R10Cipher 2.0.3

8.8/10 (63 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
R10Cipher هي سهلة الاستخدام والتطبيق التي سيتم تشفير النص وذلك باستخدام ما يصل الى 128 بت التشفير السمكة المنتفخة. يترتب على نص الصفر وعندئذ يمكن نسخها إلى البريد الإلكتروني ، وحفظ الملف والملحقة بالبريد الالكتروني أو مجرد نسخ في أماكن أخرى ، ويمكن للمتلقي استخدام R10Cipher فتح ملف وعرض محتويات مشفرة ، على افتراض أنها في حوزة المشتركة الرئيسية التي استخدمت لتشفير الوثيقة في أول place.Many الناس لا يدركون ان ارسال رسالة الكترونية ما يعادل إرسال بطاقة بريدية ، من محتويات مرئية بسهولة. بالنسبة للعديد من الشركات والأسواق والأفراد وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق ، وإمكانات الإعداد وتعقيد المسائل مع أنظمة التشفير بالمفتاح العمومي المنطقي لتشفير باستخدام مثل هذه المرافق. القيود : النسخة التجريبية من R10Cipher يقتصر تشفير نص لا يتجاوز 140 حرفا. فإن التشفير روتينية لا يقتصر على الإطلاق. وعلاوة على ذلك ، فإن ماك ، وهو شبه شفافة تراكب عرض في مركز للرصد وذكرت 'R10Cipher الإصدار التجريبي'. النسخة التجريبية تنتهي 31.01.2009 ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] إزالة شريط الأدوات الفواصل. واضاف لدعم أيقونة شريط الأدوات. 'زيارة الموقع' تشير الى موقع جديد r10cipher.com.



  • مرات التنزيل: 212
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 7.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : R10Cipher
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



R10Cipher is an easy to use application that will take text and encrypt it using up to 128 bit Blowfish encryption. The resulting Cipher Text can then be copied into an email, saved as a file and attached to an email or just copied elsewhere and the recipient can use R10Cipher to open the file and view the encrypted contents, assuming they are in possession of the Shared Key that was used to encrypt the document in the first place.Many people do not realise that sending an email is the equivalent of sending a postcard, it's contents are easily visible. For many companies, markets and individuals this is totally unacceptable and with the potential setup issues and complexity with the Public Key Encryption systems it makes sense to encrypt using a utility such as this. Limitations:

· The Trial Version of R10Cipher is limited to encrypting text not exceeding 140 characters. The decryption routine is not restricted at all.
· In addition, on the Mac, a semi-transparent overlay is displayed in the centre of the monitor stating â€?R10Cipher Trial Version’.
· The beta version expires on 31.01.2009 What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Removed the Toolbar Separators.
· Support Icon added to the Toolbar.
· 'Visit Our Website' points to the new r10cipher.com Website.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي R10Cipher 2.0.3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع