8.8/10 (29 أصوات )

الاتصالات اللاسلكية مكتبة مهنية حل لوضع التطبيقات التي يمكن التواصل مع الأجهزة النقالة ، دون أي wires.WCL ليس المستخدم النهائي ، ولكن الطلب القوي SDK) تطوير البرامج كيت) لمطوري البرمجيات الذين يريدون إضافة البلوتوث ، وIrDA المسلسل دعم الاتصالات في applications.It تشمل مجموعة كاملة لاستخدام المكونات مع بورلاند دلفي ، بورلاند المطور ستوديو شركة مايكروسوفت البصرية ستوديو. شبكة مايكروسوفت والمرئية س + +. استخدم الاتصال اللاسلكي مكتبة لتطوير التواصل مع طلب للحصول على أي من الأجهزة التي تستخدم تقنية بلوتوث ، IrDA المسلسل بورت أو صلات مع عدد قليل من هذه المكونات lines.Using مدونة تحفظ ساعات طويلة من العمل الشاق ، وقطع تنميتكم الوقت مع 70 ٪. كل ما عليك القيام به هو استخدام هذه العناصر في تطوير واجهة المستخدم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الاتصالات اللاسلكية المكتبة من قانون الزواج والأسرة لايت : أولا ، يوفر لك الكثير من الوقت من شأنه أن يكون الأمر خلاف ذلك تنفق على التنمية. هل يمكن القول ان المكتبة تأتيك الوقت الاضافي. ثانيا ، لا تحتاج إلى إنفاق الجزء الأكبر من وقتك في محاولة لفهم الجانب التقني للتفاعل مع الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك ، لديك مزيد من الوقت للتركيز على واجهة المستخدم الرسومية. ثالثا ، تقديم دعم تقني على مدار الساعة. لديك أي سؤال وطلب وسيتم الرد عليها خلال 24 ساعة. لا يوجد سبيل والسؤال هو ما إذا كان كبيرا أو صغيرا ، مجرد طلب المساعدة. رابعا ، نحن أعضاء سيج البلوتوث. أنت لا تحتاج لشراء أي تراخيص أو يقضي كثيرا من الوقت في المحافظة حتى الآن. نحصل على أحدث المعلومات عن المعايير والتغيرات. ونحن في تنفيذ التغييرات الجديدة والخيارات بانتظام.



  • مرات التنزيل: 234
  • متطلبات التشغيل: Windows XP
  • الحجم: 846 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 6.5.0.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Wireless Communication Library is a professional solution for developing applications which can communicate with any mobile devices without wires.WCL is not the end-user application but the powerfull SDK (Software Development Kit) for software developers who want to add Bluetooth, IrDA and Serial communications support in their applications.It includes complete components set for using it with Borland Delphi, Borland Developer Studio, Microsoft Visual Studio .NET and Microsoft Visual C++.Use the Wireless Communication Library to develop application for communicate with any devices using Bluetooth, IrDA or Serial Port connections with a few code lines.Using these components you save many hours of hard work, cut your development time with 70%. All you need to do using this components is develop the UI.
key features of "Wireless Communication Library MFC Lite":

· Firstly, you save a lot of time which would be otherwise spent on development. You can say that the library brings you additional time.
· Secondly, you do not need to spend bulk of your time trying to understand the technical side of interaction with a mobile devices. Instead of it, you have more time to focus on your GUI.
· Thirdly, we give technical support round the clock. Any question you have asked for will be answered in 24 hours. There is no matter whether question is big or small, just ask for help.
· Fourthly, we are members of Bluetooth SIG. You do not need to buy any additional licenses or spend lots of time keeping up to date. We get the latest information about standards and changes. And we implement new changes and options regularly.








التعليقات علي Wireless Communication Library MFC Lite 6.5.0.0 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع