6.3/10 (5 أصوات )

من السهل للقانون MASM هو التجمع بيئة البرمجة المرئية لبناء 32 بت تطبيقات ويندوز. الوصلة سهل للقانون MASM يبدو البصرية الأساسية ويتيح لك برنامج ويندوز التجميع في تطبيق طريقة سهلة أبدا كما كان من الممكن before.Easy قانون MASM يوزع مع برنامج الإعداد ، ويتضمن شفرة المصدر لطيف في مؤتمر نزع السلاح لاعب سريع وكامل لمحرر النصوص في ملف dll) أن تكون قادرة على البرنامج بنفسك المحرر) ، وكامل وممتاز محرر نصوص جاهزة للاستخدام ، ملف التقطيع ، وميدي لاعب والعديد من التطبيقات الأخرى. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] المدونة سهلة يمكن الحادث عند تعديل 'نص ممتلكات للنافذة (خاصة في ظل ويندوز فيستا 64 بت). 'إيجاد' الخيار (السيطرة + واو) ، للبحث في النص من خلال المشروع كله ، لم يكن يعمل بشكل صحيح. فإن MASM32 SDK النسخة 10 (الصيغة الأخيرة المتاحة) لا يشمل riched20.inc و riched20.lib صورة ، لأن الثوابت والهياكل اللازمة لتحرير ريتش مراقبة مدرجة الآن في Windows.inc. عندما سهل الأحمال مشروع القانون بما في ذلك riched20.inc و / أو riched20.lib صورة ، لأول مرة في عمليات البحث عن أدلة المقابلة. اذا ما وجدت ، فهي عادة ما شملت ، في حين إذا لم تكن ، فهي تجاهلها. التي تجعل من السهل على القانون أن تكون متوافقة مع جميع نسخ MASM32.



  • مرات التنزيل: 296
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.02.0.0003
  • اضيف في: 2009-04-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Easy Code for MASM is the visual assembly programming environment made to build 32-bit Windows applications. The interface for Easy Code for MASM looks like Visual Basic and will allow you to program a Windows assembler application in an easy way as was never possible before.Easy Code for MASM is distributed with a setup program and includes the source code of a nice CD player, a complete and fast text editor in a dll file (to be able to program your own editor), a complete and excellent text editor ready to use, a file shredder, a MIDI player and many other applications. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Easy Code could crash when modifying the 'Text' property for a window (specially under 64-bit Vista).
· The 'Find' option (Ctrl+F), for searching text through the whole project, did not work properly.
· The MASM32 SDK version 10 (last version available) does not include the "riched20.inc" and "riched20.lib" files, since constants and structures for the Rich Edit control are now included in "Windows.inc". When Easy Code loads a project including the "riched20.inc" and/or "riched20.lib" files, it first searches for them in the corresponding directories. If they are found, they are included normally, while if they are not, they are ignored. That makes Easy Code to be compatible with all versions of MASM32.








التعليقات علي Easy Code for MASM 1.02.0.0003 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع