8.9/10 (18 أصوات )

CSingleInstance وقد صممت لتكون طبقة من قانون الزواج والأسرة لجعل التطبيق الخاص بك إلى واحدة. التي تحد من التطبيق الخاص بك إلى واحدة أكثر صعبة في Win32 مع إزالة للhPrevInstance معلمة من WinMain وإدخال منفصلة spaces.There معالجة العديد من الأمثلة موجودة بالفعل جعل التطبيق الخاص بك واحدة ، ولكن بعض نشرت مدونة على شبكة الانترنت تتطلب المعرفة لديهم الوثائق اللازمة أو الثقيلة MFC.Other أساليب مثل استخدام FindWindow ، FindWindowEx ليست دليلا على الرصاص بنسبة 100 ٪ نتيجة لقائي Win32 environment.This الطبقة داخليا وتستخدم ذاكرة رسم الصورة (MMF) في التعامل التي من النافذة الرئيسية طلبك محشوة. عندما الخاص بك من الدرجة الثانية ويدير التطبيق ، فإنه يكتشف أن الذاكرة رسم وجود الملف ، تحصل على نافذة للتعامل مع المرحلة الأولى من MMF القديم وتنشيط النافذة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية CSingleInstance : بسيطة للغاية لجميع API مغلفة في الطبقة س + +. لا يتطلب أي تعبث مع نافذة حول أساليب وmainfrm شفرة المصدر الخاص بك. أقوى وسائل أخرى لتنفيذ ذلك كما ذكر آنفا. فئات متوافقة تماما الشفرة والشفرة بناء التشكيلات مدرجة في عمل الملف. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحديث حقوق التأليف والنشر التفاصيل 6 إزالة النمط الرأسمالي classwizard تعليقات من عينة تطبيقات مدونة تحديث ActivatePreviousInstance طريقة لدعم Win64 المتوافقة مع البيانات ActivatePreviousInstance الآن تأخذ dwTimeout المعلم الذي يستخدم الآن في الداخل كما يدعو فيه للمرة SendMessageTimeout بدلا من SendMessage. المدونة الآن SendMessageTimeout يستخدم بدلا من SendMessage تضمن عدم لو شنق نفسه المثال السابق هو معلقة. بفضل بول شور لاقتراح هذا التحديث. تحديث عينة تطبيقات لتنظيف الرأسمالي على تجميع 2008



  • مرات التنزيل: 260
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 23 KB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار :
  • اضيف في: 2009-08-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The CSingleInstance was designed to be an MFC class to make your app into a single instance. Limiting your app to single instance is more tricky in Win32 with the removal of the hPrevInstance parameter from WinMain and the introduction of separate address spaces.There are numerous examples already out there of making your app single instance, but some published code on the Internet require knowledge of undocumented or heavy duty MFC.Other methods such as using FindWindow, FindWindowEx are not 100% bullet proof due to the pre-emptive Win32 environment.This class internally uses a memory mapped file (MMF) into which the handle of the main window of your application is stuffed. When a second instance of your app is run, it detects that the memory mapped file exists, gets the window handle of the first instance from the MMF and reactivates the old window.
key features of "CSingleInstance":

· Very simple API all encapsulated in a C++ class.
· Does not require any messing around with window styles and your mainfrm source code.
· Much more robust implementation that other methods as already mentioned.
· The classes are fully Unicode compliant and Unicode build configurations are included in the workspace file.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Updated copyright details
· Removed VC 6 style classwizard comments from the sample apps code
· Updated ActivatePreviousInstance method to support Win64 compliant data
· ActivatePreviousInstance now takes a "dwTimeout" parameter which it now uses internally as the timeout when calling SendMessageTimeout instead of SendMessage. The code now uses SendMessageTimeout instead of SendMessage to ensure we do not hang if the previous instance itself is hung. Thanks to Paul Shore for suggesting this update.
· Updated the sample apps to clean compile on VC 2008








التعليقات علي CSingleInstance 1.17 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع