6.7/10 (16 أصوات )

عنصر واجهة مستخدم WeatherOffice تسمح للمستخدم المرجعية الحالية الظروف المناخية والطقس 5 أيام تقريرا عن جميع المدن الكندية الكبرى من الطقس الطقس في كندا مكتب موقع على شبكة الإنترنت. WeatherOffice تحديثات الطقس المعلومات في كل مرة تفتح نافذة القطعة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية WeatherOffice : انقر مرتين على لوحة رئيسية للتبديل بين النص والرسوم البيانية التوقعات. Windchill (متى) ، يتم عرض تحت درجة الحرارة الحالية في الزرقاء Humidex (متى) ، يتم عرض تحت الحمراء في درجة الحرارة الحالية الطقس الحالي صورة) عندما لهذا الموقع) تحذيرات نتيجة الطقس في المكان ليعرض في الحمراء النقر على النص موقع يأخذك إلى صفحات الويب التي يقدمها مكتب الطقس ألف القائمة المنبثقة في ظهره تسمح للمستخدم تحديد ما الفاصلة فإن القطعة التحديثات في حال تعرض باستمرار. معلومات عن نوعية الهواء : للمواقع التي الطقس تقارير جودة الهواء مكتب الإعلام (تورونتو ، على سبيل المثال) الحالي في درجات الحرارة ستكون القراءة الملونة وفقا لنظام الألوان التي تستخدم لمكتب الطقس والتلوث (وصلة) : يعني انخفاض زرقاء وحمراء وسيلة عالية . أما القطعة تدعم مواقع الانكليزية والفرنسية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تغيير الافتراضي على الانترنت (فصل مع غيرها من الحاجيات والبيئة).



  • مرات التنزيل: 183
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 501 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



WeatherOffice widget allows the user to reference the current weather conditions and 5-day weather report for all major Canadian cities available from Weather Canada's Weather Office web site. WeatherOffice updates the weather information every time you open the widget window.
key features of "WeatherOffice":

· Double-click on the main panel to switch between text and graphical forecasts.
· Windchill (when present) is displayed under the current temperature in blue
· Humidex (when present) is displayed under the current temperature in red
· Current weather image (when present for the location)
· Weather warnings result in the location to be displayed in red
· Clicking on the location text will take you to the web page provided by Weather Office
· A pop-up menu in the back allows the user to set what interval the widget updates at if it is constantly displayed.
· Air quality information: for locations for which Weather Office reports Air Quality Information (Toronto, for example) the current temperature reading will be colored according to the color scheme that Weather Office uses for pollution (link): blue means low, red means high.
· The widget supports English and French locales.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Changed default website (separated with other environment widgets).








التعليقات علي WeatherOffice 3.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع