7.1/10 (18 أصوات )

NArrange هو برنامج للتخصيص. شفرة المصدر الصافي. هذه الشفرة المجمل تلقائيا وتنظم الطبقة انواع أعضاء في مجموعات أو المناطق. جيم # VB.NET رمز وملفات الدعم ، ولكن الهدف واحد وسيكون لإضافة مزيد من الدعم. شبكة لغات. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية NArrange : تقلل من مقدار الوقت الذي تنفق على تطوير وترتيب الأعضاء في مدونة الملفات. مع NArrange ، لست بحاجة للقلق حيث وضعت تعريفا جديدا عضوا في فئة... وخارج للتو من النوع البعيد NArrange قبل تجميعها. بعد الشكل ، العضو الجديد سيتم آليا إلى المكان المناسب في ملف المصدر. ويساعد تطبيق معايير الترميز النمط عندما تستخدم كجزء من الفحص في الإجراءات ، يمكن أن تساعد في تقليل NArrange شفرة المصدر مستودع الصراعات. NArrange يمكن تلقائيا أعضاء مجموعة مماثلة في مدونة مسبقا لبنات المنطقة ، إذا كان الدعم من لغة (باء وجيم #). تقلل من مقدار الوقت الذي يستغرقه البحث عن أعضاء معينة في مدونة الملف. من خلال ترتيب نموذجي للشفرة المصدر صورة ، كل عضو في الفريق يعرف تماما أين في ملف خاص للبحث عن المجالات ، والبناء ، إلخ. المرونة -- NArrange يسمح لك كيفية تكوين أعضاء تنظيم (التجمع ، والفرز ، والمناطق ، الخ.) النوع Usings



  • مرات التنزيل: 218
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 469 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0.2.7
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



NArrange is a program for customizing .NET source code. This code beautifier automatically sorts and organizes class members into groups or regions. C# and VB.NET code files are supported, but one goal will be to add support for additional .NET languages.
key features of "NArrange":

· Reduces the amount of time developers spend arranging members within code files. With NArrange, you don't need to worry about where you place a new member definition in a class... just type away and run NArrange prior to compilation. After formatting, the new member will be automatically moved to the appropriate location in the source file.
· Helps enforce coding style standards
· When used as part of check-in procedures, NArrange can help reduce source code repository conflicts.
· NArrange can automatically group similar code members into predefined region blocks, if supported by the language (C# and VB).
· Reduces the amount of time spent searching for specific members in a code file. Through standard arrangement of source code files, every member of the team will know exactly where in a file to look for private fields, constructors, etc.
· Flexibility - NArrange allows you to configure how members are organized (grouping, sorting, regions, etc.)
· Sort Usings



صور NArrange 0.2.7 (Freeware)
NArrange 0.2.7 (Freeware)





التعليقات علي NArrange 0.2.7 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع