Ronin 0.2.1

8.3/10 (62 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Ronin يتيح التطور السريع وتوزيع أكثر من رمز لكثير من مصدر مشترك بين قانون الإدارة التعويضية systems.FreeAll شفرة المصدر داخل Ronin مرخص بموجب الترخيص - 2 ، وبالتالي لا يكون المستخدم من أي وقت مضى لدفع التحديثات أو Ronin لRonin. ليس فقط هو مصدر شفرة الحرة ، وRonin المشروع لن تبيع المؤسسة الأمنية الصف ثعبان النفطية الحلول ، وإعطاء القطاع الخاص أو في وقت لاحق من فصول تدريب بدوره الى Ronin التجارية software.ModularRonin لم يكن الهدف من مكتبة واحدة متجانسة بل باعتبارها مجموعة من المكتبات التي ويمكن تركيبها على حدة. هذا يسمح للمستخدمين انتقاء واختيار ما يريد وظيفة في Ronin.DecentralizedRonin ليس لديها مستودع مركزي للاستغلال والحمولات التي تساهم في التطوير. بدلا Ronin قد تراكب ، ومستودعات للقانون يمكن أن تستضيفها على أي السير الذاتية / SVN / بوابة / Rsync الخادم. ومن ثم يمكن للمستخدمين استخدام Ronin بسرعة استكمال تركيب أو الأغطية. هذا يسمح للمستخدمين والمطورين لتشكيل مجتمعاتهم ومستقلة من أهم مطوري Ronin. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية Ronin : وتدعم تركيب / تحديث / إلغاء تثبيت من الأغطية. وتؤيد الوصول الأغطية من مختلف أنواع وسائل الإعلام : السير الذاتية ، والتخريب (SVN) ، وبوابة ، Rsync ، Darcs ويتيح تحميل تمديد واحد أو أكثر من الأغطية. ويوفر استمرار تخزين باستخدام DataMapper. وتوفر وسائل الراحة لل: تنسيق البيانات (ثنائي ، http:// ، URIs ، هتمل) ، الشبكات (برنامج التعاون الفني ، UDP ، بروتوكول نقل البريد الإلكتروني ، والملوثات العضوية الثابتة ، Imap ، التلنت ، http://) ، والوصول إلى شبكة الإنترنت (والتي تستخدم يمكنن Hpricot). ويقدم مجلس الهجرة واللاجئين مع نصب تعزية : تبويبة الإنجاز مكن ، مكن السيارات تسنن ، جميلة تحمل بين طبعها. الاحتياجات : Hpricot مكنن DataMapper ReverseRequire مرجع ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] وأضاف Ronin : : واجهة المستخدم : مضجر. وتتطلب Nokogiri> = 1.2.0 : استخدام Nokogiri : XML ، وبدلا من REXML ، لبناء وتحليل XML. تغيير اسم سلسلة # # تفتيشها لإلقاء سلسلة. مسمى استعارة سلسلة # # تفتيشها لإلقاء سلسلة. Ronin كتابة : : واجهة المستخدم : CommandLine. إزالة Ronin : : واجهة المستخدم : CommandLine : : Options.command. Refactored Ronin : : واجهة المستخدم : CommandLine : : القيادة. واضافت القيادة # التقصير طريقة لقيادة متغيرات القيم الافتراضية. ثابت خلل في Command.run. تغيير اسم DefaultCommand لConsoleCommand. بوابة أسلوب تنفيذ الأوامر الفرعية. ويتطلب استخدام عكس - الفرعية للعثور على الأوامر. Refactored Ronin : : واجهة المستخدم : ParamParser. معلمة أشكال السيطرة والمعربات اللغوية مع ParamParser.recognize. كتابة Ronin : الفحم المواصفات. تحديث Ronin : : واجهة المستخدم : ParamParser المواصفات.



  • مرات التنزيل: 291
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 65 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Ronin
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Ronin allows for the rapid development and distribution of code over many of the common Source-Code-Management (SCM) systems.FreeAll source code within Ronin is licensed under the GPL-2, therefore no user will ever have to pay for Ronin or updates to Ronin. Not only is the source code free, the Ronin project will not sell enterprise grade security snake-oil solutions, give private training classes or later turn Ronin into commercial software.ModularRonin was not designed as one monolithic library but instead as a collection of libraries which can be individually installed. This allows users to pick and choose what functionality they want in Ronin.DecentralizedRonin does not have a central repository of exploits and payloads which all developers contribute to. Instead Ronin has Overlays, repositories of code that can be hosted on any CVS/SVN/Git/Rsync server. Users can then use Ronin to quickly update or install Overlays. This allows users and developers to form their own communities, independent of the main developers of Ronin.
key features of "Ronin":

· Supports installing/updating/uninstalling of Overlays.
· Supports accessing Overlays from various media types: CVS, Subversion (SVN), Git, Rsync, Darcs
· Allows for the loading of Extensions from one or more Overlays.
· Provides persistent storage using DataMapper.
· Provides convenience methods for: formatting data (Binary, HTTP, URIs, HTML), networking (TCP, UDP, SMTP, POP, Imap, Telnet, HTTP), web access (utilizing Mechanize and Hpricot).
· Provides an IRB styled console with: tab-completion enabled, auto-indentation enabled, pretty-Print loaded.
Requirements:

· Hpricot
· Mechanize
· DataMapper
· ReverseRequire
· Repertoire
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added Ronin::UI::Verbose.
Require Nokogiri >= 1.2.0:
· Use Nokogiri::XML, instead of REXML, for XML parsing and building.
· Renamed String#inspect to String#dump.
· Aliased String#inspect to String#dump.
· Rewrote Ronin::UI::CommandLine.
· Removed Ronin::UI::CommandLine::Options.command.
· Refactored Ronin::UI::CommandLine::Command.
· Added Command#defaults method to give the command's variables default values.
· Fixed a bug in Command.run.
· Renamed DefaultCommand to ConsoleCommand.
· Implement git style sub-commands.
· Use reverse-require to find sub-commands.
· Refactored Ronin::UI::ParamParser.
· Control parameter formats and their parsers with ParamParser.recognize.
· Rewrote the Ronin::Chars spec.
· Updated the Ronin::UI::ParamParser spec.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Ronin 0.2.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع