6.9/10 (18 أصوات )

XPN هو مكتوب في البيانية الأخبار بيثون مع أدوات GTK +. وينبغي أن تعمل XPN أينما بيثون وGTK +2 العمل : نظام التشغيل ماك العاشر ، ويندوز ، لينكس ، وما يلي بعض السمات الرئيسية XPN : On-Line/Off-Line الأسلوب : XPN كان لفترة طويلة على الإنترنت الأخبار فقط ، والآن تغير الامر. واضاف انه تم تخزين مواد للقراءة ، وبدءا من 0.4.0 كنت قادرا على تحميل كله مع رؤوس الجثث ، أو للاحتفال لاسترجاع بعض المواد وبعد ذلك التحميل أجسادهم. علما بأن التحميل بطيئة بعض الشيء لأني لم أمثل هذا القانون ، ولذلك فإن أفضل طريقة لاستخدام ما زال XPN مع خادم الصحف المحلية ، أو إذا كان لديك DSL الصدد ، مباشرة عبر الإنترنت. قلد معايير : مع XPN يمكنك قراءة مقالات مشفرة مع ونقلت - طباعة ، 7bit أو 8bit. كما XPN الكامل الرموز العالميه لتحوير الهيئة - 8 متوافقة ، يمكنك قراءة وإرسال aritcles مع الرموز العالميه لتحوير الهيئة - 8 محارف. وتصنف المواد المنتهية ولايته مع أفضل محارف ، ولكن يمكنك دائما أن يعلو هذا الاختيار. التسجيل : ومن الممكن إنشاء قواعد التسجيل (مثل جرذ الهامستر 'sمنها بساطة ولكن) من أجل تعيين رصيده الى المواد. هذه القاعدة يمكن أن تعمل في هذه المجالات : من ، الموضوع ، التاريخ ، التعرف على الرسالة ، والمراجع ، العمر ، Xpost ، Xref ، وخطوط بايت. يمكنك أيضا إنشاء قواعد العمل. هذه القواعد لبدء العمل على تطبيق هذه المادة. الإجراءات التي يمكن اتخاذها! قتل (تحذف المادة) ، و! markread ،! مشاهدة ،! تجاهل وما إلى ذلك. العمل على قواعد العمل في نفس المجالات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى ميدان جديد اسمه نقاط ، في الواقع قواعد العمل دائما تطبق بعد ان سجل هذا النظام. تنسيقات متعددة : هناك twentyfour ممكن تصميمات مختلفة للالنافذة الرئيسية. وربما في المستقبل وسوف تضيف المزيد منها. كما يمكنك تكبير واحدة من ألواح الأشجار. الألوان : مقالات تظهر بألوان مختلفة للنص ، وعلامات النص المقتبس. يمكنك تغيير هذه الألوان. TagLines عشوائية : فمن الممكن أن تضاف تلقائيا عشوائية سطر الوصف في المواد الخاصة بك. TagLines يقبض من textfile يمكنك تخصيصها. الوجه العاشر : فك رموز XPN دعم العاشر من وجه ووجه رؤوس. التدويل : XPN تدعم عدة لغات. إذا كنت ترغب في ترجمة XPN مجرد الحصول على لغتك الأصلية الاوتار ملف (xpn.pot) ، وستجد داخل انج الدليل. مع ترجمتها ترجمة البرمجيات مثل GTranslator ، أو POEdit كيبيبل وإرسال نتيجة لصاحب البلاغ. الرجاء استخدام 'الرموز العالميه لتحوير الهيئة - 8' أنتم محارف. الاحتياجات : بيثون PyGTK ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الآن الخيوط مع المواد غير مقروءة شاهد تحتها وأضاف تصورا الخيار الذي يسمح لك أن تخفي الخيوط من دون مراقبة المواد الثابت أنه تسبب في خلل XPN ليس قتل القواعد القديمة المواد من جديد خلل الثابتة التي تسببت في تحطم عند استخدام بطاقات الهوية مع تمديد حرف



  • مرات التنزيل: 201
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 279 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : XPN
  • اضيف في: 2009-04-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



XPN is a graphical newsreader written in Python with the GTK+ toolkit. XPN should work wherever Python and GTK+2 work: Mac OS X, Windows, Linux etc.
key features of "XPN":

On-Line/Off-Line Mode:
· XPN has been for a long time an on-line only newsreader, now it's changed. It has been added the read articles storing, and starting from 0.4.0 you are able to download the whole bodies with the headers, or to mark for retrieval some articles and then download their bodies.
· Note that the download is a bit slow because I haven't yet optimized this code, so the better way to use XPN is still with a local news-server, or if you have a DSL connection, directly online.

MIME Standards:
· With XPN you can read articles coded with quoted-printable, 7bit or 8bit. XPN is also full UTF-8 compliant, you can read and send aritcles with the UTF-8 charset.
· Outgoing articles are coded with the best charset, however you can always override this choice.

Scoring:
· It's possible to create scoring rules (like the Hamster's ones but simpler) in order to assign a score to articles. This rule can act on this fields: From, Subject, Date, Message-ID, References, Age, Xpost, Xref, Bytes and Lines.
· You may also create action rules. These rules trigger an action to be applied on to the article. Possible actions are !kill (delete the article), !markread, !watch, !ignore and so on.
· Action rules act on the same fields listed above plus a new field named Score, in fact action rules are always applied after scoring rules.

Multiple Layouts:
· There are twentyfour different possible layouts for the main window. Probably in the future I will add more of them. You can also zoom one of the tree panes.

Colors:
· Articles are shown with different colors for text, quoted text and signs. You can change this colors.

Random TagLines:
· It's possible to automatically add a random tagline in your articles. TagLines are picked from a textfile that you can customize.

X-Face:
· XPN support decoding of the X-Face and Face headers.

Internationalization:
· XPN supports multiple languages. If you want to translate XPN in your language just get the original strings file (xpn.pot), you'll find it inside lang directory. Translate it with a translation software like GTranslator, KBabel or POEdit and send the result to the author. Please use 'UTF-8' as you charset.
Requirements:

· Python
· PyGTK
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Now threads with unread watched articles are underlined
· added a visualization option that lets you hide threads without watched articles
· fixed a bug that caused XPN not to kill old articles reapplying rules
· fixed a bug that caused crashes when using ID with extended chars








التعليقات علي XPN 1.2.6
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع