6.6/10 (41 أصوات )

TimeTrex المشروع كاملا على شبكة الإنترنت وإدارة الوقت المرتبات جناح يقدم الموظف الجدول الزمني ، وحضور (ساعة) ، وتصل كلفته الى العمل ، وفواتير / حسابات القبض ، وكشوف المرتبات في محكم package.With متكاملة قادرة على التواصل مع الأجهزة مثل iButtons ، قارئات الشفرات ، والهواتف الخلوية ، والموظفين بكفاءة قادرة على تعقب وقتهم في المكتب أو على الطريق. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية TimeTrex : TimeTrex يساعد على التعامل مع المنظمات والمرتبات في الوقت الذي تحتاج إدارة أكثر كفاءة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. TimeTrex تساعد المؤسسات في التركيز على الأهداف الأساسية لهذه الصناعة -- هي التي تولد العائدات. TimeTrex الفوائد مناسب تماما على أي عمل ، صغيرة أو كبيرة ، مع واحد أو أكثر من المواقع. ويسمح TimeTrex آمنة وسهلة الوصول إلى الشبكة العالمية القائمة على واجهة من أي مكان في العالم. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا الإصدار يحتوي على العديد من bugfixes طفيفة في الجدول الزمني وجدول الرواتب ونماذج لأشكال الضريبة المستحدثة وكندا ، وترجمة جديدة الدنماركية.



  • مرات التنزيل: 357
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: Array
  • الترخيص:
  • الاصدار : TimeTrex
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



TimeTrex project is a complete Web-based payroll and time management suite that offers employee scheduling, attendance (time clock), job costing, invoicing/accounts receivable, and payroll in a tightly integrated package.With the ability to interface with hardware such as iButtons, barcode readers, and cell phones, employees are able to efficiently track their time at the office or on the road.
key features of "TimeTrex":

· TimeTrex helps organizations handle their payroll and time management needs in a more efficient and cost effective manner.
· TimeTrex helps organizations concentrate on their core business goals - the ones that generate revenue.
· TimeTrex benefits are well suited to any business, small or large, with one or more locations.
· TimeTrex allows secure and easy access to its web-based interface from anywhere in the world.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This release contains several minor bugfixes in the scheduling and payroll modules, updated tax forms for Canada, and a new Danish translation.








التعليقات علي TimeTrex 2.2.19
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع