7.9/10 (38 أصوات )

هذا البرنامج لا يمكن استرداد أي حذف الملفات ، بما في ذلك الوثائق والصور ، ملفات mp3 والرمز البريدي ، أو حتى مجلدات. إضافة إلى الأقراص الصلبة ، ويدعم هذا البرنامج أي نوع من وسائط التخزين (العصي والموسيقى ، والكاميرات ، فلاش محركات ، محركات أقراص USB ، الخ)! انها تساعدك على استرجاع البيانات المفقودة من جراء فيروس هجوم أو الموظف الخبيثة السلوك. سحر Uneraser يسترد حذف الملفات من وformated تقسيم. أي مهارات خاصة needed.The البرنامج سهل الاستخدام. نحن نسعى الى جعل العمل مع أنها مريحة وعلى غرار ويندوز إكسبلورر ممكن. يمكنك تصفح محتويات القرص الصلب باستخدام MagicUneraser. الفرق الوحيد هو أن ترى حذف الملفات والمجلدات مع العادية. هل سيكون من السهل العثور على الملفات التي تريد استعادة أنها علامة خاصة icons.Magic Uneraser صحيح يجد حذف الملفات والمجلدات ، صحيح للشفاء منها. البرامج البديلة يمكن استرجاع البيانات والجداول مع الملف الرئيسي للبيانات. البيانات والجداول البديلة عن استخدام نظام الملفات NTFS لتخزين معلومات إضافية حول الملفات ، مثل تعليقات المستخدمين. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية ماجيك Uneraser : يعيد البيانات من أي الناقلين : ويدعم البرنامج أي أنواع البيانات الناقلين (الأقراص الصلبة والكاميرات الرقمية ، وأقراص USB - ، بطاقات فلاش ، بطاقات ذاكرة للهواتف المحمولة ، وغير ذلك). استعادة الملفات المفقودة بعد هجوم فيروس أو بسبب أخطاء البرنامج : ملفات يمكن إزالتها ، إذا كان النظام الخاص بك لهجوم فيروس. كما يمكن لبعض برامج إزالة ملفات خطأ. يمكنك استعادتها ، وذلك باستخدام Uneraser ماجيك. يعيد رفع الصور من دون استخدام سلة المحذوفات : في العديد من برامج إزالة ملف من القرص لا تستخدم سلة المحذوفات. حتى النظر ، ان هذه الملفات هي غير موجودة ، يمكنك العثور عليها على قرص واستعادة. كما يمكنك استعادة الملفات التي أزيلت من سلة المحذوفات. استعادة الملفات المحذوفة من وشكل أجزاء : يمكنك العثور على أقراص حذف منهم واستعادة الملفات والمجلدات. كما يمكنك استعادة الملفات من شكل أجزاء. حتى لو كان لديك شكل القرص ، وبالتالي غيرت نوع نظام الملفات على ذلك ، لا تزال الفرصة للجميع على قدم المساواة ، أن البرنامج يمكن أن تجد واستعادة الملفات من القرص السابق! معيار واجهة ويندوز إكسبلورر : يمكنك البحث من خلال محتويات القرص القياسية كما هو الحال في ويندوز إكسبلورر Uneraser باستخدام السحر. إلا أن التمييز هنا يمكنك أن ترى حذف الملفات ، بالإضافة إلى الملفات والمجلدات الموجودة. حذف الملفات والمجلدات هي تسميهم خاص الحمراء خنجر. انها تساعدك على إيجاد واستعادة البيانات اللازمة بسهولة. عرض وظيفة أولية : وقد بني في مهمة معاينة يمكنك من رؤية محتويات الملف قبل ترميمه. زر فلتر تستخدم فقط لحذف الملفات : لديك الفرصة للنظر فقط من خلال حذف الملفات والمجلدات. انها تساعدك على إيجاد الملفات بسهولة من الضروري لاستعادة. خيار البحث : موسع لبحث خيار يسمح لك للبحث عن الملفات والمجلدات قناعا ، مع تحديد جزء من الاسم أو الاسم الكامل للملف. كما يمكنك البحث عن طريق التاريخ ، وحجمها والكثير من المعايير الأخرى. استعادة التكهن : بعد تحليل القرص ، ويتوقع هذا البرنامج في وقت واحد ، إذا كان من الممكن لاستعادة كل ملف ( ربما ، و الخير و السيئة). الاحتياجات : المتوافقة مع منصة إنتل 16 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مساحة كافية على القرص لاستعادة الملفات القيود : استعادة المعوقين



  • مرات التنزيل: 336
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.0.06
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



This program can recover any deleted files, including documents, photos, mp3 and zip files, or even folders. In addition to HDD, the program supports any type of storage media (music sticks, cameras, flash drives, USB drives, etc)! It helps you recover data lost because of a virus attack or an employee's malicious behavior. Magic Uneraser recovers files from deleted and formated partitions. No special skills needed.The software is easy to use. We tried to make working with it as comfortable and similar to Windows Explorer as possible. You can browse the content of your disk using MagicUneraser. The only difference is that you see deleted files and folders along with the regular ones. You will easily find the files you want to recover as they are marked with special icons.Magic Uneraser correctly finds deleted files and folders, correctly recovers them. The software can recover alternative data streams along with the main file data. Alternative data streams are used on NTFS file system to store additional information about files, such as user comments.
key features of "Magic Uneraser":

Restores from any data carriers:
· The program supports any types of data carriers (hard disks, digital cameras, USB-disks, flash-cards, memory cards of mobile phones, etc.).

Restores the files lost after a virus attack or because of program errors:
· Files could be removed, if your system was attacked by a virus. Some programs also can remove erroneously files. You can restore them, using Magic Uneraser.

Restores the images removed without use of a Recycle Bin:
· Many programs at removal of a file from a disk do not use a Recycle Bin. Even considering, that these files are not present, you can find them on a disk and restore. Also you can restore the files removed from a Recycle Bin.

Restores files from deleted and formatted partitions:
· You can find deleted disks and restore from them files and folders. Also you can restore files from the formatted partitions. Even if you have formatted a disk and thus have changed type of file system on it, all equally remains chance, that the program can find and restore files from the previous disk!

Standard Windows Explorer interface:
· You can look through disk contents as in standard Windows Explorer using Magic Uneraser. Distinction is only that here you can see deleted files in addition to existing files and folders. Deleted files and folders are designated by a special red dagger. It helps you find and restore easily necessary data.

Function of preliminary viewing:
· The built in function of preview allows you to see file contents before its restoration.

Button "Filter" is used for display only deleted files:
· You have the opportunity to look through only deleted files and folders. It helps you to find easily necessary files for restoration.

Search option:
· An expanded option of search allows you to search files and folders on a mask, specifying a part of a name or a full name of a file. Also you can search by date, size and many other parametres.

The restoration prognosis:
· After disk analysis, the program predicts at once, if it is possible to restore each file ("Probably", "Good", "Bad").
Requirements:

· Intel-compatible platform
· 16 MB of RAM
· Enough disk space for restoration of files
Limitations:

· Recover disabled


صور Magic Uneraser 2.0.06 (Demo)
Magic Uneraser 2.0.06 (Demo)





التعليقات علي Magic Uneraser 2.0.06 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع