5.0/10 (3 أصوات )

ThemeEngine هو مكتبة من المكونات التي تتيح لتغيير السلوك والمظهر المرئي طلبك مع الاستفادة من مجموعة من الأدوات القوية بما مريحة المصممين والمكونات البصرية ، وسهلة الاستخدام غير المكونات البصرية ، والرسوم البيانية الأمثل الخوارزميات ومجموعة من استعداد themes.ThemeEngine يمكن إضافة المواضيع الأشكال ، على القائمة ، وإلى عناصر من التنظيم. Handreds مستقرة سهلة الاستخدام الحر الالاف من عناصر والجلود. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية ThemeEngine : الدعم الكامل من مواضيع ويندوز من مايكروسوفت إكس بي. ما يلزم من السهل اختيار الموضوع من بين آلاف من تلك المتاحة على شبكة الإنترنت (www.themexp.org). ThemeEngine يمكن أن ينقذ هذه المواضيع في تجميع التطبيق. Handreds مستقرة وسهلة الاستخدام وخالية من عناصر المواضيع ويشمل المحول من msstyles الوطنية لتنسيق ملف ThemeEngine موضوع (*. موضوع ملف) ThemeEngine يسمح باستخدام أكثر من موضوع واحد في طلبك ، لكي تتمكن من الحصول على جميلة جدا ومثيرة للاهتمام واجهة. فإن المحاكاة من فتح ، ويمكن فهمه على الوجه الصحيح وصفها ThemeAPI ماجستير (uxtheme.dll) تسمح بسهولة لإضافة دعم ThemeEngine بنفسك مكونات أو عناصر أخرى المطورين. ويشمل ThemeEngine سهلة الاستخدام غير المرئية التي يمكن أن العنصر تلقائيا TColor تعديل خصائص أي عنصر ، وهذا يتوقف على محمل الموضوع. وبهذه الطريقة يمكنك التكيف بسهولة مع أي عناصر جديدة إلى الواجهة. نحو 70 في مجموعات من مختلف الرسوم المتحركة مع تأثيرات ألف التوليفات الممكنة التي يمكن استخدامها مع كل من المكونات وThemeEngine الخاصة بك في التنمية. ThemeEngine ملاحق استمارات موحدة لهذه الميزات الجديدة على النحو التالي : الجاذبية ، نظام أزرار إضافية ، إلى الحد الأدنى في علبة النظام ، وتعديل نظام القائمة ، وأساليب جديدة ، والرسوم المتحركة ، والأوامر وأشياء أخرى كثيرة. ThemeEngine يحتوي على جميع العناصر اللازمة من والى جانب اللوحة القياسية ، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر الإضافية. أداة لتحويل المشاريع ، ويسمح لإضافة بسرعة وسهولة موضوع دعم طلبك. الدعم الكامل من واجهة واجهة المستندات المتعددة ، سواء بالنسبة للالشكل الرئيسي واجهة المستندات المتعددة للعملاء. دعم الرجفات scrollbars حرة على الحدود والسيطرة على كل معيار ، والعديد من الضوابط thirdparty coollection كبيرة من الضوابط وإدراكا - الديسيبل متوافقة تماما مع كافة إصدارات ويندوز 4.0 في الإقليم الشمالي و95/98/2000/XP/2003/Me/Vista دون ضرورة استخدام COMCTL32.DLL الاحتياجات : دلفي 4-2009 ، س + + باني 1-2009 ، توربو دلفي توربو وجيم + + القيود : 30 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابت : أفضل س + + باني الدعم



  • مرات التنزيل: 190
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 5.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 9.06
  • اضيف في: 2009-05-02 00:00:00
  • اخر تحديث: 05/02/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



ThemeEngine is a library of components which allows to change visual appearance and behavior of your application with use of the powerful set of tools including convenient designers, visual components, easy-to-use non-visual components, the optimized graphic algorithms and a set of ready themes.ThemeEngine can add themes to forms, to the menu and to the elements of the management. Handreds stable easy to use components and thousands free skins.
key features of "ThemeEngine":

· Complete support of themes for MS Windows XP. The necessary theme is easily chosen among the thousand ones available on the Internet (www.themexp.org). ThemeEngine can save these themes in the compiled application.
· Handreds stable and easy to use components and free themes
· Includes converter from msstyles file format to native ThemeEngine's theme (*.theme file)
· ThemeEngine allows to use more than one theme in your application, so that you can receive a very beautiful and interesting interface.
· The emulation of the open, understandable and properly described MS ThemeAPI (uxtheme.dll) easily allows to add ThemeEngine support to your own components or the components of other developers.
· ThemeEngine includes an easy-to-use non-visual component which can automatically adjust the TColor properties of any components, depending on the loaded theme. In this way you can easily adapt any components to the new interface.
· About 70 groups of various animation effects with thousand possible combinations that can be used both with ThemeEngine components and in your own development.
· ThemeEngine supplements to standard forms such new features as: gravitation, additional system buttons, minimizing in the system tray, the adjusted system menu, new styles, animation, buffering and many other things.
· ThemeEngine contains all necessary components from the standard palette and besides it contains a big set of additional components.
· The tool for converting projects, allows to add quickly and easily the theme support to your application .
· The complete support MDI of the interface, both for the main form and for MDI clients.
· Support flickers free scrollbars and borders on all standard control, and many thirdparty controls
· Big coollection of DB-Aware controls
· Completely compatible with all versions of Windows 95/98/2000/XP/2003/Me/Vista and NT 4.0 without necessity of using COMCTL32.DLL
Requirements:

· Delphi 4-2009, C++ Builder 1-2009, Turbo Delphi and Turbo C++
Limitations:

· 30 days trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed: Better C++ Builder support








التعليقات علي ThemeEngine 9.06 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع