7.3/10 (35 أصوات )

إذا وجدت الحشد تقليد مباراة - 3 مباريات أن الأعمى والسأم. إذا كنت تبحث عن الأنيق والعميق لعبة لغز هذا تماما fresh.Primrose / اللعبه مخادعة بسيط : أنت نظرا عشوائية زوجا من البلاط الملون ، يجب أن يجري على الشبكة 7x7. عندما تحاصر مجموعة من لون واحد مع لون آخر ، وحاصرت مجموعة من تلقاء نفسه ، وسجل نقطة. الوجه البلاط المجاورة للون من البلاط التي تم تطهيرها. عندما البلاط لون الوجه ، بعد ذلك سلسلة من ردود الفعل المحتملة ايضا. تعد سلسلة من ردود الفعل ومجموعات أكبر ومنح المزيد من النقاط. كما تقدم اللعبة ، وأكثر الألوان إلى مجموعة ، مما يجعل الشبكة أكثر وأكثر تقييدا. الضغط حتى تملأ الشبكة حتى النهاية ، وتنتهي اللعبة. على الرغم من هذه الضغوط المتزايدة ، اللعبة ليست لديها المحمومة يشعر ، لأن لديكم قدر ما كنت تريد أن تقوم كل خطوة. في حين أن مثل Tetris ألعاب تعتمد على الحصول على نحو أسرع وأسرع من التحديات ، زهرة الربيع يستمد العميقة المتأصلة تحد من الممتلكات من الميكانيكيين. ولكن مقارنات مع Tetris ليست مفيدة جدا ، لأنه لا يملك زهرة الربيع لكم اسقاط البلاط بانخفاض جيدا. زهرة الربيع كما كنت لا تملك مبادلة البلاط المجاورة مثل هذا العدد الكبير من مباريات كرة القدم في 3 مباريات. حتى بالمقارنة مع ما هو مفيد؟ زهرة الربيع هو صغير يشبه الذهاب وعطيل) في حالة تعرض أي من هؤلاء اللاعبين مباراة واحدة) ، وصغير يشبه أضواء ، وكبير يشبه كل شيء كنت قد لعبت قبل --- كبيرة بعض الشيء ، وأنه أمر حسن شيء. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية زهرة الربيع : ويعيش ، شبكات عالية لوحات تسجيل. تنافس في العالم من الحق الخاص بك iPhone ، أينما كنت. الاعادة الفورية ، خطوة تلو خطوة ، من بين جميع المباريات على درجات عالية في المجالس. ويتساءل كيف حصل على اللاعبين الآخرين الذين لا يصدق عشرات؟ مجرد اتصال اللعب ومشاهدة كيف. تعليمات شاملة الصفحات الحقيقي ، أمثلة المتحركة. متوهجة ، النبض ، وإعادة الرسومات التناظرية موالفة بايعاز من المؤثرات الصوتية. تتصرف وكأنه من خلال التطبيق السليم iPhone السيارات لإنقاذ اللعبة من التقدم خلال الدعوات وغيرها من الانقطاع. أخذ الكلمة ، بعد ذلك الحق في المكان الذي توقفت بعد دعوة الغايات. Colorblind طريقة متاحة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] موازنة صيغة التسجيل. وأضاف أقوى آلية لانهاء اللعبة. هاجر إلى يدربورد جديدة على الإنترنت. ثابت خلل في مباراة الاعادة بعد استئناف التطبيق. وجدت بيتر ماركوارت. تحسين كفاءة الاستفادة من الروتين. وأضاف سريعة للعبة على زر الاعادة.



  • مرات التنزيل: 195
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 2.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Primrose
  • اضيف في: 2009-08-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



If you find the crowd of copycat match-3 games to be mindless and boring. If you're looking for an elegant, deep puzzle game that's completely fresh.Primrose's gameplay is deceptively simple: You're given random pairs of colored tiles that you must place on a 7x7 grid. When you surround a group of one color with another color, the surrounded group clears, scoring points. The surrounding tiles flip to the color of the tiles that were cleared. When tiles flip color, then chain reactions are also possible. Longer chain reactions and larger groups and are awarded more points. As the game progresses, more colors are added to the pool, making the grid more and more constrained. Pressure builds until the grid finally fills up, and the game ends. Despite this mounting pressure, the game doesn't have a frantic feel, because you have as much time as you want to make each move. Whereas games like Tetris depend on getting faster and faster to be challenging, Primrose derives deep challenge from inherent properties of its mechanics. But comparisons with Tetris aren't very helpful, because Primrose does not have you dropping tiles down a well. Primrose also doesn't have you swapping adjacent tiles like so many match-3 games. So what comparison is useful? Primrose is a small bit like Go and Othello (if either of those were one-player games), a small bit like Lights Out, and a big bit like nothing you've every played before---and that big bit is a good thing.
key features of "Primrose":

· Live, networked high score boards. Compete against the world right from your iPhone, wherever you are.
· Instant replay, move-by-move, of all games on the high score boards. Wondering how other players got those unbelievable scores? Just touch Play and watch how they did it.
· Comprehensive instruction pages with realtime, animated examples.
· Glowing, pulsating, retro graphics and analog synth-inspired sound effects.
· Behaves like a proper iPhone app by auto-saving game progress during calls and other interruptions. Take the call, then resume right where you left off after the call ends.
· Colorblind mode available.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Rebalanced scoring formula.
· Added a more robust mechanism for ending the game.
· Migrated to a fresh online leaderboard.
· Fixed a bug in game replay after app resumes. Found by Peter Marquardt.
· Improved efficiency of drawing routines.
· Added a fast button for game replays.



صور Primrose v3
Primrose v3





التعليقات علي Primrose v3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع