7.6/10 (17 أصوات )

فإن HydraMouse تطبيق ستمكنكم من تخصيص مختلف الإجراءات الأزرار الخاصة بك متعددة على زر الماوس. يمكنك تخصيص زر الماوس لنفسه عمل لجميع الطلبات في هذا النظام ، أو يمكنك تخصيص مختلفة بالنسبة لمختلف الإجراءات applications.You ويمكن تخصيص أزرار الماوس لأكثر من 100 مسبقا مثل الإجراءات بدءا من البرامج ، وفتح الملفات والمجلدات ، أو التقليل من إغلاق النوافذ ، ونوافذ التمرير الحوض الصغير ، وزيادة وتخفيض حجم وتوليف ضربات المفاتيح لوحة المفاتيح أو الماوس النقرات ، بدءا من تطبيقات لوحة التحكم ، والكثير غيرها. وقد HydraMouse محررا التي تتيح لك الجمع بين هذه الدعاوى الفردية في ماكرو قوي جدا يمكن تنفيذه باعتباره whole.If وقد طلب اختصار لبعض قيادة (مثل السيطرة + + التحول الخامس) ، ثم يمكنك أن تعين على الفأرة زر. وإذا كان الطلب لا يملك اختصار مناسب للقيادة أو إجراء ، يمكنك إنشاء الكلية في شكل تنفيذ حكم صادر عن القيادة كما كنت تفعل فقط باستخدام لوحة المفاتيح. يمكنك أيضا استخدام HydraMouse في البناء الكلي لمجرد تسجيل وتسجيل مجموعة من المفاتيح اللازمة لتنفيذ command.If أنت اللعبة ، يمكنك تخصيص مختلف الأسلحة لمختلف أزرار الماوس ، أو فترات مختلفة ، بين السلطات ، والبنود ، أو الجرع... إنشاء ماكرو التي تتولي تنفيذ مجموعة من الهجمات على اعطاء الافضلية في معركة! مع تعدد HydraMouse الخاص بك على زر الفأرة يصبح مخيفا متعددة رأس الوحش! فيما يلي بعض الملامح الرئيسية HydraMouse : إسناد الأعمال لمختلف أزرار الماوس استخدام كافة أزرار الماوس ، بغض النظر عن الماوس استخدام إجراءات مختلفة لمختلف التطبيقات أكثر من 100 إجراءات محددة مسبقا الجمع بين إجراءات قوية في ماكرو القيود : إذا كنت ترغب في محاولة HydraMouse قبل شرائها ، يمكنك تحميل حرة (خفيفة) نسخة. في الإصدار المجاني يمكنك تحديد الإجراءات الفأرة لكامل النظام ، سطح المكتب ، ونظام ويندوز إكسبلورر ، ولكن لا يمكنك تحديد الإجراءات الخاصة بك التطبيقات. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني كما يعطيك مهلة 30 يوما التي يمكنك تحديد ما يصل إلى 3 تطبيقات (في كل مرة) للاستخدام مع HydraMouse. الإصدار المجاني أقل نزوعا قويا لذلك العمل مع بعض الألعاب.
ومع ذلك ، وحتى الإصدار المجاني لديه قدرة فريدة على دعم أكثر من 5 تقريبا أي أزرار الماوس في العالم ، وجميع السمات الأساسية للحرية ليست نسخة محدودة من الوقت!
الإصدار المجاني حتى يمنحك المزيد من الطاقة في متناول يدك!



  • مرات التنزيل: 219
  • متطلبات التشغيل: Windows XP
  • الحجم: 1.7 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 1.33
  • اضيف في: 2009-09-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The HydraMouse application will enable you to assign various actions to the buttons of your multi-button mouse. You can assign to a mouse button the same action for all applications in the system, or you can assign different actions for different applications.You can assign to mouse buttons more then 100 predefined actions such as starting programs, opening files and folders, minimizing or closing windows, scrolling trough windows, increasing and decreasing volume, synthesizing keyboard keystrokes or mouse clicks, starting control panel applets, and many others. HydraMouse has an editor which allows you to combine these individual actions into very powerful macros which can be executed as a whole.If an application has a shortcut for some command (e.g. Ctrl+Shift+V), then you can assign it to a mouse button. If the application does not have an appropriate shortcut for a command or procedure, you can create a macro in the form of to execute a command as you would do using just the keyboard. You can also use HydraMouse built-in macro recorder and simply record a necessary combination of keys to execute a command.If you are a gamer, you can assign different weapons to different mouse buttons, or different spells, powers, items, potions… or create macros which will execute a combination of attacks to give you an edge in a battle! With HydraMouse your multi-button mouse becomes a fearsome multi-headed beast!
key features of "HydraMouse":

· Assign various actions to the mouse buttons
· Use ALL your mouse buttons, regardless of the mouse
· Use different actions for different applications
· More then 100 predefined actions
· Combine actions into powerful macros
Limitations:

· If you wish to try HydraMouse before you buy it, you can download the free (light) version. In the free version you can define mouse actions for the entire system, desktop, and Windows Explorer, but you cannot define actions for your own applications. However, the free version also gives you a 30 days grace period in which you can define up to 3 applications (at a time) for use with HydraMouse. The free version is less powerful so it wont work with some games.
· Nevertheless, even the free version has a unique ability to support more then 5 buttons of almost any mouse in the world, and all the basic features of the free version are not time limited!
· Even the free version gives you more power at your fingertips!


صور HydraMouse 1.33 (Trial)
HydraMouse 1.33 (Trial)





التعليقات علي HydraMouse 1.33 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع