تجاوز سلة المحذوفات تماما. وتشمل هذه الإجراءات ويندوز تغيير حذف ، حذف سطر ، حذف الملفات الكبيرة بشكل مفرط أو استخدام تطبيقات حذف الملفات دون إعادة تدوير Bin.When ملف حذفها من سلة المحذوفات ، أو إذا كان بن لإعادة تدوير هو تجاوز تماما ، لا يمكن أن الملف يعد من الممكن استردادها من قبل نظام التشغيل ويندوز. محتوى الملف ما زال على حملة سليمة نسبيا ، وحتى قسم من الحملة التي تحتلها هو فوق آخر يحدد file.File استرجاع محتويات تلك الملفات المفقودة على القرص الصلب ويسمح لك لاستعادة عليها. إذا كان الملف قد جزئيا فوق ، استرجاع ملف محاولات لإعادة أكبر قدر ممكن من الملف مع ما تبقى من محتوياتها. هذا يسمح لك لانقاذ جزء على الأقل ، إن لم يكن كلها ، على أن تسترد ملف مواصلة استخدامها على النحو المطلوب. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية كمبيوتر أدوات استرجاع الملفات : يسترد الملفات على الفور من محركات الأقراص الصلبة ، والأقراص المرنة والأنواع الأخرى من وسائل الاعلام الثابتة. إذا كنت أحد المستخدمين المنزليين أو مدير الشبكة ، استرجاع ملف يسد ثغرة خطيرة في حماية البيانات الخاصة بك الاستراتيجية. محرك مسح سريع -- نموذجية القرص الصلب يمكن أن يتم المسح الضوئي لملفات استرداد في غضون دقائق. مسح جميع الملفات والأدلة على الأقراص الصلبة المختارة. البحث عن ملف استرداد استخدام جزء أو كل من اسم الملف. استخدام غير المدمرة ، للقراءة فقط ملف استرداد النهج. ملف استرجاع لن يكتب أو إجراء تغييرات على جزء من الحملة التي يتعافى البيانات. الدفعة ملف الاسترداد (يسترد ملفات متعددة في إجراء واحد). ويعمل نحو سيئ للقطاع القرص المجالات. يسترد فيها بيانات برامج اخرى تفشل. ويدعم معيار بيئة تطوير متكاملة / اتا / السكازي محركات الأقراص الصلبة ، بما فيها محركات الأقراص أكبر من 8 غيغابايت. وتدعم محركات الأقراص الصلبة ذات الصيغة مع ويندوز FAT16 ، FAT32 و NTFS أنظمة الملفات. الاحتياجات : معالج انتل بنتيوم أو ما يعادلها 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة (128 ميغابايت يفضل) 14 ميغابايت من القرص الثابت مساحة حرة القيود : وهو لن يؤدي إلا إلى معاينة الملفات المفقودة ولكنه لا يتعافى منها.
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تعزيز واجهة المستخدم -- ملف استرجاع مستخدم وقد أعيد تصميم واجهة لعرض أكثر سهولة وملاءمة للمستخدمين تجربة. بدء مسح الشاشة الآن عروض بسيطة سهلة التخصيصات للسماح للترشيح من أنواع الملفات ، والبحث عن خيار؟ كل أو جزء من اسم الملف.؟ نتائج فحص الاشعة وقد تعزز أيضا لعرض ملفات استردادها من قبل أي نوع الملف أو الدليل. تعزيز فحص المحرك -- فحص المحرك وأعيد تصميمها لتوفير سرعة وزيادة دقة المسح الضوئي للكشف عن حذف الملفات. إصلاح الفاسد والرمز البريدي ملفات وورد -- ملف استرجاع الآن لديه القدرة على إيجاد وإصلاح الفاسد والرمز البريدي ملفات وورد. هذا هو مكون أساسي من الملامح التي توفر القدرة على استعادة هذه الملفات التي قد تكون فاسدة ، وكان يعتقد في السابق غير قابل للاستخراج. تحسين معاينة الملف -- ملف استرجاع؟ ق معاينة ملف سمة تسمح لك بسهولة نظرا لاسترداد محتويات الملفات قبل أن يتم استردادها. ملف استرجاع الآن تؤيد معاينة في خدر...



  • مرات التنزيل: 292
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 10.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 7.0.0.49
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



File Recover allows you to recover documents, or other files, which have been lost by deletion.File Recover allows you to recover critically important documents, or other files, which have been lost by accidental deletion. These files may be lost by emptying the Recycle Bin, or using other deletion actions that bypass the Recycle Bin altogether. Such actions include Windows Shift-Delete, command line deletion, deleting excessively large files or using applications that delete files without the Recycle Bin.When a file is deleted from the Recycle Bin, or if the recycle bin is bypassed altogether, the file can no longer be recovered by the Windows Operating system. The content of the file still remains on the drive, relatively intact, until the section of the drive it occupies is overwritten by another file.File Recover identifies the contents of such lost files on the hard drive and allows you to recover them. If a file has been partially overwritten, File Recover attempts to reconstruct as much of the file as possible with the remaining contents. This allows you to salvage at least part, if not all, of that recovered file to continue using it as required.
key features of "Pc Tools File Recover":

· Recovers files instantly from hard drives, floppy drives and other types of fixed media. If you are a home user or a network administrator, File Recover fills a critical gap in your data protection strategy.
· Rapid scan engine - a typical hard drive can be scanned for recoverable files within minutes.
· Scan all files and directories on selected hard drives.
· Search for a recoverable file using part or all of its file name.
· Utilizing a non-destructive, read-only file recovery approach. File Recover will not write or make changes to the section of the drive from which it is recovering data.
· Batch file recovery (recovers multiple files in one action).
· Works around bad-sector disk areas. Recovers data where other programs fail.
· Supports standard IDE/ATA/SCSI hard drives, including drives larger than 8 GB.
· Supports hard drives formatted with Windows FAT16, FAT32 and NTFS file systems.
Requirements:

· Intel Pentium processor or equivalent
· 64 MB of RAM available (128 MB is preferable)
· 14 MB of free hard disk space
Limitations:

· It will only preview lost files but it does not recover them.
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Enhanced user interface - File Recover's user interface has been redesigned to offer a more intuitive and user friendly experience. The start scan screen now offers simple customizations to allow easy filtering of file types and a search option for “all or part of a filename.” The scan results screen has also been enhanced to display recovered files by either file type or directory.
· Enhanced scan engine - The scanning engine has been re-engineered to provide faster scanning and increased accuracy for detection of deleted files.
· Repair corrupted Word and Zip files - File Recover now has the ability to find and repair corrupted Word and Zip files. This is a vital feature that provides the ability to retrieve those files that may have been corrupted, and previously thought unrecoverable.
· Improved file previewing - File Recover’s file previewing feature allows you to easily view the contents of recoverable files before they are recovered. File Recover now supports previewing in a numb...








التعليقات علي Pc Tools File Recover 7.0.0.49 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع